ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
في مسعى لصناعة التاريخ.. ترشيح أول أمريكية سوداء لمنصب حاكم ولايةالبطريرك اللبناني بطرس الراعي: نستعجل تأليف الحكومة لتحل مشاكل الناسباريس: السياسة الأمريكية حول إيران يمكن أن تعرض الشرق الأوسط "لخطر أكبر"اليوم.. "النواب اللبناني" يختار الرئيس ونائبه وهيئة المكتببروتوكول تعاون بين اتحاد الإعلام الإلكتروني و"الإعلاميين العرب"طائرات الاحتلال تقصف ميناء غزة البحريحفتر: نقترب من إعلان تطهير بلادنا من آخر معقل للإرهابانفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابي

كتيبة ثوار صبراتة تؤكد عودتها إلى المدينة خلال ايام

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت كتيبة ثوار صبراتة التابعة للمجلس العسكري صبراتة، أمس الاثنين، عن أنها ستعود إلى مدينة صبراتة بكامل عتادها في غضون الأيام القادمة. 

وبيّنت الكتيبة، في بيان نشرته على صفحتها بفيسبوك أنها لن ترفع السلاح في وجه أحد إلا من سيرفع السلاح في وجه الكتيبة مشيرة إلى أنها استبعدت المطلوبين للعدالة من صفوفها ولن تنتهك حرمات البيوت

وأوضحت الكتيبة أنها تدعم قيام الجيش عندما يكون قياداته ليست من رموز النظام السابق، إضافة إلى دعم وبناء مؤسسة الشرطة ومدير أمن المدينة، والأجهزة الأمنية كافة.

 وأضافت الكتيبة، أن من يريد العودة إلى المدينة من رموز النظام السابق، يحق لهم الرجوع إليها، إلا من هم مطلوبين للعدالة وأن لا يتولوا مناصب قيادية بالمدينة.
 

يُذكر أن كتيبة ثوار صبراتة كانت قد انسحبت من المدينة، في منتصف أكتوبر الماضي، بعد اشتباكات مع غرفة محاربة تنظيم الدولة في صبراتة. 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات