ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017‎منظمة العفو الدولية.. خصومة مع الأوروبيين تلقي بظلالها على التعاطي مع الوضع الليبي

بدأت من الإعلانات ولهذا السبب هاجمت محمد رجب.. 14 معلومة عن سارة سلامة

- كتب   -  
سارة سلامة

تبقى الجرأة هي البوابة الأكثر اتساعا لدخول عالم الشهرة، بخلاف الموهبة التي قد لا تكون على المستوى المطلوب للمنافسة، لذا استطاعت خلال فترة وجيزة بسبب "هوت شورت" أن تجذب أنظار الجميع في شهر رمضان 2014، بفضل دورها القصير في مسلسل "ابن حلال"، الذي حقق نجاحا واسعا، ضمن لجميع المشاركين فيه مقعدا جديدا في الأعمال التليفزيونية، بينما فتح لها أدوار البطولة، رغم صغر عمرها.

saarrar-566


في التقرير التالي يرصد لكم "التحرير - لايف" 14 معلومة عن الفنانة الشابة سارة سلامة.

1- اسمها بالكامل "سارة أحمد علي حسن سلامة".

2- ولدت في القاهرة، يوم  6 ديسمبر 1992.

3- هي ابنة الفنان أحمد سلامة، الذي بدأ مشواره التمثيلي مع المخرج العالمي يوسف شاهين.

sara(2)

4- لها شقيقتان هما: "موني، ومنار"، و4 أخوات من الأب.

5- بدأت التمثيل في مرحلة مبكرة من عمرها، حيث شاركت وهي في سن العاشرة بأحد الإعلانات مع المخرج أحمد الهواري.

6- مثلت مع والدها لأول مرة في مسرحية للأطفال بعنوان "كوكب ميكي"، وفازت المسرحية بالعديد من الجوائز، كـ"أفضل عمل مسرحي للطفل العربي".

2013-07-22_00342

7- تخرجت في المعهد العالي للباليه، وحصلت على شهادة البكالوريوس من كلية الإعلام.

8- التحقت بفرقة مسرح مركز الإبداع الفني مع المخرج خالد جلال، الذي تخرج على يديه عشرات الفنانين الموهوبين مثل: "سامح حسين، محمد فراج، هشام إسماعيل، حسام داغر"، وآخرين.

9- أول ظهور تليفزيوني لها كان من خلال مسلسل "الهروب"، مع الفنان كريم عبد العزيز، عام 2012.

10- شاركت في عدد من الأعمال التليفزيونية مثل: "اسم مؤقت، موجة حارة، عد تنازلي، الكبير أوي"، إلا أن انطلاقتها الحقيقية جاءت من مسلسل "ابن حلال"، عام 2014، حيث أثارت جدلا واسعا بسبب جرأة ملابسها في المسلسل الذي عرض بشهر رمضان الكريم، وتعرضت للكثير من النقد.

_640x_7d348f40fe60ce1e9b66a011e3450ddf471b3c7a543e1f931ad49025dbe124f6

11- قالت إن والدها حاول مساعدتها فى البداية لكنها رفضت، وفضلت الاعتماد على نفسها، وبدأت مشوارها الفني من الإعلانات.

12- أكدت أنها لن تتعامل مع الفنان محمد رجب في أي عمل فني قادم، بسبب أسلوب تعامله الحاد والمبالغ فيه مع فريق العمل، وذلك عقب مشاركتها معه في بطولة فيلم "صابر جوجل".

13- دافع عنها والدها بعد ازدياد موجة الهجوم عليها بسبب ملابسها في مسلسل "ابن حلال" قائلا: "سارة في توقيت (ابن حلال) كانت صغيرة أوي، 18 أو 19 سنة، ماكانش عندها خبرة تحكم بها على الحاجات، إيه الجريمة إنها تلبس شورت".

2561721-1256226151

14- أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جلسات التصوير "الجريئة" التي ظهرت فيها مرتدية ملابس قصير و"ساخنة" على حد قول البعض، ومنها جلسة تصوير ظهرت فيها على أنها "حامل" لكن ذلك لم يكن صحيحا، لأنها غير متزوجة من الأساس.

التعليقات