ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
رئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992كأس الاتحاد| ويجان يُحقق المُفاجأة ويُقصي مُتصدر البريميرليج4 فرق لم تخسر في أوروبااستنفار أمني بمطار فرانكفورت الألماني بسبب إرسال كود اختطاف بالخطأمقاتلات التحالف العربي تستهدف بعدة غارات مواقع الحوثيين شرق صنعاءأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ويجانليفاندوفسكي يصدم ريال مدريدالرئاسة التركية: أردوغان وروحاني يبحثان هاتفيا التطورات في سورياالسعودية ترفض اقتراحا قطريا بالمشاركة في تحالف أمني إقليمي على غرار الاتحاد الأوروبيمحتجون يحرقون اطارات السيارات و عناصر الصاعقة يغلقون عدداً من شوارع بنغازيارهابى من الليبية المقاتلة ملاحق من الانتربول يظهر في احتفالات "فبراير"روسيا: الدعوة لوقف هجوم الجيش السوري في إدلب محاولة لمساعدة جبهة النصرةمحمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان الشيخ القطري سلطان بن سحيم آل ثانيحكم يطرد 9 لاعبين في مباراة بالدوري البرازيلي«الجزار التركي»| طرد قائد تشيلسي.. وكان شاهدًا على دموع ميسي بـ«كامب نو»بيل جيتس: على الأثرياء دفع ضرائب أعلى بكثير«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل دجاج بيري بيري البرتغالىاحذري: معاناتك من الاكتئاب تجعلك أكثر عرضة للإصابات في العملوقفات في ذكرى فبراير ....

الكرملين: قرار ترامب حول القدس يتسبب في تفاقم الأوضاع بالشرق الأوسط وانشقاق المجتمع الدولي

- كتب   -  
ديمتري بيسكوف

أعرب ديمتري بيسكوف، المتحدث باسم القصر الرئاسي الروسي "الكرملين"، عن قلقه لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.. معتبرًا أن القرار سيؤدي إلى تفاقم الأوضاع.

وقال بيسكوف، في تصريحات للصحفيين أوردتها وكالة أنباء "تاس" الروسية: "إن التوترات التي اندلعت في أنحاء المنطقة في أعقاب بيان ترامب تثير الكثير من المخاوف، كما أن موسكو ترى أن مثل هذا القرار لا يصب في مصلحة المضي قدمًا في عملية استقرار منطقة الشرق الأوسط ولا عملية السلام، كما أنه يؤدى إلى انقسام في المجتمع الدولي".

وشدد المتحدث باسم الكرملين على أنه لا يوجد توافق على قرار الرئيس الأمريكي، وفضلا عن ذلك، فإن القرار تسبب بالفعل في ردود فعل غاضبة في شتى أنحاء فلسطين، مما يعزز من حالة القلق لدى موسكو".

وقد قوبل قرار ترامب بتنديد واسع النطاق، من حلفاء أمريكا التقليديين، ومن المقرر أن يعقد مجلس الأمن الدولي يوم غد الجمعة جلسة طارئة لبحث القضية، بعد طلب ثمانية أعضاء من بين الأعضاء الـ 15 مناقشة القرار وعواقبه، كما تعقد الجامعة العربية اجتماعًا طارئًا بعد غد السبت.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات