ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بوتين وماكرون يناقشان تقديم مساعدات إنسانية لسورياموسكو تطالب واشنطن بإطلاق سراح روسية متهمة بالتجسسخامنئي: يرفض مطالبات بإجراء مفاوضات مع أمريكاإدلب...قمامة العالم,هل سيتم اعادة تدويرها ام إحراقها ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يحمل ديوان المحاسبة مسؤولية أزمة الكهرباء الراهنةحفل تأبين للأديب والمؤرخ داوود حلاقبنزيما يتهم دي مارزيو بالكذب بعد أنباء انتقاله للميلانسكان برانسون الأمريكية يشعلون الشموع حزنا على ضحايا مركب سياحي"الداخلية البحرينية": حسابات وهميةٌ تدار من قطر تستهدف الإضرار بأمنناترامب ينتقد تسريب محاميه السابق لفضيحته مع فتاة "البلاي بوي".. ويقول "غير قانوني"10 قتلى على الأقل في فيضانات تضرب فيتنامجربي الوصفة السحرية من الزنجبيل لعلاج النقرس«هناكل ايه النهارده؟»..طريقة عمل الدجاج المشوى مع سلطة الفاصولياوزير التعليم الإريتري أول سفير لبلاده في إثيوبيا منذ 20 عاماالكرملين: بوتين وماكرون تناولا في اتصال هاتفي المساعدات الإنسانية لسورياخامنئي يدعم اقتراح روحاني بإغلاق مضيق هرمز أمام صادرات النفط إذا منعت صادرات طهرانمقتل 10 من الحرس الثوري الإيراني على الحدود مع العراقإيطاليا تحاول اجهاض تنظيم الانتخابات الليبية هذا العام بتنظيم مؤتمر حول ليبياداخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبلالقيصر.. أسطورة كرة القدم البرازيلية الذي لم يلعب أي مباراة

«أمي طردتني من البيت وأبويا ضربني علقة موت».. 5 تصريحات نارية لعبير صبري

- كتب   -  
عبير صبري

بدأت مشـوارها الفني من خلال العمل كمذيعة، لإحدى القنوات الفضائية، ثم اتجهت إلى التمثيل وقدمت أول أدوارها من خلال فيلم "الناجون من النار"، واستطاعت تحقيق نجاح كبير من خلال تقديم أدوار مختلفة منها الرومانسي والجرىء والشرير.

كشفت الفنانة عبير صبري، عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية والفنية، خلال لقائها بالإعلامي أشرف عبد الباقي، أمس الأحد في برنامج "عيش الليلة"، المذاع على قناة "dmc"، وإليكم أبرز تصريحاتها.

1- طردوني من البيت بسبب التمثيل

قالت الممثلة عبير صبري إن الرغبة في العمل بالتمثيل كانت لديها منذ الصغر، لكن ذلك كان مرفوضا تماما في نطاق أسرتها، بل كان مرفوضا أن تصبح أي شيء غير عالمة ذرة.

وأوضحت عبير أن أسرتها كانت تعترض بشدة لمشاركتها في الأنشطة المدرسة كالموسيقى والكتابة والصحافة، ووالدها كان يمزق ما كانت تكتبه من شعر أو قصة: "عقب وفاة والدي التحقت بمعهد الفنون المسرحية الأمر الذي كان له رد فعل عنيف من والدتي حيث قامت بطردي من المنزل لمدة 7 أشهر".

2- عائلتي كانت عايزاني أطلع عالمة ذرة

قالت عبير: "أخدت علقة موت من والدي عقب حصولي علي مجموع صغير في الثانوية العامة 51 %".
وأضافت أن والدها كان يعتقد أنها ستكون خبيرة ذرة ، مشيرة إلي أن مجموعها رشحها لكلية الحقوق وعرضت علي والدها الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية ولكنه رفض الأمر. 


 

3- جبت 51% في الثانوية العامة 

قالت عبير صبري: "جبت 51% في الثانوية العامة، ووالدي اداني علقة بسببها وكان فاكرني هكون عالمة ذرة، ورفض نهائيًا دخولي معهد السينما أو الفنون المسرحية، ودخلت حقوق وقتها".

4- بحب السوشيال ميديا

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، أكدت عبير أنها جيدة للغاية ولاسيما فيما يتعلق بالتواصل مع جمهورها عبر صفحتها الشخصية أو الصفحة العامة، موضحا أن من أسباب حبها للسوشيال، الخروج من الهموم والضغوط اليومية بالتفاعل مع الجمهور، مضيفة أن أغلب منشوراتها عبارة عن صورة يتبعها تعليق وهذا الأمر يلقي إعجاب العديد من المتابعين.

5- لازم يكون ليا بصمة

وأضافت عبير: "بعتبر إن كل دور بعمله هيكون اختبار ولازم أسيب فيه بصمة، والناس تتكلم عنه وتكتشف فيا حاجة جديدة، أوقات بنحتاج نعمل أعمال عشان نستمر بس، لكن دلوقتي بطلت أعمل كده".

التعليقات