ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

سفراء أمريكا ودول أوروبية لدى ليبيا يدعون إلى تعديل وتنفيذ الاتفاق السياسي

- كتب   -  
سفراء أمريكا ودول أوروبية لدى ليبيا يدعون إلى تعديل وتنفيذ الاتفاق السياسي
سفراء أمريكا ودول أوروبية لدى ليبيا يدعون إلى تعديل وتنفيذ الاتفاق السياسي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

دعا سفراء أمريكا ودول أوروبية لدى ليبيا اليوم الأحد في بيان مشترك بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان الأطراف السياسية الليبية إلى سرعة العمل بفاعلية على تعديل وتنفيذ الاتفاق السياسي.

وعبر البيان الموقع من سفراء النمسا وبلجيكا وبلغاريا وفنلندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا ورومانيا وإسبانيا، بالإضافة إلى بريطانيا والولايات المتحدة، ورئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا، عبر عن القلق من استمرار ما وصفها بأعمال العنف بين الجماعات المسلحة، والتقارير عن عمليات القتل والتعذيب غير المشروعة، مطالبا بالتحقيق بشكل كامل مع الأشخاص الذين يشتبه في ارتكابهم هذه الأفعال.

هذا وعبر السفراء في بيان نشر عبر الصفحة الرسمية لبعثة الاتحاد الأوروبي، عن ترحيبهم ببيان المجلس الرئاسي الذي دان الاتجار بالبشر، داعين إلى ضرورة نشر نتائج التحقيقات التي تجرى في هذا الشأن.

التعليقات