ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 16 ديسمبر 2017انضم للجماعات المتشددة ومات أخوه غرقًا.. ما لا تعرفه عن سامح حسينخدم زوجته القعيدة 30 عامًا ومات حزنًا عليها.. قصة وفاء سطرها صلاح نظميالليبيون وأصابع الذل والهوان ( 2 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج : تغول القيادة العسكرية سيؤدى الى نموذج الحكم الدكتاتورىالإمارات تبني قاعدة جوية في المرج.. لمصلحة من؟ ... بقلم / محمد الامينحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 16 ديسمبر 2017خطة إيطاليا لتوريط ليبيا في قضية الهجرة بموافقة حكومة الوفاق (مترجم)مبعوث الجامعة العربية يصل بنغازي للقاء المشير حفتروزراء دفاع مصر وقبرص واليونان يتفقون على تعزيز التعاون العسكريالشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشمالية

تواصل اغلاق معبر ذهيبة وازن الحدودي لليوم الـ12 على التوالى

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

يتواصل اغلاق معبر ذهيبة وازن الحدودي بين ليبيا وتونس لليوم 12 على التوالي.

وأكدت مصادر مطلعة لصحيفة الشروق التونسية ان السلطات المحلية بمنطقة ذهيبة التونسية تسعى الى ايجاد حلول مع الجانب الليبي في معبر ذهيبة وازن الحدودي بين البلدين.

وبينت الصحيفة ان المساعي تجري لإلغاء عمليات حجز السلع من الجانب الليبي وابطال قرار فرض الضرائب وتعيد حركة المعبر إلى نشاطها بعد ان قامت الجمارك الليبية بحجز بضائع التونسيين وعدم السماح لهم بتمريرها عبر المنفذ.

وقالت الصحيفة بأن تواصل إغلاق المعبر واحتجاز البضائع يثير غضب اهالي ذهيبة الحدودية الذين يطالبون باسترجاع سلعهم ويدعون الى وضع حد لهذه التجاوزات في حقهم باعتبار ان التجارة مورد رزقهم الوحيد.

وفي المقابل يرى الجانب الليبي حسب الصحيفة بان عمليات حجز سلع التجار التونسيين تتم في اطار مقاومة عمليات التهريب.

التعليقات