ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017‎منظمة العفو الدولية.. خصومة مع الأوروبيين تلقي بظلالها على التعاطي مع الوضع الليبي

«أمي طردتني من البيت وأبويا ضربني علقة موت».. 5 تصريحات نارية لعبير صبري

- كتب   -  
عبير صبري

بدأت مشـوارها الفني من خلال العمل كمذيعة، لإحدى القنوات الفضائية، ثم اتجهت إلى التمثيل وقدمت أول أدوارها من خلال فيلم "الناجون من النار"، واستطاعت تحقيق نجاح كبير من خلال تقديم أدوار مختلفة منها الرومانسي والجرىء والشرير.

كشفت الفنانة عبير صبري، عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية والفنية، خلال لقائها بالإعلامي أشرف عبد الباقي، أمس الأحد في برنامج "عيش الليلة"، المذاع على قناة "dmc"، وإليكم أبرز تصريحاتها.

1- طردوني من البيت بسبب التمثيل

قالت الممثلة عبير صبري إن الرغبة في العمل بالتمثيل كانت لديها منذ الصغر، لكن ذلك كان مرفوضا تماما في نطاق أسرتها، بل كان مرفوضا أن تصبح أي شيء غير عالمة ذرة.

وأوضحت عبير أن أسرتها كانت تعترض بشدة لمشاركتها في الأنشطة المدرسة كالموسيقى والكتابة والصحافة، ووالدها كان يمزق ما كانت تكتبه من شعر أو قصة: "عقب وفاة والدي التحقت بمعهد الفنون المسرحية الأمر الذي كان له رد فعل عنيف من والدتي حيث قامت بطردي من المنزل لمدة 7 أشهر".

2- عائلتي كانت عايزاني أطلع عالمة ذرة

قالت عبير: "أخدت علقة موت من والدي عقب حصولي علي مجموع صغير في الثانوية العامة 51 %".
وأضافت أن والدها كان يعتقد أنها ستكون خبيرة ذرة ، مشيرة إلي أن مجموعها رشحها لكلية الحقوق وعرضت علي والدها الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية ولكنه رفض الأمر. 


 

3- جبت 51% في الثانوية العامة 

قالت عبير صبري: "جبت 51% في الثانوية العامة، ووالدي اداني علقة بسببها وكان فاكرني هكون عالمة ذرة، ورفض نهائيًا دخولي معهد السينما أو الفنون المسرحية، ودخلت حقوق وقتها".

4- بحب السوشيال ميديا

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، أكدت عبير أنها جيدة للغاية ولاسيما فيما يتعلق بالتواصل مع جمهورها عبر صفحتها الشخصية أو الصفحة العامة، موضحا أن من أسباب حبها للسوشيال، الخروج من الهموم والضغوط اليومية بالتفاعل مع الجمهور، مضيفة أن أغلب منشوراتها عبارة عن صورة يتبعها تعليق وهذا الأمر يلقي إعجاب العديد من المتابعين.

5- لازم يكون ليا بصمة

وأضافت عبير: "بعتبر إن كل دور بعمله هيكون اختبار ولازم أسيب فيه بصمة، والناس تتكلم عنه وتكتشف فيا حاجة جديدة، أوقات بنحتاج نعمل أعمال عشان نستمر بس، لكن دلوقتي بطلت أعمل كده".

التعليقات