ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
ضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكريالعمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هونالعواقير ترفض تعيين باشا آغا وزيرا للداخليةمشروع الدستور قاعدة دستورية لإجراء الانتخاباتالمساءلة القانونية لأصحاب محال بيع الأسلحة

«أمي طردتني من البيت وأبويا ضربني علقة موت».. 5 تصريحات نارية لعبير صبري

- كتب   -  
عبير صبري

بدأت مشـوارها الفني من خلال العمل كمذيعة، لإحدى القنوات الفضائية، ثم اتجهت إلى التمثيل وقدمت أول أدوارها من خلال فيلم "الناجون من النار"، واستطاعت تحقيق نجاح كبير من خلال تقديم أدوار مختلفة منها الرومانسي والجرىء والشرير.

كشفت الفنانة عبير صبري، عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية والفنية، خلال لقائها بالإعلامي أشرف عبد الباقي، أمس الأحد في برنامج "عيش الليلة"، المذاع على قناة "dmc"، وإليكم أبرز تصريحاتها.

1- طردوني من البيت بسبب التمثيل

قالت الممثلة عبير صبري إن الرغبة في العمل بالتمثيل كانت لديها منذ الصغر، لكن ذلك كان مرفوضا تماما في نطاق أسرتها، بل كان مرفوضا أن تصبح أي شيء غير عالمة ذرة.

وأوضحت عبير أن أسرتها كانت تعترض بشدة لمشاركتها في الأنشطة المدرسة كالموسيقى والكتابة والصحافة، ووالدها كان يمزق ما كانت تكتبه من شعر أو قصة: "عقب وفاة والدي التحقت بمعهد الفنون المسرحية الأمر الذي كان له رد فعل عنيف من والدتي حيث قامت بطردي من المنزل لمدة 7 أشهر".

2- عائلتي كانت عايزاني أطلع عالمة ذرة

قالت عبير: "أخدت علقة موت من والدي عقب حصولي علي مجموع صغير في الثانوية العامة 51 %".
وأضافت أن والدها كان يعتقد أنها ستكون خبيرة ذرة ، مشيرة إلي أن مجموعها رشحها لكلية الحقوق وعرضت علي والدها الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية ولكنه رفض الأمر. 


 

3- جبت 51% في الثانوية العامة 

قالت عبير صبري: "جبت 51% في الثانوية العامة، ووالدي اداني علقة بسببها وكان فاكرني هكون عالمة ذرة، ورفض نهائيًا دخولي معهد السينما أو الفنون المسرحية، ودخلت حقوق وقتها".

4- بحب السوشيال ميديا

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، أكدت عبير أنها جيدة للغاية ولاسيما فيما يتعلق بالتواصل مع جمهورها عبر صفحتها الشخصية أو الصفحة العامة، موضحا أن من أسباب حبها للسوشيال، الخروج من الهموم والضغوط اليومية بالتفاعل مع الجمهور، مضيفة أن أغلب منشوراتها عبارة عن صورة يتبعها تعليق وهذا الأمر يلقي إعجاب العديد من المتابعين.

5- لازم يكون ليا بصمة

وأضافت عبير: "بعتبر إن كل دور بعمله هيكون اختبار ولازم أسيب فيه بصمة، والناس تتكلم عنه وتكتشف فيا حاجة جديدة، أوقات بنحتاج نعمل أعمال عشان نستمر بس، لكن دلوقتي بطلت أعمل كده".

التعليقات