ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 16 ديسمبر 2017انضم للجماعات المتشددة ومات أخوه غرقًا.. ما لا تعرفه عن سامح حسينخدم زوجته القعيدة 30 عامًا ومات حزنًا عليها.. قصة وفاء سطرها صلاح نظميالليبيون وأصابع الذل والهوان ( 2 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج : تغول القيادة العسكرية سيؤدى الى نموذج الحكم الدكتاتورىالإمارات تبني قاعدة جوية في المرج.. لمصلحة من؟ ... بقلم / محمد الامينحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 16 ديسمبر 2017خطة إيطاليا لتوريط ليبيا في قضية الهجرة بموافقة حكومة الوفاق (مترجم)مبعوث الجامعة العربية يصل بنغازي للقاء المشير حفتروزراء دفاع مصر وقبرص واليونان يتفقون على تعزيز التعاون العسكريالشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشمالية

كتيبة ثوار صبراتة تؤكد عودتها إلى المدينة خلال ايام

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت كتيبة ثوار صبراتة التابعة للمجلس العسكري صبراتة، أمس الاثنين، عن أنها ستعود إلى مدينة صبراتة بكامل عتادها في غضون الأيام القادمة. 

وبيّنت الكتيبة، في بيان نشرته على صفحتها بفيسبوك أنها لن ترفع السلاح في وجه أحد إلا من سيرفع السلاح في وجه الكتيبة مشيرة إلى أنها استبعدت المطلوبين للعدالة من صفوفها ولن تنتهك حرمات البيوت

وأوضحت الكتيبة أنها تدعم قيام الجيش عندما يكون قياداته ليست من رموز النظام السابق، إضافة إلى دعم وبناء مؤسسة الشرطة ومدير أمن المدينة، والأجهزة الأمنية كافة.

 وأضافت الكتيبة، أن من يريد العودة إلى المدينة من رموز النظام السابق، يحق لهم الرجوع إليها، إلا من هم مطلوبين للعدالة وأن لا يتولوا مناصب قيادية بالمدينة.
 

يُذكر أن كتيبة ثوار صبراتة كانت قد انسحبت من المدينة، في منتصف أكتوبر الماضي، بعد اشتباكات مع غرفة محاربة تنظيم الدولة في صبراتة. 


التعليقات