ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
مسئول بالحرس الثوري: "داعش" وراء هجوم الأهواز جنوبي إيرانوفاة 100 شخص بالكوليرا شمال شرق نيجيرياالمقاومة الوطنية الأهوازية تعلن مسئوليتها عن هجوم العرض العسكري الإيرانيمن ارتكب هجوم الأهواز في إيران؟!.. "داعش" يصر على الكذب وجماعة معارضة تعلن مسئوليتها«لو بتعملي رجيم».. جربي الشاورما الصحية في 10 دقائقبعد تحذير حماية المستهلك.. 10 حاجات اعرفيها عن العدسات اللاصقةتواصل المناوشات بين الجيش والمتطرفين في درنةنصية: المصارف غير قادرة على إدارة مبيعات النقد الأجنبيأحداث طرابلس تشرد 19225 شخصاقبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلادوقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنة

ابنة «فيفي عبده» والسخرية من «سمية».. 9 لقطات من ديفيليه «هاني البحيري»

- كتب   -  
عرض أزياء هاني البحيري

تحت شعار "شمس مصر لن تغيب" وبحضور عدد كبير من نجوم عالم الفن ومشاهير المجتمع، أقيم مساء أمس الأحد الديفيليه السنوي الثامن لمصمم الأزياء العالمي "هاني البحيري" داخل فندق "فيرمنت" بمصر الجديدة، حيث قدم مجموعة من أحدث فساتين الزفاف والسواريه لصيف 2018.

ونستعرض فيما يلي مجموعة من أبرز اللقطات بالديفيليه الثامن..

1- يسرا اللوزي
اختتم البحيري عرض الأزياء بالفنانة يسرا اللوزي والتي تألقت في فستان زفاف هو الأغلى في العالم، وفقًا لرفيق أنطوان، مالك شركة المجوهرات المشارك في تصميم الفستان، حيث أوضح أن الفستان يحتوي على 120 قيراطًا من الألماس ويقدر ثمنه بنحو خمسة ملايين دولار، وقال في تصريحات صحفية لأحد المواقع الإخبارية: "قررنا أن يكون أغلى فستان في العالم مصري الجنسية"، مضيفًا أن الفستان "ثمنه فيه"، على حد وصفه.

2- فيفي عبده
حرصت الفنانة فيفي عبده على حضور ديفيليه هاني البحيري بصحبة ابنتها عزة، والتي لفتت الأنظار بأناقتها وجمالها، ووجد الكثيرون تشابهًا كبيرًا بينها وبين والدتها في فترة الشباب، وكعادتها في مثل تلك المناسبات، أثارت فيفي عبده ضحك الكثيرين عندما تحدثت باللغة الإنجليزية إلى الإعلامية بوسي شلبي مقدمة فقرات الحفل التي وصفتها بـ"ملكة السوشيال ميديا"، كما قالت "فيفي" جملتها الشهيرة "5 موااااه".

3- هياتم
لفتت الفنانة القديرة "هياتم" الأنظار في الحفل بأناقتها وفقدانها الكثير من الوزن، وهو ما بدا ملحوظًا للكثيرين، حيث إنها أطلت منذ فترة قريبة ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية "إسعاد يونس" ولكنها كانت أكثر وزنًا من الوقت الحالي.

4- بوسي شلبي
كانت الإعلامية "بوسي شلبي" مقدمة فقرات عرض الأزياء، ولفتت الأنظار بأناقتها، حيث ارتدت فستانين من اللون الأسود، أحدهما فستان مزين باللون الذهبي قدمت به الحفل، ولكن كان اللافت للأنظار ارتداءها حقيبة على شكل كف "خمسة وخميسة".

10

5- أبلة فاهيتا
أشعلت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" عرض الأزياء عندما داعبت هاني البحيري بوصلات غزل، مما أثار ضحك الحاضرين، كما أنها سخرت من الفنانة سمية الخشاب التي تزوجت مؤخرًا من الفنان "أحمد سعد"، طليق الفنانة ريم البارودي، وقالت "أبلة فاهيتا": "إيه ده سمية قاعدة هناك أهي على الأرض"، ثم أضافت: "لا دي ريم البارودي.. ظلمتها"، مما أثار ضحك وتعجب الكثيرين لجرأتها.

6- سامو زين
أحيا المطرب السوري "سامو زين" عرض الأزياء بتقديم مجموعة من أروع أغانيه، والتي بدأها بأغنية "الورد الأحمر" على مجموعة من الأزياء الحمراء التي قدمها البحيري ضمن عرض الأزياء.

7- دينا

رغم حرصها على حضور ديفيله هاني البحيري، فإن الفنانة والراقصة دينا تعرضت لانتقاد الكثيرين بعد تداول صور لها من داخل الحفل تمسك بسيجارة، ورغم أنها حرية شخصية، فإن الفنانة ريم البارودي تعرضت هي الأخرى لنفس الانتقاد في وقت سابق من الشهر الماضي.

8- صابرين
كان من بين الحاضرات بعرض الأزياء الفنانة "صابرين"، والتي لفتت الأنظار بتمسكها بحجابها، ولكن أثارت الجدل بصورة لها ظهر فيها هاني البحيري يقبل رأسها.

9- كوكبة النجوم
حرص عدد كبير من النجمات الكبار على حضور الحفل، وكان على رأسهم الفنانة لبلبة ورجاء الجداوي وميرفت أمين وشويكار ولوسي وسهير المرشدي وابنتها حنان مطاوع والفنانة نبيلة عبيد وغيرهن.

التعليقات