ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بوتين وماكرون يناقشان تقديم مساعدات إنسانية لسورياموسكو تطالب واشنطن بإطلاق سراح روسية متهمة بالتجسسخامنئي: يرفض مطالبات بإجراء مفاوضات مع أمريكاإدلب...قمامة العالم,هل سيتم اعادة تدويرها ام إحراقها ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يحمل ديوان المحاسبة مسؤولية أزمة الكهرباء الراهنةحفل تأبين للأديب والمؤرخ داوود حلاقبنزيما يتهم دي مارزيو بالكذب بعد أنباء انتقاله للميلانسكان برانسون الأمريكية يشعلون الشموع حزنا على ضحايا مركب سياحي"الداخلية البحرينية": حسابات وهميةٌ تدار من قطر تستهدف الإضرار بأمنناترامب ينتقد تسريب محاميه السابق لفضيحته مع فتاة "البلاي بوي".. ويقول "غير قانوني"10 قتلى على الأقل في فيضانات تضرب فيتنامجربي الوصفة السحرية من الزنجبيل لعلاج النقرس«هناكل ايه النهارده؟»..طريقة عمل الدجاج المشوى مع سلطة الفاصولياوزير التعليم الإريتري أول سفير لبلاده في إثيوبيا منذ 20 عاماالكرملين: بوتين وماكرون تناولا في اتصال هاتفي المساعدات الإنسانية لسورياخامنئي يدعم اقتراح روحاني بإغلاق مضيق هرمز أمام صادرات النفط إذا منعت صادرات طهرانمقتل 10 من الحرس الثوري الإيراني على الحدود مع العراقإيطاليا تحاول اجهاض تنظيم الانتخابات الليبية هذا العام بتنظيم مؤتمر حول ليبياداخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبلالقيصر.. أسطورة كرة القدم البرازيلية الذي لم يلعب أي مباراة

«كنت كومبارس وماليش في قصص الحب».. 5 تصريحات جريئة لـ«حسن الرداد»

- كتب   -  
حسن الرداد

حقق نجاحا كبيرا وحجز مكانه داخل الوسط الفني بعد مشاركته الفنان نور شريف، في مسلسل "الدالي"، ثم قدم الكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، ومنها: "الآنسة مامي، نظرية عمتي، جوازة ميري، حق ميت، عشان خارجين، كف القمر".

كشف الفنان حسن الرداد عن الكثير من أسرار حياته الفنية والشخصية، خلال لقائه أمس الأحد، ببرنامج "عيش الليلة" مع الفنان أشرف عبد الباقي، المذاع على قناة "dmc"، وإليكم أبرز هذه التصريحات..

1- جوازي أول وآخر حب في حياتي

أكد الفنان حسن الرداد أنه لا يقتنع بالحب والارتباط الذي يحدث خلال فترة المراهقة والجامعة، موضحا أنه كان على قناعة تامة بأنه سيقع في الحب عندما يقرر الزواج، قائلًا: "ماكنش ليا في قصص الحب، وزواجي كان أول وآخر حب في حياتي".

 2- أنا فاشل في السوشيال ميديا

قال الفنان حسن الرداد، إن التفاعل مع الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة المعروفة بـ"السوشيال ميديا" أمر مهم للغاية ويخلق علاقة بين النجم وجمهوره، موضحا أنه يتفاعل مع جمهوره قدر المستطاع، ويستقطع جزءا من وقته لهذا الأمر.
وتابع: "ممكن أكون فاشل في السوشيال بس بحاول اتفاعل قدر الإمكان، مشيرًا إلى أن زواجه أغضب بعض المعجبين، ولكن الفئة الكبرى أبدت سعادتها".

3- أول شغلي كنت "كومبارس"

كشف الرداد كواليس دخوله الوسط الفني بعدما كان يؤدي عددا من المسرحيات على مسرح المدرسة أثناء طفولته، موضحا أنهم نصحوه بالذهاب إلى أحد مكاتب "الريجيسير"، وحينما ذهب تم ترشيحه للمشاركة في فيلم للفنان محمد هنيدي بعنوان "جاءنا البيان التالي".

وأوضح "الرداد" أنه كان سعيدا جدًا لمشاركته في فيلم من بطولة "هنيدي"، إلا أنه فوجئ بأنه يؤدي دور "كومبارس" ضمن مجاميع الأفراد في الفيلم.

4- كنت باقعد في الفصل على أعصابي

قال الرداد: "موضوع التعليم بالنسبالي حساس جدًا، بس ماكنتش باحب المدرسة ولا ليا أي أهداف بالتفوق، وكل عائلتي كانوا ناجحين ويجيبوا مجاميع، وأنا اللي خايب، كنت عايز أمثل وألعب كرة بس مش عايز كلية قمة والكلام ده".

وتابع: "ماكنتش باعمل الواجب وكنت باقعد على أعصابي وبانسى الكتب والمدرس يتخانق معايا".

5- ماعرفش أذاكر السيناريو غير والناس كلها نايمة

أضاف الرداد: "ماعرفش أذاكر على أغاني أي صوت جنبي بيشتتني، حتى قراءة أي سيناريو لازم يكون بالليل والناس كلها نايمة".

التعليقات