ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
حفتر يوجه بضرورة استمرار حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطيالاتفاق على عودة 70 عائلة من مهجري تاورغاء لمدينتهم غدا الجمعةالقوات المسلحة تشتبك مع ارهابيين في جبال الهاروج و تسترد عدد من الآليات المسروقة من مشروع النهررئيس المفوضية الوطنية للانتخابات : تزوير سجلات الناخبين قضية مفتعلة لتضليل الرأي العام و تأجيل الانتخاباتما بين المؤتمر الوطني الجامع والبديل الانتخابي ... بقلم / البانوسى بن عثمانالأونروا: مدارسنا ستفتح للاجئين الفلسطينيين في موعدهاسفير الهند بالكويت: لا قيود على استقدام العمالة المنزلية إلى الكويتداعش يتبنى تفجيرا انتحاريا بكابولمصرع 79 شخصا بسبب الفيضان وانهيارات أرضية بكيرالا الهنديةمسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 16 اغسطس 2018الثني يبحث تنفيذ بعض المشاريع مع رؤساء هيئات المواصلات و الموارد المائيةبرنامج الإصلاحات الاقتصادية.. لماذا الحل الاقتصادي قبل السياسي؟ وما الذي سيكسبه الليبيون من ذلك؟ معالم المهمة الحقيقية لنائبة غسان سلامة تتضح للعيان.."فيسبوك" تعترف بأنها كانت "بطيئة للغاية" في مكافحة خطاب الكراهية في ميانماروول ستريت جورنال: ترامب يقول الرسوم التي فرضها على الصلب ستنقذ الصناعة الأمريكيةتركيا تزيد ضريبة الاستهلاك على الوقوددروسُ البيانات... بشأنِ السّفاراتالتجمع الوطني الليبي يختتم مؤتمره العام الثاني ويصدر بيانامجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورز

إصابات بالرصاص والغاز في مواجهات بين فلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية

- كتب   -  

أصيب مواطن فلسطيني على الأقل بعيار ناري، وأربعة آخرون بعيارات معدنية مغلفة بالمطاط، إلى جانب إصابة العشرات بالاختناق جراء إطلاق الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز خلال مواجهات عنيفة يشهدها المدخل الشمالي لمدينة البيرة، على مقربة من مستوطنة "بيت إيل" حتى الآن.

ونقلت طواقم الهلال الأحمر المصابين إلى مجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج، فيما جرى إسعاف العشرات ممن أصيبوا بالاختناق جراء إطلاق قنابل الغاز ميدانيا.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي أربعة شبان خلال مواجهات في باب الزاوية وسط مدينة الخليل، واندلاع مواجهات في عدة مناطق في محافظة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان في منطقة باب الزاوية خلال مواجهات مع الاحتلال في المكان.

وأشارت المصادر إلى أن مواجهات الغضب على قرار الرئيس الأمريكي ترامب بحق مدينة القدس وقعت في كل من مخيم العروب، وبلدة بيت أمر، وثلث زيف جنوب الخليل، بالإضافة الى باب الزاوية وسط المدينة، ودواري ابن رشد والمنارة، تخللها إطلاق قنابل الصوت، والغاز السام، والرصاص باتجاه الشبان الغاضبين الذين رشقوا قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغة.

كما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في أنحاء مخيم العروب شمال الخليل بعد فعالية منددة بقرارات ترامب.

وفي طولكرم، انطلق العديد من الفلسطينيين في شوارع المدينة قبل أن تستقر عند ميدان عبد الناصر؛ حيث ألقيت الكلمات التي أكدت عروبة القدس وإسلاميتها.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات