ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 16 ديسمبر 2017انضم للجماعات المتشددة ومات أخوه غرقًا.. ما لا تعرفه عن سامح حسينخدم زوجته القعيدة 30 عامًا ومات حزنًا عليها.. قصة وفاء سطرها صلاح نظميالليبيون وأصابع الذل والهوان ( 2 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج : تغول القيادة العسكرية سيؤدى الى نموذج الحكم الدكتاتورىالإمارات تبني قاعدة جوية في المرج.. لمصلحة من؟ ... بقلم / محمد الامينحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 16 ديسمبر 2017خطة إيطاليا لتوريط ليبيا في قضية الهجرة بموافقة حكومة الوفاق (مترجم)مبعوث الجامعة العربية يصل بنغازي للقاء المشير حفتروزراء دفاع مصر وقبرص واليونان يتفقون على تعزيز التعاون العسكريالشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشمالية

بيان حاد من الحركة الوطنية الشعبية الليبية ضد ترامب

- كتب   -  
بيان حاد من الحركة الوطنية الشعبية الليبية ضد ترامببيان حاد من الحركة الوطنية الشعبية الليبية ضد ترامب

 

واستنكرت الحركة القرار، لأنه يخالف القانون الدولي وقرارات هيئة الامم المتحدة ، وما تضمنته كلمته من استخفاف بالعرب والمسلمين والمسيحيين على حد سواء”

وقالت الحركة إن “هذه الخطوة الاستفزازية من الادارة الامريكية ضد الشعب الفلسطيني والامة العربية ، ما كان لتحدث لولا نجاح المؤامرة الصهيونية الامبريالية التي نفذت في المنطقة وأدت الى تدمير القوة العسكرية الاساسية ، وانهاك الشعوب العربية في حروب اهلية دمرت اهم دول الممانعة بالوطن العربي ، واغتيال واعتقال وتهجير القيادات العربية الوطنية الذين صمدوا لعقود في وجه المطامع الصهيونية في الوطن العربي : من جمال عبد الناصر الى صدام حسين الى ياسر عرفات الى الشهيد الصامد معمر القذافي” وفق نص البيان .

ودعت الحركة “جماهير الامة العربية بضرورة استعادة زمام المبادرة واطلاق حراك شعبي قومي من اجل هزيمة المشروع الصهيوني الامبريالي في المنطقة” .

التعليقات