ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
بالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018

مجلس الوزراء اليمني يدعو لموقف عربي إسلامي موحد للدفاع عن "القدس"

- كتب   -  
القدس

دعا مجلس الوزراء اليمني إلى موقف عربي إسلامي موحد لمواجهة القرار الأمريكي والدفاع عن قضية القدس وفلسطين، باعتبارها قضية مركزية للأمة العربية والاسلامية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن مجلس الوزراء اليمني، أكد خلال اجتماعه اليوم، أن القرار الخطير الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية بالاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي، ونقل سفارتها إليها، سيؤدي الى تداعيات محتملة على استقرار المنطقة، ومستقبل عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وجدد التأكيد، على موقف اليمن الثابت والمبدئي في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في السيادة على أرضه المحتلة وفي المقدمة القدس الشريف.. مستنكرا بشدة القرار الأمريكي المخالف لكل قرارات الشرعية الدولية، وما ينطوي عليه من تأجيج مشاعر الشعوب العربية والإسلامية نظرا للمكانة الروحية والثقافية والتاريخية الكبيرة لمدينة القدس في الوجدانين العربي والإسلامي.

وأكد ان القرار الأحادي الأمريكي لن يغير من الوضعية القانونية لمدينة القدس باعتبارها واقعة تحت الاحتلال وعدم جواز القيام بأية أعمال من شأنها تغيير الوضع القائم في المدينة.. مجددا رفضه القاطع لمحاولة تهويد القدس بهذا القرار الأمريكي المنحاز والمجحف وغير المقبول.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات