ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
بالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018

الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر

- كتب   -  
الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر
الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر


الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر

جواب بلا سؤال !!
نشر الاخ محمد بعيو منشورا غريبا يحذر فيه من تحالف وشيك بين الخضر السبتمبريين على حد وصفه والاخوان المسلمين في الانتخابات القادمة !!
ولأن السيد بعيو يرمي الي ما يرمي اليه !! فلابد من الرد عليه ،.
لو كان ما نشره ضمن خطة لتشويه القوة الوطنية بربطها زورا وتعسفا بالجماعات الارهابية ، في اطار حملة انتخابية، فذلك امر ينبغي الاستعداد للتعامل معه ومواجهته، ولو كان عن معلومات مشوشة ، فذلك امر يستوجب بدل جهد لتوضيحه !!
لكن في كل الاحوال من السخف محاولة ربط ثورة الفاتح وقوتها وانصارها بأي شكل بالاخوان المسلمين ، وخاصة عندما يأتي الاتهام من القوة التي أصطفت في طابور الاخوان والمنظمات المتسترة بالدين في مؤامرة فبراير !!
الخضر او السبتمبريين ليسوا حركة شمولية ،بل هم انعكاس حقيقي لمكونات الشعب الليبي الاجتماعية والثقافية ، فرغم بعض الاختلافات بينهم في اليات استعادة الوطن فهم يجمعون على تقييم صحيح للحركات المتغلفة بالشعارات الاسلامية ، و هي خصمهم الحقيقي ليس لأسباب ذاتية تخصهم بل لوعي بأن تلك الجماعات تهدف لتحقيق مصالحها على حساب مصالح الوطن والشعب ، وهذا ما هو كائن منذ تاريخ النكبة !!
الخضر ، او السبتمبريين جميعا يؤمنون بأن ليبيا وطن للجميع ، يتحقق التعايش السلمي فيه بالحوار والتوافق بين الجميع ، لكنهم لا يؤمنون بسياسة التمحور !!
رسالتي الي الشعب الليبي ، ان ينتبه الي خزعبلات الطامعين في السلطة ، وان يحذروا من اشاعات المغرضين ، ودعايات المأجورين !!
الخضر يؤمنون بتكوين خط وطني بين كل اطياف الشعب الليبي بعيدا عن استقطابات الانتهازين ، فكفاحنا من اجل استعادة الوطن ليس الا !!
مصطفى الزائدي

التعليقات