ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
في مسعى لصناعة التاريخ.. ترشيح أول أمريكية سوداء لمنصب حاكم ولايةالبطريرك اللبناني بطرس الراعي: نستعجل تأليف الحكومة لتحل مشاكل الناسباريس: السياسة الأمريكية حول إيران يمكن أن تعرض الشرق الأوسط "لخطر أكبر"اليوم.. "النواب اللبناني" يختار الرئيس ونائبه وهيئة المكتببروتوكول تعاون بين اتحاد الإعلام الإلكتروني و"الإعلاميين العرب"طائرات الاحتلال تقصف ميناء غزة البحريحفتر: نقترب من إعلان تطهير بلادنا من آخر معقل للإرهابانفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابي

الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر

- كتب   -  
الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر
الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر


الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر

جواب بلا سؤال !!
نشر الاخ محمد بعيو منشورا غريبا يحذر فيه من تحالف وشيك بين الخضر السبتمبريين على حد وصفه والاخوان المسلمين في الانتخابات القادمة !!
ولأن السيد بعيو يرمي الي ما يرمي اليه !! فلابد من الرد عليه ،.
لو كان ما نشره ضمن خطة لتشويه القوة الوطنية بربطها زورا وتعسفا بالجماعات الارهابية ، في اطار حملة انتخابية، فذلك امر ينبغي الاستعداد للتعامل معه ومواجهته، ولو كان عن معلومات مشوشة ، فذلك امر يستوجب بدل جهد لتوضيحه !!
لكن في كل الاحوال من السخف محاولة ربط ثورة الفاتح وقوتها وانصارها بأي شكل بالاخوان المسلمين ، وخاصة عندما يأتي الاتهام من القوة التي أصطفت في طابور الاخوان والمنظمات المتسترة بالدين في مؤامرة فبراير !!
الخضر او السبتمبريين ليسوا حركة شمولية ،بل هم انعكاس حقيقي لمكونات الشعب الليبي الاجتماعية والثقافية ، فرغم بعض الاختلافات بينهم في اليات استعادة الوطن فهم يجمعون على تقييم صحيح للحركات المتغلفة بالشعارات الاسلامية ، و هي خصمهم الحقيقي ليس لأسباب ذاتية تخصهم بل لوعي بأن تلك الجماعات تهدف لتحقيق مصالحها على حساب مصالح الوطن والشعب ، وهذا ما هو كائن منذ تاريخ النكبة !!
الخضر ، او السبتمبريين جميعا يؤمنون بأن ليبيا وطن للجميع ، يتحقق التعايش السلمي فيه بالحوار والتوافق بين الجميع ، لكنهم لا يؤمنون بسياسة التمحور !!
رسالتي الي الشعب الليبي ، ان ينتبه الي خزعبلات الطامعين في السلطة ، وان يحذروا من اشاعات المغرضين ، ودعايات المأجورين !!
الخضر يؤمنون بتكوين خط وطني بين كل اطياف الشعب الليبي بعيدا عن استقطابات الانتهازين ، فكفاحنا من اجل استعادة الوطن ليس الا !!
مصطفى الزائدي

التعليقات