ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 16 ديسمبر 2017انضم للجماعات المتشددة ومات أخوه غرقًا.. ما لا تعرفه عن سامح حسينخدم زوجته القعيدة 30 عامًا ومات حزنًا عليها.. قصة وفاء سطرها صلاح نظميالليبيون وأصابع الذل والهوان ( 2 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج : تغول القيادة العسكرية سيؤدى الى نموذج الحكم الدكتاتورىالإمارات تبني قاعدة جوية في المرج.. لمصلحة من؟ ... بقلم / محمد الامينحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 16 ديسمبر 2017خطة إيطاليا لتوريط ليبيا في قضية الهجرة بموافقة حكومة الوفاق (مترجم)مبعوث الجامعة العربية يصل بنغازي للقاء المشير حفتروزراء دفاع مصر وقبرص واليونان يتفقون على تعزيز التعاون العسكريالشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشمالية

صلاح يشارك في حفلة ليفربول على سبارتاك موسكو بسباعية في أبطال أوروبا

- كتب   -  
ليفربول

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي، بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة السادسة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم كوتينيو للريدز بعد مرور 4 دقائق، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، ثم سجل مواطنه فيرمينيو ثالث أهداف الريدز في الدقيقة 19 من زمن المباراة.

وسجل السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع لليفربول بعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني، قبل أن يضيف كوتينيو الهدف الخامس "هاتريك" في الدقيقة 50، ثم عاد ماني ليسجل سادس أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 76، قبل أن يختتم المصري محمد صلاح سابع أهداف فريقه، في مباراة كانت من جانب واحد لصالح فريق قلعة الأنفيلد.

بهذا الفوز تصدر ليفربول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، ويليه إشبيلية الإسباني في المركز الثاني بـ9 نقاط، بينما سبارتاك موسكو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتذيل ماريبور الترتيب بثلاث نقاط.

وتأهل ليفربول لدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تصدره المجموعة، ليصعد معه إشبيلية الإسباني.

التعليقات