ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
حفتر يوجه بضرورة استمرار حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطيالاتفاق على عودة 70 عائلة من مهجري تاورغاء لمدينتهم غدا الجمعةالقوات المسلحة تشتبك مع ارهابيين في جبال الهاروج و تسترد عدد من الآليات المسروقة من مشروع النهررئيس المفوضية الوطنية للانتخابات : تزوير سجلات الناخبين قضية مفتعلة لتضليل الرأي العام و تأجيل الانتخاباتما بين المؤتمر الوطني الجامع والبديل الانتخابي ... بقلم / البانوسى بن عثمانالأونروا: مدارسنا ستفتح للاجئين الفلسطينيين في موعدهاسفير الهند بالكويت: لا قيود على استقدام العمالة المنزلية إلى الكويتداعش يتبنى تفجيرا انتحاريا بكابولمصرع 79 شخصا بسبب الفيضان وانهيارات أرضية بكيرالا الهنديةمسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 16 اغسطس 2018الثني يبحث تنفيذ بعض المشاريع مع رؤساء هيئات المواصلات و الموارد المائيةبرنامج الإصلاحات الاقتصادية.. لماذا الحل الاقتصادي قبل السياسي؟ وما الذي سيكسبه الليبيون من ذلك؟ معالم المهمة الحقيقية لنائبة غسان سلامة تتضح للعيان.."فيسبوك" تعترف بأنها كانت "بطيئة للغاية" في مكافحة خطاب الكراهية في ميانماروول ستريت جورنال: ترامب يقول الرسوم التي فرضها على الصلب ستنقذ الصناعة الأمريكيةتركيا تزيد ضريبة الاستهلاك على الوقوددروسُ البيانات... بشأنِ السّفاراتالتجمع الوطني الليبي يختتم مؤتمره العام الثاني ويصدر بيانامجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورز

مجلس الوزراء اليمني يدعو لموقف عربي إسلامي موحد للدفاع عن "القدس"

- كتب   -  
القدس

دعا مجلس الوزراء اليمني إلى موقف عربي إسلامي موحد لمواجهة القرار الأمريكي والدفاع عن قضية القدس وفلسطين، باعتبارها قضية مركزية للأمة العربية والاسلامية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن مجلس الوزراء اليمني، أكد خلال اجتماعه اليوم، أن القرار الخطير الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية بالاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي، ونقل سفارتها إليها، سيؤدي الى تداعيات محتملة على استقرار المنطقة، ومستقبل عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وجدد التأكيد، على موقف اليمن الثابت والمبدئي في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في السيادة على أرضه المحتلة وفي المقدمة القدس الشريف.. مستنكرا بشدة القرار الأمريكي المخالف لكل قرارات الشرعية الدولية، وما ينطوي عليه من تأجيج مشاعر الشعوب العربية والإسلامية نظرا للمكانة الروحية والثقافية والتاريخية الكبيرة لمدينة القدس في الوجدانين العربي والإسلامي.

وأكد ان القرار الأحادي الأمريكي لن يغير من الوضعية القانونية لمدينة القدس باعتبارها واقعة تحت الاحتلال وعدم جواز القيام بأية أعمال من شأنها تغيير الوضع القائم في المدينة.. مجددا رفضه القاطع لمحاولة تهويد القدس بهذا القرار الأمريكي المنحاز والمجحف وغير المقبول.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات