ايوان ليبيا

السبت , 20 أكتوبر 2018
سجناء يشعلون النار داخل سجن الكويفيةالقروض المصرفية المتعثرة في ليبيا 22.5%مباشر في إنجلترا – سيتي يتقدم على بيرنلي.. وكارديف ييقلب النتيجة ضد فولاممورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين465 أم 495 دقيقة؟ عكس الشائع.. ريال مدريد لم يصل إلى سلسلة العقم الأطولساري: لم أشاهد ما حدث.. تعاملت مع مساعدي جيدا وتحدثت مع مورينيوالبحرين تشيد بقرارات وتوجيهات الملك سلمان حول مقتل خاشقجيمئات المهاجرين يحتشدون على جسر بين جواتيمالا والمكسيك"الأعلى لرابطة العالم الإسلامي": استقرار السعودية وأمنها خط أحمرالآلاف يتظاهرون في تايوان للمطالبة باستفتاء على الاستقلالمشاجرة تنهي حياة مواطن بالرصاصشندب: ميليشيات الإخوان قتلت العقيد معمر القذافيتطعيم 1.2 مليون طفلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 اكتوبر 2018ريال مدريد ضد ليفانتي.. في الطريق لتسجيل الأهدافبين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاحمسئول أمريكي: من المرجح عقد اجتماع قمة بين ترامب وكيم أوائل العام المقبلعودة أصغر ملياردير في إفريقيا سالما بعد خطفه قبل أسبوعانفجارات تهز عددا من مراكز التصويت في العاصمة الأفغانيةمجلة فرنسية تكشف أسباب تمزق ليبيا

نكشف لماذا هرب «العمو» إلى تركيا

- كتب   -  
نكشف لماذا هرب «العمو» إلى تركيا
نكشف لماذا هرب «العمو» إلى تركيا

 

قالت مصادر خاصة إن أحمد الدباشي الملقب بـ«العمو» وصل، اليوم الثلاثاء، إلى تركيا.

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان مندوب فرنسا لدى مجلس الأمن، خلال الجلسة الخاصة المنعقدة اليوم حول «عملية الإتجار بالبشر في ليبيا»، أنه سيسلم المجلس قائمة بأسماء المتورطين في الاتجار بالبشر وتهريبيهم في ليبيا.

يذكر أن «العمو» كان آمراً لما يسمى «كتيبة الدباشي»، والتي ذكرتها مرارا وتكرارا تقارير الأمم المتحدة والحكومات الأوروبية بأنها إحدى المليشيات الكبرى المتواجدة في صبراتة والمتورطة في عمليات تهريب البشر.

وكان العمو  قد أشعل النار في منزله، أكتوبر الماضي، وهرب من صبراتة.

وكانت الاشتباكات المسلحة قد اندلعت في مدينة صبراتة، بين غرفة عمليات تحرير داعش ومليشيا «أنس الدباشي» التي يترأسها «العمو»، ودخلت المدينة في صراع مسلح بأسلحة متوسطة وثقيلة، ولم تهدأ الغرفة في حربها على مليشيا الدباشي، وفي السادس من شهر أكتوبر الماضي أعلنت غرفة محاربة داعش في صبراتة تحرير المدينة بشكل كامل من الجماعات المسلحة.

 

التعليقات