ايوان ليبيا

الأثنين , 20 أغسطس 2018
أمير مكة: "التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج"أنقرة ترفع حظر السفر المفروض على الصحفية الألمانية ميسالي تولو المعتقلة منذ عامإصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريسالمملكة السعودية تعرض أول فيلم وثائقي عن تاريخ كسوة الكعبة المشرفة| فيديوالريال يفوز على خيتافى بثنائية في الدوري الإسبانيالعراق.. تحالف "كتلة برلمانية" تمهيدا لتشكيل الحكومةالمصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرفوزير الداخلية الإيطالي يهدد بإعادة المهاجرين العالقين إلى ليبياإستمرار الدولار بالارتفاع امام الدينار بالسوق الموازي اليومهيئة المسح الأمريكية: زلزال بقوة 7.2 درجة يضرب شمال شرقي لومبوك الإندونيسيةأمطار غزيرة على مكة عشية الوقوف بعرفة| فيديورئيس الاتحاد الألماني: كان يجب أن أحمي أوزيلبدأ نزيف النقاط مبكرا.. مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون في البريميرليجالشاعر الليبي سراج الدين الورفلي يفوز بالمركز الأول لجائزة محمد عفيفى مطر الشعرية لعام2018القاء القبض على قيادي بمجلس شورى مجاهدى درنة الإرهابيزيني سفرة الطعام بسلطة الكرنباستعدي للعيد ونظفي مطبخك.. حيل بسيطة ووصفات طبيعية تساعدك«نشاط زائد.. مش شقاوة عيال» ٤ مظاهر تفرق لك بينهمانوري المالكي يعلن قرب تشكيل الكتلة الأكبر في البرلمان العراقي"باب الرزق" لا يغلقه "الطوفان" فى ميانمار

كتيبة ثوار صبراتة تؤكد عودتها إلى المدينة خلال ايام

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت كتيبة ثوار صبراتة التابعة للمجلس العسكري صبراتة، أمس الاثنين، عن أنها ستعود إلى مدينة صبراتة بكامل عتادها في غضون الأيام القادمة. 

وبيّنت الكتيبة، في بيان نشرته على صفحتها بفيسبوك أنها لن ترفع السلاح في وجه أحد إلا من سيرفع السلاح في وجه الكتيبة مشيرة إلى أنها استبعدت المطلوبين للعدالة من صفوفها ولن تنتهك حرمات البيوت

وأوضحت الكتيبة أنها تدعم قيام الجيش عندما يكون قياداته ليست من رموز النظام السابق، إضافة إلى دعم وبناء مؤسسة الشرطة ومدير أمن المدينة، والأجهزة الأمنية كافة.

 وأضافت الكتيبة، أن من يريد العودة إلى المدينة من رموز النظام السابق، يحق لهم الرجوع إليها، إلا من هم مطلوبين للعدالة وأن لا يتولوا مناصب قيادية بالمدينة.
 

يُذكر أن كتيبة ثوار صبراتة كانت قد انسحبت من المدينة، في منتصف أكتوبر الماضي، بعد اشتباكات مع غرفة محاربة تنظيم الدولة في صبراتة. 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات