ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
حفتر يوجه بضرورة استمرار حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطيالاتفاق على عودة 70 عائلة من مهجري تاورغاء لمدينتهم غدا الجمعةالقوات المسلحة تشتبك مع ارهابيين في جبال الهاروج و تسترد عدد من الآليات المسروقة من مشروع النهررئيس المفوضية الوطنية للانتخابات : تزوير سجلات الناخبين قضية مفتعلة لتضليل الرأي العام و تأجيل الانتخاباتما بين المؤتمر الوطني الجامع والبديل الانتخابي ... بقلم / البانوسى بن عثمانالأونروا: مدارسنا ستفتح للاجئين الفلسطينيين في موعدهاسفير الهند بالكويت: لا قيود على استقدام العمالة المنزلية إلى الكويتداعش يتبنى تفجيرا انتحاريا بكابولمصرع 79 شخصا بسبب الفيضان وانهيارات أرضية بكيرالا الهنديةمسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 16 اغسطس 2018الثني يبحث تنفيذ بعض المشاريع مع رؤساء هيئات المواصلات و الموارد المائيةبرنامج الإصلاحات الاقتصادية.. لماذا الحل الاقتصادي قبل السياسي؟ وما الذي سيكسبه الليبيون من ذلك؟ معالم المهمة الحقيقية لنائبة غسان سلامة تتضح للعيان.."فيسبوك" تعترف بأنها كانت "بطيئة للغاية" في مكافحة خطاب الكراهية في ميانماروول ستريت جورنال: ترامب يقول الرسوم التي فرضها على الصلب ستنقذ الصناعة الأمريكيةتركيا تزيد ضريبة الاستهلاك على الوقوددروسُ البيانات... بشأنِ السّفاراتالتجمع الوطني الليبي يختتم مؤتمره العام الثاني ويصدر بيانامجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورز

بيان حاد من الحركة الوطنية الشعبية الليبية ضد ترامب

- كتب   -  
بيان حاد من الحركة الوطنية الشعبية الليبية ضد ترامب
بيان حاد من الحركة الوطنية الشعبية الليبية ضد ترامب

 

واستنكرت الحركة القرار، لأنه يخالف القانون الدولي وقرارات هيئة الامم المتحدة ، وما تضمنته كلمته من استخفاف بالعرب والمسلمين والمسيحيين على حد سواء”

وقالت الحركة إن “هذه الخطوة الاستفزازية من الادارة الامريكية ضد الشعب الفلسطيني والامة العربية ، ما كان لتحدث لولا نجاح المؤامرة الصهيونية الامبريالية التي نفذت في المنطقة وأدت الى تدمير القوة العسكرية الاساسية ، وانهاك الشعوب العربية في حروب اهلية دمرت اهم دول الممانعة بالوطن العربي ، واغتيال واعتقال وتهجير القيادات العربية الوطنية الذين صمدوا لعقود في وجه المطامع الصهيونية في الوطن العربي : من جمال عبد الناصر الى صدام حسين الى ياسر عرفات الى الشهيد الصامد معمر القذافي” وفق نص البيان .

ودعت الحركة “جماهير الامة العربية بضرورة استعادة زمام المبادرة واطلاق حراك شعبي قومي من اجل هزيمة المشروع الصهيوني الامبريالي في المنطقة” .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات