ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

سفراء أمريكا ودول أوروبية لدى ليبيا يدعون إلى تعديل وتنفيذ الاتفاق السياسي

- كتب   -  
سفراء أمريكا ودول أوروبية لدى ليبيا يدعون إلى تعديل وتنفيذ الاتفاق السياسيسفراء أمريكا ودول أوروبية لدى ليبيا يدعون إلى تعديل وتنفيذ الاتفاق السياسي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

دعا سفراء أمريكا ودول أوروبية لدى ليبيا اليوم الأحد في بيان مشترك بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان الأطراف السياسية الليبية إلى سرعة العمل بفاعلية على تعديل وتنفيذ الاتفاق السياسي.

وعبر البيان الموقع من سفراء النمسا وبلجيكا وبلغاريا وفنلندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا ورومانيا وإسبانيا، بالإضافة إلى بريطانيا والولايات المتحدة، ورئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا، عبر عن القلق من استمرار ما وصفها بأعمال العنف بين الجماعات المسلحة، والتقارير عن عمليات القتل والتعذيب غير المشروعة، مطالبا بالتحقيق بشكل كامل مع الأشخاص الذين يشتبه في ارتكابهم هذه الأفعال.

هذا وعبر السفراء في بيان نشر عبر الصفحة الرسمية لبعثة الاتحاد الأوروبي، عن ترحيبهم ببيان المجلس الرئاسي الذي دان الاتجار بالبشر، داعين إلى ضرورة نشر نتائج التحقيقات التي تجرى في هذا الشأن.

التعليقات