ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017‎منظمة العفو الدولية.. خصومة مع الأوروبيين تلقي بظلالها على التعاطي مع الوضع الليبي

11 فنانة فضحن أزواجهن بعد الطلاق.. إحداهن: «بخيل» وأخرى: «مطلعش راجل»

- كتب   -  
فنانات فضحن أزواجهن بعد الطلاق

رغم الحب والرومانسية والعشرة في بعض الأحيان؛ فإن الطلاق أحيانًا ما ينهي كل ذلك لينسى كل طرف مميزات الطرف الآخر وذكرياته الجميلة، ويتحول بعدها لشخص لا يحمل سوى الكره والضغينة بعد الانفصال، ويستعرض موقع «التحرير - لايف» مجموعة من الفنانات اللاتي انتقدن أزواجهن بعد الطلاق.

1- هنا شيحة
في لقاء لها ببرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي في شهر نوفمبر الماضي، تحدثت الفنانة "هنا شيحة" عن معاناتها مع طليقها واعترفت بوجود مشاكل كثيرة بينهما فيما يخص حضانة الأطفال والنفقة التي تبلغ 1400 جنيه فقط، موضحة أن طليقها مهندس الديكور فوزي العوامري يمنع أطفالها من السفر معها، مؤكدة أن كثرة الخلافات معه أثناء الزواج كانت سببًا في خلعها له.

وقالت هنا: "المحكمة حكمت بـ2000 جنيه للولدين، بس هو قدم استئنافا على الحكم ووصلهم لـ1400 جنيه، باخدهم لما اتزنق فيهم أوي، لكن أنا متولية كل الأمور المادية لولادي من الألف للياء... وذلك أمر يشرفني".
 

2- جيهان قمري
دخلت الفنانة جيهان قمري في نوبة من البكاء بعد سؤالها عن طليقها "باسم السواح" في يوليو الماضي أثناء حلولها ضيفة ببرنامج "خط أحمر" مع الإعلامي "محمد موسى" عبر فضائية العاصمة، حيث قالت: "لم أكن أعلم بانتماءات طليقي الإخوانية سوى بعد الطلاق.. واتصدمت"، وأضافت: "كان عضوا في لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل، ثم عضوا في جماعة الإخوان المسلمين، أثناء فترة توليهم السلطة في مصر".


وتابعت "جيهان": "كان شكاك وعصبي، كان بيشك حتى في الفيسبوك بتاعي"، موضحة أن علاقتهما انتهت بعدما ضربها فكان ذلك السبب في الطلاق، وقالت: "دي فترة ندمانة عليها وكانت أيام سودة.. لأني اتجوزت غصب عن أهلي.. والله يرحمه بالنسبالي"، ووصفته بـ"كلامنجي وإداني علي قفايا".
 

3- بوسي
في نهاية العام الماضي وتحديدًا في ليلة رأس السنة وعلى الهواء مباشرة، أعلنت المطربة الشعبية "بوسي" أثناء حلولها ضيفة ببرنامج "معكم" مع الإعلامية "منى الشاذلي"، انفصالها عن زوجها على الهواء، واتهمته بخيانتها مرتين.
وقالت "بوسي" في لقاء آخر ببرنامج "فحص شامل" عبر فضائية الحياة: "خيانة زوجي مش عيب مني لكن طفاسة ودناوة"، على حد وصفها.
 

4- هيفاء وهبي
في سبتمبر من عام 2015 أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وقالت إنه لم يكن معروفًا إعلاميًا وقتها، وفي بداية العام الجاري عبّرت في حوارها مع مجلة "سيدتي" عن ندمها على هذا الزواج، وقالت إن مشكلتها في الزواج هي أنها «عندما ترتبط بشخص يتحول من عادي إلى غير عادي بعد أن تتركه».

وبعد عرض مسلسلها "الحرباية" في الموسم الرمضاني الماضي، هاجمت "هيفاء" طليقها برسالة غير مباشرة وجهتها على "تويتر" واتهمته بالتعتيم على مسلسلها رغم نجاحه، قائلة: "يا حبيبي يا معقّد مهما أمرت صحافيينك والإعلامي تبعك بالتعتيم على مسلسلي في إعلامك المصري الصلب! مش هتقدر تخفي نجاحه الساحق ولا 100 متلك".

5- رانيا يوسف
في أواخر عام 2014 خرجت الفنانة رانيا يوسف عن صمتها لتفضح طليقها المخرج محمد مختار بعد انفصال دام لأربع سنوات، وقالت إن سبب الطلاق أنه «بخيل ولا يصرف على بناته، وأن المبلغ الذي يرسله إليهن 1200 جنيه شهريًا فقط لا غير أي بمثابة 20 جنيها للطفلة الواحدة»، وأوضحت أنها عندما طالبته بدفع مبلغ أكبر قال لها: «ما تدفعي إنتي ما إنتي بتشتغلي وبتكسبي، ولا خلي جوزك يصرف عليهم».

وردّت عليه رانيا يوسف: «والله يا ريتك بتعمل واحد على عشرة من اللي بيعمله مع ولاده وطليقته مش مخليهم عايزين حاجة»، وقالت له في رسالة أخرى: «اصرف على بناتك.. أنا مش مخلفاهم لوحدي وكفاية فضايح قدام الناس».

6- قمر
قالت الفنانة قمر إنها تزوجت عرفيًا من جمال أشرف مروان، واتهمته في عام 2012 بسرقة ورقة الزواج العرفي، كما قامت برفع دعوى إثبات نسب ابنها «جيمي» له، ومؤخرًا اتهمته بأنه نشر لها صورًا مفبركة عبر حساب مزيف على تطبيق «واتس آب»، وأصدر المكتب الإعلامي لها بيانًا قال فيه: «جمال مروان يعاني من حالة نفسية مشخصة بالـ(هيستيرية)، وذلك حسب المصحة النفسية في ولاية ميامي الأمريكية، التي تتابع حالته الجنونية التي وصل إليها، بعد انفصال زوجته جيلان سهمود عنه، ومنح حضانة الأولاد لها، إضافة إلى أخذ ما يقدر بنصف ثروته كحقوق لها ولأولادها».


7- عبير الشرقاوي
الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي عادت للظهور إعلاميًا مرة أخرى بسبب مشاكل عائلية مع طليقها الدكتور طارق محمد صلاح الدين المعداوي، والذي يعمل طبيبا في مستشفي وزارة الداخلية بالبحرين، حيث رفض المعداوي الإنفاق على ابنه بعد مرضه في عام 2005 وإصابته بكهرباء زائدة في المخ، وتصاعدت المشاكل في عام 2010 عندما منع العلاج عن الطفل لمدة يوم كامل بسبب عدم دفع التكاليف، حسب رواية الفنانة عبير الشرقاوي.

وقالت الشرقاوي في تصريحات صحفية سابقة: «طارق لا يريد ابنه، هو لم يره خلال فترة مرضه مرة واحدة، ولكنه يريد (بهدلتي) بهذا الشكل حتى أتنازل عن جميع حقوق الطفل».

8- نادين الراسي
الفنانة اللبنانية نادين الراسي شنت هجومًا عنيفًا على طليقها رجل الأعمال جيسكار أبي نارد في العام الماضي بعد إعلانه المشاركة في عمل فني اسمه «زوجتي أنا»، ونشرت الراسي مقطع فيديو قالت فيه لجمهورها: «بدي حرب ضروس لازم تصير منكم كفانز، المسلسل كان اسمه (الزوجة الثانية)، وتم تغييره إلى (زوجتي أنا)، ليستفيدوا من اسمي نادين الراسي، ويستفيدوا أنه طليقي لأنه مصلحجي، والوصولي والمصلحجي أكثر منه هو مروان حداد»، واختتمت رسالتها بلفظ خارج.

9- نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم أوضحت أن حياتها لمدة 11 عامًا مع طليقها هاني أبو النجا، كانت «نكد»، حيث قالت فى أثناء حلولها ضيفة ببرنامج «100 سؤال» مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر فضائية «الحياة» في عام 2015: «كل الشكر لـ11 سنة، لأن نتيجتها عرفت أعمل كم نكد في كل أعمالي لحد وقتنا هذا الناس تتحدث عنها عمرها ماكانت هتطلع بالمصداقية اللي طلعتها على الشاشة إلا لو حد كان بيعاني».

10- لقاء سويدان
تزوجت الفنانة لقاء سويدان من الفنان حسين فهمي عام 2007، والتقى بها لأول مرة في مسرحية "أهلا يا بكوات"، وبعدها في مسرحية "زكي في الوزارة"، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، لكن بعد 5 سنوات انفصلا، وتحول الحب إلى كراهية وتبادل للاتهامات، حيث اتهمها البعض بأن زواجها من حسين فهمي كان بدافع الشهرة حيث كان يكبرها بضعف عمرها، ولكنها قالت هي عن هذا الزواج إنه "القرار الوحيد الذي ندمت عليه بحياتها"، ووصفت هذا القرار بـ"غلطة العمر"، كما قالت إنه رفض دفع نفقتها.

وقالت سويدان في تصريحات صحفية سابقة لمجلة "لها": "هناك من ظن أن زواجي منه جاء لطمعي فيه، وأريد توضيح أنني تزوجت منه دون مهر أو شبكة أو مؤخر، وهو الآن يرفض دفع نفقة المتعة والعدة، ولا أعلم سبب رفضه إعطائي حقي"، وأضافت: "ورغم أن القضاء حكم لي بأن أحصل على حقي منه، ولكنه لم ينفذ الحكم وقدم طلبات بوقف تنفيذ، بحجة أنه لا يمتلك أموالاً، مع الأخذ في الاعتبار أن المبلغ أقل من ربع أجره في أي عمل فني".

11- ساندي
في بداية العام الماضي أثارت المطربة ساندي جدلًا واسعًا بعد نشر منشور عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" يفيد اعتزالها، وأوضحت فيما بعد أن زوجها هو المسئول عن ذلك، وأنه هددها بنشر صور فاضحة لها إذا لم تعتزل، مشيرة إلى أنها تزوجت منذ 8 سنوات من مدير أعمالها، ولكنه كان زواجًا سريًا، وقالت ساندي في حوار لها مع الإعلامية منى الشاذلي: "بقيت أنا الراجل اللي بصرف، وهو محسوب عليا بني آدم على الفاضي".

وأوضحت ساندي، أنها كانت منفصلة عند زوجها شكليًا منذ عامين، وتقيم عند والدتها لأنه رفض الانفصال عنها باعتبارها "مصدر رزق" له، وقالت: "تفاجأت بعد الزواج بأنني أقوم بدور الرجل، وأنه ينسب كل مجهودي لنفسه، لذلك قررت في النهاية رفع قضية خلع للتخلص منه".

 

التعليقات