ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
برج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»

إصابات إثر مواجهات بين الاحتلال الإسرائيلي وشبان فلسطينيين في قطاع غزة

- كتب   -  
مواجهات بين الاحتلال الإسرائيلي وشبان فلسطينيين

اندلعت مواجهات، اليوم الخميس، بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وشبان فلسطينيين، شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، ومخيم البريج وسط القطاع، ما أدى إلى إصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال، وإصابة آخرين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة في الأبراج العسكرية وبالدبابات عند الشريط الحدودي، شرق منطقة الفراحين شرق خان يونس، أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع على مجموعة من الشبان الذين اقتربوا من السياج الفاصل شرق المنطقة؛ ما أدى إلى إصابة شاب برصاصة في قدمه نقل على إثرها إلى المستشفى للعلاج، ووصفت حالته بالمتوسطة، فيما أصيب آخرون بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال صوبهم.

كما اندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وجيش الاحتلال شرق مخيم البريج (وسط القطاع)، حيث أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيلة للدموع صوب الشبان والفتية؛ مما أوقع إصابات بحالات اختناق.

تأتي المواجهات والتظاهرات في غزة، تنديداً واحتجاجاً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتبار القدس المحتلة عاصمة لدولة الاحتلال.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات