ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017‎منظمة العفو الدولية.. خصومة مع الأوروبيين تلقي بظلالها على التعاطي مع الوضع الليبي

«كنت كومبارس وماليش في قصص الحب».. 5 تصريحات جريئة لـ«حسن الرداد»

- كتب   -  
حسن الرداد

حقق نجاحا كبيرا وحجز مكانه داخل الوسط الفني بعد مشاركته الفنان نور شريف، في مسلسل "الدالي"، ثم قدم الكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، ومنها: "الآنسة مامي، نظرية عمتي، جوازة ميري، حق ميت، عشان خارجين، كف القمر".

كشف الفنان حسن الرداد عن الكثير من أسرار حياته الفنية والشخصية، خلال لقائه أمس الأحد، ببرنامج "عيش الليلة" مع الفنان أشرف عبد الباقي، المذاع على قناة "dmc"، وإليكم أبرز هذه التصريحات..

1- جوازي أول وآخر حب في حياتي

أكد الفنان حسن الرداد أنه لا يقتنع بالحب والارتباط الذي يحدث خلال فترة المراهقة والجامعة، موضحا أنه كان على قناعة تامة بأنه سيقع في الحب عندما يقرر الزواج، قائلًا: "ماكنش ليا في قصص الحب، وزواجي كان أول وآخر حب في حياتي".

 2- أنا فاشل في السوشيال ميديا

قال الفنان حسن الرداد، إن التفاعل مع الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة المعروفة بـ"السوشيال ميديا" أمر مهم للغاية ويخلق علاقة بين النجم وجمهوره، موضحا أنه يتفاعل مع جمهوره قدر المستطاع، ويستقطع جزءا من وقته لهذا الأمر.
وتابع: "ممكن أكون فاشل في السوشيال بس بحاول اتفاعل قدر الإمكان، مشيرًا إلى أن زواجه أغضب بعض المعجبين، ولكن الفئة الكبرى أبدت سعادتها".

3- أول شغلي كنت "كومبارس"

كشف الرداد كواليس دخوله الوسط الفني بعدما كان يؤدي عددا من المسرحيات على مسرح المدرسة أثناء طفولته، موضحا أنهم نصحوه بالذهاب إلى أحد مكاتب "الريجيسير"، وحينما ذهب تم ترشيحه للمشاركة في فيلم للفنان محمد هنيدي بعنوان "جاءنا البيان التالي".

وأوضح "الرداد" أنه كان سعيدا جدًا لمشاركته في فيلم من بطولة "هنيدي"، إلا أنه فوجئ بأنه يؤدي دور "كومبارس" ضمن مجاميع الأفراد في الفيلم.

4- كنت باقعد في الفصل على أعصابي

قال الرداد: "موضوع التعليم بالنسبالي حساس جدًا، بس ماكنتش باحب المدرسة ولا ليا أي أهداف بالتفوق، وكل عائلتي كانوا ناجحين ويجيبوا مجاميع، وأنا اللي خايب، كنت عايز أمثل وألعب كرة بس مش عايز كلية قمة والكلام ده".

وتابع: "ماكنتش باعمل الواجب وكنت باقعد على أعصابي وبانسى الكتب والمدرس يتخانق معايا".

5- ماعرفش أذاكر السيناريو غير والناس كلها نايمة

أضاف الرداد: "ماعرفش أذاكر على أغاني أي صوت جنبي بيشتتني، حتى قراءة أي سيناريو لازم يكون بالليل والناس كلها نايمة".

التعليقات