ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 16 ديسمبر 2017انضم للجماعات المتشددة ومات أخوه غرقًا.. ما لا تعرفه عن سامح حسينخدم زوجته القعيدة 30 عامًا ومات حزنًا عليها.. قصة وفاء سطرها صلاح نظميالليبيون وأصابع الذل والهوان ( 2 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج : تغول القيادة العسكرية سيؤدى الى نموذج الحكم الدكتاتورىالإمارات تبني قاعدة جوية في المرج.. لمصلحة من؟ ... بقلم / محمد الامينحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 16 ديسمبر 2017خطة إيطاليا لتوريط ليبيا في قضية الهجرة بموافقة حكومة الوفاق (مترجم)مبعوث الجامعة العربية يصل بنغازي للقاء المشير حفتروزراء دفاع مصر وقبرص واليونان يتفقون على تعزيز التعاون العسكريالشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشمالية

الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر

- كتب   -  
الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضرالدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر


الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر

جواب بلا سؤال !!
نشر الاخ محمد بعيو منشورا غريبا يحذر فيه من تحالف وشيك بين الخضر السبتمبريين على حد وصفه والاخوان المسلمين في الانتخابات القادمة !!
ولأن السيد بعيو يرمي الي ما يرمي اليه !! فلابد من الرد عليه ،.
لو كان ما نشره ضمن خطة لتشويه القوة الوطنية بربطها زورا وتعسفا بالجماعات الارهابية ، في اطار حملة انتخابية، فذلك امر ينبغي الاستعداد للتعامل معه ومواجهته، ولو كان عن معلومات مشوشة ، فذلك امر يستوجب بدل جهد لتوضيحه !!
لكن في كل الاحوال من السخف محاولة ربط ثورة الفاتح وقوتها وانصارها بأي شكل بالاخوان المسلمين ، وخاصة عندما يأتي الاتهام من القوة التي أصطفت في طابور الاخوان والمنظمات المتسترة بالدين في مؤامرة فبراير !!
الخضر او السبتمبريين ليسوا حركة شمولية ،بل هم انعكاس حقيقي لمكونات الشعب الليبي الاجتماعية والثقافية ، فرغم بعض الاختلافات بينهم في اليات استعادة الوطن فهم يجمعون على تقييم صحيح للحركات المتغلفة بالشعارات الاسلامية ، و هي خصمهم الحقيقي ليس لأسباب ذاتية تخصهم بل لوعي بأن تلك الجماعات تهدف لتحقيق مصالحها على حساب مصالح الوطن والشعب ، وهذا ما هو كائن منذ تاريخ النكبة !!
الخضر ، او السبتمبريين جميعا يؤمنون بأن ليبيا وطن للجميع ، يتحقق التعايش السلمي فيه بالحوار والتوافق بين الجميع ، لكنهم لا يؤمنون بسياسة التمحور !!
رسالتي الي الشعب الليبي ، ان ينتبه الي خزعبلات الطامعين في السلطة ، وان يحذروا من اشاعات المغرضين ، ودعايات المأجورين !!
الخضر يؤمنون بتكوين خط وطني بين كل اطياف الشعب الليبي بعيدا عن استقطابات الانتهازين ، فكفاحنا من اجل استعادة الوطن ليس الا !!
مصطفى الزائدي

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات