ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
جندي يفتح النار على مأتم في الكونغو الديموقراطية ويقتل ويصيب 11 شخصاوزير الخارجية البريطاني "جيريمي هانت" يقوم بأول زيارة لإيرانبالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد

بيان حاد من الحركة الوطنية الشعبية الليبية ضد ترامب

- كتب   -  
بيان حاد من الحركة الوطنية الشعبية الليبية ضد ترامب
بيان حاد من الحركة الوطنية الشعبية الليبية ضد ترامب

 

واستنكرت الحركة القرار، لأنه يخالف القانون الدولي وقرارات هيئة الامم المتحدة ، وما تضمنته كلمته من استخفاف بالعرب والمسلمين والمسيحيين على حد سواء”

وقالت الحركة إن “هذه الخطوة الاستفزازية من الادارة الامريكية ضد الشعب الفلسطيني والامة العربية ، ما كان لتحدث لولا نجاح المؤامرة الصهيونية الامبريالية التي نفذت في المنطقة وأدت الى تدمير القوة العسكرية الاساسية ، وانهاك الشعوب العربية في حروب اهلية دمرت اهم دول الممانعة بالوطن العربي ، واغتيال واعتقال وتهجير القيادات العربية الوطنية الذين صمدوا لعقود في وجه المطامع الصهيونية في الوطن العربي : من جمال عبد الناصر الى صدام حسين الى ياسر عرفات الى الشهيد الصامد معمر القذافي” وفق نص البيان .

ودعت الحركة “جماهير الامة العربية بضرورة استعادة زمام المبادرة واطلاق حراك شعبي قومي من اجل هزيمة المشروع الصهيوني الامبريالي في المنطقة” .

التعليقات