ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 16 ديسمبر 2017انضم للجماعات المتشددة ومات أخوه غرقًا.. ما لا تعرفه عن سامح حسينخدم زوجته القعيدة 30 عامًا ومات حزنًا عليها.. قصة وفاء سطرها صلاح نظميالليبيون وأصابع الذل والهوان ( 2 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج : تغول القيادة العسكرية سيؤدى الى نموذج الحكم الدكتاتورىالإمارات تبني قاعدة جوية في المرج.. لمصلحة من؟ ... بقلم / محمد الامينحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 16 ديسمبر 2017خطة إيطاليا لتوريط ليبيا في قضية الهجرة بموافقة حكومة الوفاق (مترجم)مبعوث الجامعة العربية يصل بنغازي للقاء المشير حفتروزراء دفاع مصر وقبرص واليونان يتفقون على تعزيز التعاون العسكريالشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشمالية

مجلس الوزراء اليمني يدعو لموقف عربي إسلامي موحد للدفاع عن "القدس"

- كتب   -  
القدس

دعا مجلس الوزراء اليمني إلى موقف عربي إسلامي موحد لمواجهة القرار الأمريكي والدفاع عن قضية القدس وفلسطين، باعتبارها قضية مركزية للأمة العربية والاسلامية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن مجلس الوزراء اليمني، أكد خلال اجتماعه اليوم، أن القرار الخطير الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية بالاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي، ونقل سفارتها إليها، سيؤدي الى تداعيات محتملة على استقرار المنطقة، ومستقبل عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وجدد التأكيد، على موقف اليمن الثابت والمبدئي في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في السيادة على أرضه المحتلة وفي المقدمة القدس الشريف.. مستنكرا بشدة القرار الأمريكي المخالف لكل قرارات الشرعية الدولية، وما ينطوي عليه من تأجيج مشاعر الشعوب العربية والإسلامية نظرا للمكانة الروحية والثقافية والتاريخية الكبيرة لمدينة القدس في الوجدانين العربي والإسلامي.

وأكد ان القرار الأحادي الأمريكي لن يغير من الوضعية القانونية لمدينة القدس باعتبارها واقعة تحت الاحتلال وعدم جواز القيام بأية أعمال من شأنها تغيير الوضع القائم في المدينة.. مجددا رفضه القاطع لمحاولة تهويد القدس بهذا القرار الأمريكي المنحاز والمجحف وغير المقبول.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات