ايوان ليبيا

الأثنين , 20 أغسطس 2018
أمير مكة: "التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج"أنقرة ترفع حظر السفر المفروض على الصحفية الألمانية ميسالي تولو المعتقلة منذ عامإصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريسالمملكة السعودية تعرض أول فيلم وثائقي عن تاريخ كسوة الكعبة المشرفة| فيديوالريال يفوز على خيتافى بثنائية في الدوري الإسبانيالعراق.. تحالف "كتلة برلمانية" تمهيدا لتشكيل الحكومةالمصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرفوزير الداخلية الإيطالي يهدد بإعادة المهاجرين العالقين إلى ليبياإستمرار الدولار بالارتفاع امام الدينار بالسوق الموازي اليومهيئة المسح الأمريكية: زلزال بقوة 7.2 درجة يضرب شمال شرقي لومبوك الإندونيسيةأمطار غزيرة على مكة عشية الوقوف بعرفة| فيديورئيس الاتحاد الألماني: كان يجب أن أحمي أوزيلبدأ نزيف النقاط مبكرا.. مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون في البريميرليجالشاعر الليبي سراج الدين الورفلي يفوز بالمركز الأول لجائزة محمد عفيفى مطر الشعرية لعام2018القاء القبض على قيادي بمجلس شورى مجاهدى درنة الإرهابيزيني سفرة الطعام بسلطة الكرنباستعدي للعيد ونظفي مطبخك.. حيل بسيطة ووصفات طبيعية تساعدك«نشاط زائد.. مش شقاوة عيال» ٤ مظاهر تفرق لك بينهمانوري المالكي يعلن قرب تشكيل الكتلة الأكبر في البرلمان العراقي"باب الرزق" لا يغلقه "الطوفان" فى ميانمار

الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر

- كتب   -  
الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر
الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر


الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر

جواب بلا سؤال !!
نشر الاخ محمد بعيو منشورا غريبا يحذر فيه من تحالف وشيك بين الخضر السبتمبريين على حد وصفه والاخوان المسلمين في الانتخابات القادمة !!
ولأن السيد بعيو يرمي الي ما يرمي اليه !! فلابد من الرد عليه ،.
لو كان ما نشره ضمن خطة لتشويه القوة الوطنية بربطها زورا وتعسفا بالجماعات الارهابية ، في اطار حملة انتخابية، فذلك امر ينبغي الاستعداد للتعامل معه ومواجهته، ولو كان عن معلومات مشوشة ، فذلك امر يستوجب بدل جهد لتوضيحه !!
لكن في كل الاحوال من السخف محاولة ربط ثورة الفاتح وقوتها وانصارها بأي شكل بالاخوان المسلمين ، وخاصة عندما يأتي الاتهام من القوة التي أصطفت في طابور الاخوان والمنظمات المتسترة بالدين في مؤامرة فبراير !!
الخضر او السبتمبريين ليسوا حركة شمولية ،بل هم انعكاس حقيقي لمكونات الشعب الليبي الاجتماعية والثقافية ، فرغم بعض الاختلافات بينهم في اليات استعادة الوطن فهم يجمعون على تقييم صحيح للحركات المتغلفة بالشعارات الاسلامية ، و هي خصمهم الحقيقي ليس لأسباب ذاتية تخصهم بل لوعي بأن تلك الجماعات تهدف لتحقيق مصالحها على حساب مصالح الوطن والشعب ، وهذا ما هو كائن منذ تاريخ النكبة !!
الخضر ، او السبتمبريين جميعا يؤمنون بأن ليبيا وطن للجميع ، يتحقق التعايش السلمي فيه بالحوار والتوافق بين الجميع ، لكنهم لا يؤمنون بسياسة التمحور !!
رسالتي الي الشعب الليبي ، ان ينتبه الي خزعبلات الطامعين في السلطة ، وان يحذروا من اشاعات المغرضين ، ودعايات المأجورين !!
الخضر يؤمنون بتكوين خط وطني بين كل اطياف الشعب الليبي بعيدا عن استقطابات الانتهازين ، فكفاحنا من اجل استعادة الوطن ليس الا !!
مصطفى الزائدي

التعليقات