ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
برج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»

أكثر 10 لاعبين ارتفاعا فى القيمة السوقية لعام 2017.. «مبابي» في الصدارة

- كتب   -  
مبابي

حقق كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، رقمًا قياسيا جديدًا في كرة القدم، حيث يُعد الأكثر ارتفاعًا للقيمة في فترة زمنية قصيرة (أقل من عام).​

النجم الفرنسي الشاب انتقل إلى باريس قادمًا من موناكو على سبيل الإعارة لمدة عام مع إمكانية الشراء مقابل 180 مليون يورو ليصبح ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد زميله في الفريق، نيمار جونيور.​

​وبحسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي، فإن قيمة مبابي ارتفعت بنحو 89 مليون يورو خلال عام واحد فقط (العام الماضي)، ليأتي في المركز الأول مُتفوقًا على نيمار أيضًا.

ويعتمد الموقع في تقييمه لأسعار اللاعبين على معايير خاصة، منها السن، قيمة النادي الذي يلعب له اللاعب، المركز، وبالتأكيد جودة اللاعب نفسه ومدى شعبيته.

ويستعرض لكم «التحرير» أبرز 10 لاعبين ارتفعت قيمتهم السوقية..

1) مبابي (باريس).. حجم الارتفاع 89 مليون (قيمته 90 مليون يورو).

2) نيمار (سان جيرمان).. حجم الارتفاع 50 مليونا (قيمته 150 مليونا).

3) كريستيان بوليستش (دورتموند).. حجم الارتفاع 44 مليونا (قيمته 50 مليونا). 

4) تيمو فيرنر (لايبزيج).. حجم الارتفاع 42 مليونا (قيمته 50 مليونا).

5) هاري كين (توتنهام).. حجم الارتفاع 40 مليونا (قيمته 80 مليونا).

6) ديلي آلي (توتنهام).. حجم الارتفاع 40 مليونا (قيمته 60 مليونا).

7) نابي كيتا (لايبزيج).. حجم الارتفاع 39 مليونا (قيمته 50 مليونا). 

8) خيسوس (مانشستر سيتي).. حجم الارتفاع 37 مليونا (قيمته 45 مليونا).  

9) كوتينيو (ليفربول).. حجم الارتفاع 33 مليونا (قيمته 65 مليونا). 

10) لوكاكو (مانشستر يونايتد).. حجم الارتفاع 30 مليونا (قيمته 70 مليونا).

التعليقات