ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
الحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

انطلاق المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية في نيبال

- كتب   -  
الانتخابات البرلمانية في نيبال

فتحت مراكز الاقتراع أبوابها اليوم الخميس في العاصمة النيبالية كاتماندو وفي السهول الجنوبية للبلاد، إيذانا ببدء الجولة الثانية للتصويت في انتخابات البرلمان الوطني والمجالس المحلية.

وهذه الانتخابات خطوة أساسية نحو تفعيل الدستور الجديد للبلاد، الذي يهدف إلى تمكين المرأة والمجتمعات المهمشة، وتمثيلها بشكل أكبر في مؤسسات الدولة.

وهناك أكثر من 2ر12 مليون ناخب يتوقع أن يدلوا بأصواتهم في 45 منطقة بالتلال الوسطى للبلاد والسهول الجنوبية المحاذية للصين. وقال المتحدث باسم المفوضية الانتخابية، نافا داكال: "بدأ التصويت في جميع المناطق الـ 45، وكان سلميا حتى الآن".

وكانت مخاوف من العنف قد أثيرت قبيل بدء الانتخابات من إمكانية حدوث انفجارات تستهدف المرشحين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات