ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017‎منظمة العفو الدولية.. خصومة مع الأوروبيين تلقي بظلالها على التعاطي مع الوضع الليبي

رسميًا.. عمر خريبين أول سوري يفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا

- كتب   -  
عمر خربين

توّج الدولي السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودي بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2017، في الحفل السنوي لتوزيع الجوائز والذي أُقيم على مسرح اكسرا كينج باور في العاصمة التايلندية بانكوك برعاية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد.

وحضر الحفل جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وبرايوت تشان أو تشا رئيس وزراء تايلاند، ونخبة من قيادات كرة القدم الدولية والآسيوية ورؤساء وممثلي الاتحادات الوطنية في القارة الآسيوية.

وتفوق خربين على لاعب العين الإماراتي وحامل اللقب عمر عبد الرحمن (عموري) واللاعب الصيني وو لي لاعب شنجهاي سيبيج.

وتربع خريبين على عرش ترتيب هدافي بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2016/2017، ووصل مع الهلال السعودي إلى نهائي البطولة، كما ساهم في وصول منتخب بلاده إلى الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم 2018 للمرة الثانية في تاريخه.

وأصبح عمر خربين أول سوري يحقق أفضل لاعب في آسيا، كما أصبح رابع هلالي يحقق أفضل لاعب في آسيا بعد كل من نواف التمياط وياسر القحطاني وناصر الشمراني.

وحصل تاكافومي هوري مدرب أوراوا ريدز الياباني على جائزة أفضل مدرب في آسيا لعام 2017 بعد قيادته الفريق الياباني للفوز بدوري أبطال آسيا على حساب الهلال.

وكرم الاتحاد الآسيوي يوسف السركال رئيس الهيئة العامة للرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمنحه «الماسة الآسيوية»، وفاز الاتحاد الياباني لكرة القدم بجائزة الحلم الآسيوي وقام بتسليمها احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقاً.

وفاز الاتحاد الإيراني بجائزة افضل اتحاد وطني متطور والاتحاد الإفغاني لكرة القدم بجائزة أفضل اتحاد طامح والاتحاد الفيتنامي بجائزة أفضل اتحاد صاعد في قارة آسيا 2017.

كما حصل الإيراني علي زادة على جائزة أفضل لاعب لكرة الصالات، فيما حصلت الأسترالية سامانثيا كير على جائزة أفضل لاعبة في 2017.

التعليقات