ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

فتح معبر ذهيبة وازن مع تونس بعد إغلاقه أسبوعين

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت مصادر إعلامية تونسية أن معبر ذهيبة وازن قد فتح اليوم الخميس بعد إغلاق دام 15 يوما على خلفية إشكاليات وقعت مع تجار تونسيين داخل الأراضي الليبية.

وأفاد مصدر تونسي أن الأيام الماضية شهدت اتصالات بين الجانبين التونسي والليبي وتم الاتفاق على جملة من النقاط الواجب اعتمادها في المرحلة المقبلة تجنبا لأي إشكالات مستقبلية قد تحدث.

وأضاف المعتمد أن النقاط التي تم الاتفاق عليها تخص السلع التي يسمح بنقلها من الجانبين والتي تم بمقتضاها فتح المعبر بهدف عودته إلى نشاطه الطبيعي الذي لوحظ تدريجيا منذ صباح اليوم الخميس.

يذكر أن سبب توقف حركة المسافرين في المعبر تم على خلفية حجز بعض السلع لتجار تونسيين رفضوا العودة في البداية دونها مما تسبب في احتجاجات داخل الأراضي التونسية فرضت غلقه.

 

التعليقات