ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
في مسعى لصناعة التاريخ.. ترشيح أول أمريكية سوداء لمنصب حاكم ولايةالبطريرك اللبناني بطرس الراعي: نستعجل تأليف الحكومة لتحل مشاكل الناسباريس: السياسة الأمريكية حول إيران يمكن أن تعرض الشرق الأوسط "لخطر أكبر"اليوم.. "النواب اللبناني" يختار الرئيس ونائبه وهيئة المكتببروتوكول تعاون بين اتحاد الإعلام الإلكتروني و"الإعلاميين العرب"طائرات الاحتلال تقصف ميناء غزة البحريحفتر: نقترب من إعلان تطهير بلادنا من آخر معقل للإرهابانفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابي

صلاح يشارك في حفلة ليفربول على سبارتاك موسكو بسباعية في أبطال أوروبا

- كتب   -  
ليفربول

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي، بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة السادسة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم كوتينيو للريدز بعد مرور 4 دقائق، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، ثم سجل مواطنه فيرمينيو ثالث أهداف الريدز في الدقيقة 19 من زمن المباراة.

وسجل السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع لليفربول بعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني، قبل أن يضيف كوتينيو الهدف الخامس "هاتريك" في الدقيقة 50، ثم عاد ماني ليسجل سادس أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 76، قبل أن يختتم المصري محمد صلاح سابع أهداف فريقه، في مباراة كانت من جانب واحد لصالح فريق قلعة الأنفيلد.

بهذا الفوز تصدر ليفربول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، ويليه إشبيلية الإسباني في المركز الثاني بـ9 نقاط، بينما سبارتاك موسكو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتذيل ماريبور الترتيب بثلاث نقاط.

وتأهل ليفربول لدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تصدره المجموعة، ليصعد معه إشبيلية الإسباني.

التعليقات