ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
عمرو موسى ناعيا "كوفي عنان": إفريقيا فقدت ابنا عظيما والعالم العربي فقد صديقا متعاطفا مع قضاياهبوتين يرقص في حفل زفاف وزيرة خارجية النمساميركل: نراقب العمليات العسكرية في سوريا وندعم دي ميتسورامحيي الدين: عنان عاش مدافعا عن السلام والتعايش بين الشعوب وتصدى للعنف والكراهيةكأس ألمانيا.. البطل يودع من دور الـ64.. وبايرن يتأهل بصعوبةباع منزله وكاد يفقد حلمه.. قصة حارس كارديف قبل شهرته بالبريميرليجميدو: لو لعبت ضد صلاح سأكون خائفًا.. وهذه نصيحتي لهالمشاركة الأولى لرونالدو.. يوفنتوس يحقق فوزًا مثيرًا على فيرونا«لو تعبانة من شغل البيت».. جهزي سلطة المكرونة بالتونةتأكدي من تعلق طفلك الزائد بك من خلال ٦ مواقف يوميةرئيس روسيا البيضاء يقيل رئيس الحكومة وعددا من الوزراءالرئيس الأفغاني: اجتماعات بشأن إعلان وقف إطلاق النار خلال عيد الأضحىنائب الرئيس الإيراني: سنقاوم الضغوط الناجمة عن العقوبات الأمريكية بالموارد الطبيعية والبشريةتظاهرة للمعارضة في مالي احتجاجا على إعادة انتخاب كيتاماذا ينتظر الزمالك من عقوبات بعد إعلان الانسحاب من الدوري؟حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 18 اغسطس 2018وفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةانطلاق مظاهرات مناهضة للنازيين الجدد في برلينانطلاق جنازة رسمية لعدد من ضحايا انهيار الجسر وغضب في جنوةالبحرية الإيرانية تعلن تزويد سفينة حربية بمنظومة دفاعية جديدة

صلاح يشارك في حفلة ليفربول على سبارتاك موسكو بسباعية في أبطال أوروبا

- كتب   -  
ليفربول

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي، بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة السادسة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم كوتينيو للريدز بعد مرور 4 دقائق، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، ثم سجل مواطنه فيرمينيو ثالث أهداف الريدز في الدقيقة 19 من زمن المباراة.

وسجل السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع لليفربول بعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني، قبل أن يضيف كوتينيو الهدف الخامس "هاتريك" في الدقيقة 50، ثم عاد ماني ليسجل سادس أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 76، قبل أن يختتم المصري محمد صلاح سابع أهداف فريقه، في مباراة كانت من جانب واحد لصالح فريق قلعة الأنفيلد.

بهذا الفوز تصدر ليفربول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، ويليه إشبيلية الإسباني في المركز الثاني بـ9 نقاط، بينما سبارتاك موسكو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتذيل ماريبور الترتيب بثلاث نقاط.

وتأهل ليفربول لدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تصدره المجموعة، ليصعد معه إشبيلية الإسباني.

التعليقات