ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
برج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»

كتيبة ثوار صبراتة تؤكد عودتها إلى المدينة خلال ايام

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت كتيبة ثوار صبراتة التابعة للمجلس العسكري صبراتة، أمس الاثنين، عن أنها ستعود إلى مدينة صبراتة بكامل عتادها في غضون الأيام القادمة. 

وبيّنت الكتيبة، في بيان نشرته على صفحتها بفيسبوك أنها لن ترفع السلاح في وجه أحد إلا من سيرفع السلاح في وجه الكتيبة مشيرة إلى أنها استبعدت المطلوبين للعدالة من صفوفها ولن تنتهك حرمات البيوت

وأوضحت الكتيبة أنها تدعم قيام الجيش عندما يكون قياداته ليست من رموز النظام السابق، إضافة إلى دعم وبناء مؤسسة الشرطة ومدير أمن المدينة، والأجهزة الأمنية كافة.

 وأضافت الكتيبة، أن من يريد العودة إلى المدينة من رموز النظام السابق، يحق لهم الرجوع إليها، إلا من هم مطلوبين للعدالة وأن لا يتولوا مناصب قيادية بالمدينة.
 

يُذكر أن كتيبة ثوار صبراتة كانت قد انسحبت من المدينة، في منتصف أكتوبر الماضي، بعد اشتباكات مع غرفة محاربة تنظيم الدولة في صبراتة. 


التعليقات