ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 16 ديسمبر 2017انضم للجماعات المتشددة ومات أخوه غرقًا.. ما لا تعرفه عن سامح حسينخدم زوجته القعيدة 30 عامًا ومات حزنًا عليها.. قصة وفاء سطرها صلاح نظميالليبيون وأصابع الذل والهوان ( 2 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج : تغول القيادة العسكرية سيؤدى الى نموذج الحكم الدكتاتورىالإمارات تبني قاعدة جوية في المرج.. لمصلحة من؟ ... بقلم / محمد الامينحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 16 ديسمبر 2017خطة إيطاليا لتوريط ليبيا في قضية الهجرة بموافقة حكومة الوفاق (مترجم)مبعوث الجامعة العربية يصل بنغازي للقاء المشير حفتروزراء دفاع مصر وقبرص واليونان يتفقون على تعزيز التعاون العسكريالشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشمالية

نكشف لماذا هرب «العمو» إلى تركيا

- كتب   -  
نكشف لماذا هرب «العمو» إلى تركيانكشف لماذا هرب «العمو» إلى تركيا

 

قالت مصادر خاصة إن أحمد الدباشي الملقب بـ«العمو» وصل، اليوم الثلاثاء، إلى تركيا.

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان مندوب فرنسا لدى مجلس الأمن، خلال الجلسة الخاصة المنعقدة اليوم حول «عملية الإتجار بالبشر في ليبيا»، أنه سيسلم المجلس قائمة بأسماء المتورطين في الاتجار بالبشر وتهريبيهم في ليبيا.

يذكر أن «العمو» كان آمراً لما يسمى «كتيبة الدباشي»، والتي ذكرتها مرارا وتكرارا تقارير الأمم المتحدة والحكومات الأوروبية بأنها إحدى المليشيات الكبرى المتواجدة في صبراتة والمتورطة في عمليات تهريب البشر.

وكان العمو  قد أشعل النار في منزله، أكتوبر الماضي، وهرب من صبراتة.

وكانت الاشتباكات المسلحة قد اندلعت في مدينة صبراتة، بين غرفة عمليات تحرير داعش ومليشيا «أنس الدباشي» التي يترأسها «العمو»، ودخلت المدينة في صراع مسلح بأسلحة متوسطة وثقيلة، ولم تهدأ الغرفة في حربها على مليشيا الدباشي، وفي السادس من شهر أكتوبر الماضي أعلنت غرفة محاربة داعش في صبراتة تحرير المدينة بشكل كامل من الجماعات المسلحة.

 

التعليقات