ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
الناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغب

الجيش الوطني الليبى يطلب دعم الليبيين

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، العقيد أحمد المسماري، السبت، إن خطوة توحيد المؤسسة العسكرية تهدف لدحر الإرهاب في البلاد.

وأضاف المسماري أن توحيد القوى العسكرية الليبية ستصب في صالح ليبيا وشعبها، مشيرا إلى أن أمام الجيش الليبي مهمة صعبة تتطلب دعم الليبيين.

وكان المسماري يعلق على اتفاق وفد من الجيش الوطني الليبي في العاصمة القاهرة على مجموعة مبادئ أهمها العمل على توحيد المؤسسة العسكرية، إلى جانب العمل على استكمال الهيكل التنظيمي للقوات المسلحة.

وهذا هو الاجتماع الرابع للجيش الليبي القاهرة، وبدأ الأربعاء واختتم السبت، ضمن مساعي مصرية لإنهاء الانقسام وإرساء الاستقرار في الجارة الغربية.

 

التعليقات