ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

كتيبة ثوار صبراتة تؤكد عودتها إلى المدينة خلال ايام

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت كتيبة ثوار صبراتة التابعة للمجلس العسكري صبراتة، أمس الاثنين، عن أنها ستعود إلى مدينة صبراتة بكامل عتادها في غضون الأيام القادمة. 

وبيّنت الكتيبة، في بيان نشرته على صفحتها بفيسبوك أنها لن ترفع السلاح في وجه أحد إلا من سيرفع السلاح في وجه الكتيبة مشيرة إلى أنها استبعدت المطلوبين للعدالة من صفوفها ولن تنتهك حرمات البيوت

وأوضحت الكتيبة أنها تدعم قيام الجيش عندما يكون قياداته ليست من رموز النظام السابق، إضافة إلى دعم وبناء مؤسسة الشرطة ومدير أمن المدينة، والأجهزة الأمنية كافة.

 وأضافت الكتيبة، أن من يريد العودة إلى المدينة من رموز النظام السابق، يحق لهم الرجوع إليها، إلا من هم مطلوبين للعدالة وأن لا يتولوا مناصب قيادية بالمدينة.
 

يُذكر أن كتيبة ثوار صبراتة كانت قد انسحبت من المدينة، في منتصف أكتوبر الماضي، بعد اشتباكات مع غرفة محاربة تنظيم الدولة في صبراتة. 


التعليقات