ايوان ليبيا

الأثنين , 20 أغسطس 2018
أمير مكة: "التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج"أنقرة ترفع حظر السفر المفروض على الصحفية الألمانية ميسالي تولو المعتقلة منذ عامإصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريسالمملكة السعودية تعرض أول فيلم وثائقي عن تاريخ كسوة الكعبة المشرفة| فيديوالريال يفوز على خيتافى بثنائية في الدوري الإسبانيالعراق.. تحالف "كتلة برلمانية" تمهيدا لتشكيل الحكومةالمصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرفوزير الداخلية الإيطالي يهدد بإعادة المهاجرين العالقين إلى ليبياإستمرار الدولار بالارتفاع امام الدينار بالسوق الموازي اليومهيئة المسح الأمريكية: زلزال بقوة 7.2 درجة يضرب شمال شرقي لومبوك الإندونيسيةأمطار غزيرة على مكة عشية الوقوف بعرفة| فيديورئيس الاتحاد الألماني: كان يجب أن أحمي أوزيلبدأ نزيف النقاط مبكرا.. مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون في البريميرليجالشاعر الليبي سراج الدين الورفلي يفوز بالمركز الأول لجائزة محمد عفيفى مطر الشعرية لعام2018القاء القبض على قيادي بمجلس شورى مجاهدى درنة الإرهابيزيني سفرة الطعام بسلطة الكرنباستعدي للعيد ونظفي مطبخك.. حيل بسيطة ووصفات طبيعية تساعدك«نشاط زائد.. مش شقاوة عيال» ٤ مظاهر تفرق لك بينهمانوري المالكي يعلن قرب تشكيل الكتلة الأكبر في البرلمان العراقي"باب الرزق" لا يغلقه "الطوفان" فى ميانمار

إصابات إثر مواجهات بين الاحتلال الإسرائيلي وشبان فلسطينيين في قطاع غزة

- كتب   -  
مواجهات بين الاحتلال الإسرائيلي وشبان فلسطينيين

اندلعت مواجهات، اليوم الخميس، بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وشبان فلسطينيين، شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، ومخيم البريج وسط القطاع، ما أدى إلى إصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال، وإصابة آخرين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة في الأبراج العسكرية وبالدبابات عند الشريط الحدودي، شرق منطقة الفراحين شرق خان يونس، أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع على مجموعة من الشبان الذين اقتربوا من السياج الفاصل شرق المنطقة؛ ما أدى إلى إصابة شاب برصاصة في قدمه نقل على إثرها إلى المستشفى للعلاج، ووصفت حالته بالمتوسطة، فيما أصيب آخرون بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال صوبهم.

كما اندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وجيش الاحتلال شرق مخيم البريج (وسط القطاع)، حيث أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيلة للدموع صوب الشبان والفتية؛ مما أوقع إصابات بحالات اختناق.

تأتي المواجهات والتظاهرات في غزة، تنديداً واحتجاجاً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتبار القدس المحتلة عاصمة لدولة الاحتلال.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات