ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 يوليو 2018تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازي

تفجير مسجد الروضة الأكثر دموية في تاريخ الهجمات الإرهابية بمصر

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

سجل التفجير الإرهابي الذي وقع بمسجد«الروضة» غرب مدينة العريش بمحافظة سيناء بجمهورية مصر،اليوم الجمعة، أكبر عدد من الضحايا في تاريخ الهجمات الإرهابية التي شهدتها مصر، حيث أعلن التلفزيون المصري، أن الهجوم أسفر عن مقتل 305 شخصاً، وإصابة نحو 130 آخرين.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة المصرية خالد مجاهد إن أكثر من 150 سيارة إسعاف شاركت فى نقل القتلى ومصابى حادث مسجد الروضة بشمال سيناء لافتًا إلى أنه جرى نقل المصابين المستقرة حالتهم إلى مستشفى بئر العبد، أما الحالات الأكثر خطورة جرى نقلهم إلى مستشفى الإسماعيلية العام، بينما الحالات التى تتطلب تدخل جراحى جرى نقلهم إلى مستشفى معهد ناصر ومستشفى دار الشفاء.

وذكرت وسائل إعلام محلية ودولية نقلًا عن شهود عيان أنَّ مسلحين مجهولين فجَّروا عبوة ناسفة داخل المسجد أثناء صلاة الجمعة، كما أطلقوا وابلاً من الرصاص تجاه المصلين.

وتعهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي أعلن الحداد في البلاد لمدة ثلاثة أيام، بالرد «على هذا العمل بقوة غاشمة في مواجهة هؤلاء الشرذمة المتطرفين، الارهابيين، التكفيريين».

 

التعليقات