ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

تراجع طفيف للعملات الاجنبية امام الدينار بالسوق السوداء

- كتب   -  
تراجع طفيف للعملات الاجنبية امام الدينار بالسوق السوداء
تراجع طفيف للعملات الاجنبية امام الدينار بالسوق السوداء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت أسعار العملات الأجنبية تراجعًا طفيفًا مقابل الدينار في السوق السوداء، اليوم السبت، عقب ثاني موجة صعود جماعي للعملات الأجنبية منذ يونيو الماضي.

واستمر سعر الدولار يتذبذب بين مستويي 7.80 و8.25 دينارات خلال الفترة الماضية، إلا أنه بدأ قبل أسابيع يتخطى مستوى التسعة دينارات، مسجلاً اليوم السبت 9.48 دينارات، متراجعًا من مستوى 9.50 دينارات الأسبوع الماضي، وفق متعاملين في السوق السوداء.

في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 8.12 دينارات، إذ سجَّل 1.3676 دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

وخلال الأشهر الماضية تراوح سعر الجنيه الإسترليني بين مستويي 10 و11 دينارًا، قبل أن يبدأ رحلة ارتفاع وسجل في تعاملات اليوم 12.70 دينارًا، متراجعًا من مستوى 12.80 دينارًا الأسبوع الماضي.

كما سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) تراجعًا طفيفًا أيضًا أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 11.14 دينارًا مقابل 11.25 دينارًا الأسبوع الماضي.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا كبيرًا بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

 

التعليقات