ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

ماذا دار في لقاء الصديق الكبير بالسفير البريطاني في ليبيا ؟

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير، اليوم الأحد، مع سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا بيتر ميليت، لبحث الوضع الاقتصادي والمالي في ليبيا.

وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر بين الطرفين، حيث أكدا على ضرورة الاستقرار السياسي وإنهاء حالة الانقسام إلى جانب إنهاء دور المؤسسات الموازية هو المدخل لإنجاح أي برنامج إصلاح اقتصادي أو مالي للدولة الليبيــة.

كما  تنـاول اللقاء دور المصرف المركزي في هذه المرحلة والدعم الذي يُمكن أن تقدمه المملكة المتحدة لهذا الدور، حيث أكّد ميليت دعم بــلاده للجهود التي يبذلها مصرف ليبيا المركزي ومناداته بضرورة إجراء الإصلاحات الاقتصادية والمالية اللازمة لمواجهة الأزمة المالية والاقتصادية التي تمر بها ليبيا.

 

التعليقات