ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 16 ديسمبر 2017انضم للجماعات المتشددة ومات أخوه غرقًا.. ما لا تعرفه عن سامح حسينخدم زوجته القعيدة 30 عامًا ومات حزنًا عليها.. قصة وفاء سطرها صلاح نظميالليبيون وأصابع الذل والهوان ( 2 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج : تغول القيادة العسكرية سيؤدى الى نموذج الحكم الدكتاتورىالإمارات تبني قاعدة جوية في المرج.. لمصلحة من؟ ... بقلم / محمد الامينحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 16 ديسمبر 2017خطة إيطاليا لتوريط ليبيا في قضية الهجرة بموافقة حكومة الوفاق (مترجم)مبعوث الجامعة العربية يصل بنغازي للقاء المشير حفتروزراء دفاع مصر وقبرص واليونان يتفقون على تعزيز التعاون العسكريالشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشمالية

تفجير مسجد الروضة الأكثر دموية في تاريخ الهجمات الإرهابية بمصر

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

سجل التفجير الإرهابي الذي وقع بمسجد«الروضة» غرب مدينة العريش بمحافظة سيناء بجمهورية مصر،اليوم الجمعة، أكبر عدد من الضحايا في تاريخ الهجمات الإرهابية التي شهدتها مصر، حيث أعلن التلفزيون المصري، أن الهجوم أسفر عن مقتل 305 شخصاً، وإصابة نحو 130 آخرين.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة المصرية خالد مجاهد إن أكثر من 150 سيارة إسعاف شاركت فى نقل القتلى ومصابى حادث مسجد الروضة بشمال سيناء لافتًا إلى أنه جرى نقل المصابين المستقرة حالتهم إلى مستشفى بئر العبد، أما الحالات الأكثر خطورة جرى نقلهم إلى مستشفى الإسماعيلية العام، بينما الحالات التى تتطلب تدخل جراحى جرى نقلهم إلى مستشفى معهد ناصر ومستشفى دار الشفاء.

وذكرت وسائل إعلام محلية ودولية نقلًا عن شهود عيان أنَّ مسلحين مجهولين فجَّروا عبوة ناسفة داخل المسجد أثناء صلاة الجمعة، كما أطلقوا وابلاً من الرصاص تجاه المصلين.

وتعهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي أعلن الحداد في البلاد لمدة ثلاثة أيام، بالرد «على هذا العمل بقوة غاشمة في مواجهة هؤلاء الشرذمة المتطرفين، الارهابيين، التكفيريين».

 

التعليقات