ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
في مسعى لصناعة التاريخ.. ترشيح أول أمريكية سوداء لمنصب حاكم ولايةالبطريرك اللبناني بطرس الراعي: نستعجل تأليف الحكومة لتحل مشاكل الناسباريس: السياسة الأمريكية حول إيران يمكن أن تعرض الشرق الأوسط "لخطر أكبر"اليوم.. "النواب اللبناني" يختار الرئيس ونائبه وهيئة المكتببروتوكول تعاون بين اتحاد الإعلام الإلكتروني و"الإعلاميين العرب"طائرات الاحتلال تقصف ميناء غزة البحريحفتر: نقترب من إعلان تطهير بلادنا من آخر معقل للإرهابانفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابي

الكرملين: قرار ترامب حول القدس يتسبب في تفاقم الأوضاع بالشرق الأوسط وانشقاق المجتمع الدولي

- كتب   -  
ديمتري بيسكوف

أعرب ديمتري بيسكوف، المتحدث باسم القصر الرئاسي الروسي "الكرملين"، عن قلقه لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.. معتبرًا أن القرار سيؤدي إلى تفاقم الأوضاع.

وقال بيسكوف، في تصريحات للصحفيين أوردتها وكالة أنباء "تاس" الروسية: "إن التوترات التي اندلعت في أنحاء المنطقة في أعقاب بيان ترامب تثير الكثير من المخاوف، كما أن موسكو ترى أن مثل هذا القرار لا يصب في مصلحة المضي قدمًا في عملية استقرار منطقة الشرق الأوسط ولا عملية السلام، كما أنه يؤدى إلى انقسام في المجتمع الدولي".

وشدد المتحدث باسم الكرملين على أنه لا يوجد توافق على قرار الرئيس الأمريكي، وفضلا عن ذلك، فإن القرار تسبب بالفعل في ردود فعل غاضبة في شتى أنحاء فلسطين، مما يعزز من حالة القلق لدى موسكو".

وقد قوبل قرار ترامب بتنديد واسع النطاق، من حلفاء أمريكا التقليديين، ومن المقرر أن يعقد مجلس الأمن الدولي يوم غد الجمعة جلسة طارئة لبحث القضية، بعد طلب ثمانية أعضاء من بين الأعضاء الـ 15 مناقشة القرار وعواقبه، كما تعقد الجامعة العربية اجتماعًا طارئًا بعد غد السبت.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات