ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 16 ديسمبر 2017انضم للجماعات المتشددة ومات أخوه غرقًا.. ما لا تعرفه عن سامح حسينخدم زوجته القعيدة 30 عامًا ومات حزنًا عليها.. قصة وفاء سطرها صلاح نظميالليبيون وأصابع الذل والهوان ( 2 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج : تغول القيادة العسكرية سيؤدى الى نموذج الحكم الدكتاتورىالإمارات تبني قاعدة جوية في المرج.. لمصلحة من؟ ... بقلم / محمد الامينحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 16 ديسمبر 2017خطة إيطاليا لتوريط ليبيا في قضية الهجرة بموافقة حكومة الوفاق (مترجم)مبعوث الجامعة العربية يصل بنغازي للقاء المشير حفتروزراء دفاع مصر وقبرص واليونان يتفقون على تعزيز التعاون العسكريالشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشمالية

السراج: الإرهاب والهجرة غير الشرعية والتهريب من أكبر التحديات التي تواجه ليبيا

- كتب   -  
فايز السراج

قال رئيس المجلس الرئاسي الليبي لحكومة الوفاق المعترف به دوليًا اليوم الأحد إن ليبيا تواجه تحديات في الفترة الراهنة متمثلة في الإرهاب والهجرة غير الشرعية والتهريب.

وقال فايز السراج خلال اجتماع مع بعثة الاتحاد الأوروبي للأمن وإدارة الحدود اليوم في طرابلس: إن ملف الحدود هو من أهم الملفات ويكتسب أهمية بالغة نظرًا للتحديات التي تواجهه من الإرهاب والهجرة غير الشرعية والتهريب، مشيرًا إلى الثوابت الوطنية والتي عمادها سيادة البلاد وأمنها واستقرارها ووحدة أراضيها بما يتطلب حلاً جذريًا لمشكلة الحدود.

وأرجع السراج المشكلة إلى الانقسام السياسي في البلاد وفقا لما جاء في بيان حكومة الوفاق عقب الاجتماع.

من جانبه، قال فينسينزو تاليافيري رئيس البعثة الأوروبية: إن "العمل المنجز الآن هو عمل ليبي صرف وهو عمل كبير جدًا بحكم مساحة ليبيا وتضاريسها ويحتاج مزيدًا من الوقت لتكون الفرق الليبية في أفضل حال لتأامين الحدود".


التعليقات