ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
الجيش الألماني يسحب عددا من جنوده من العراق بسبب كورونابريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي ضمن جهود محاربة كوروناساسة الأناضول: الكرملين يعيد قراءة التاريخ لإجبار أردوغان على الخروج من المشهد السوريأول حالة وفاة بفيروس كورونا في سورياحوار ممتع – تشافي يكشف كيف يخطط لتدريب برشلونة.. الاستعانة ببويول وضم نيمارالمحمدي: أتطلع لأكون أول مصري ينهي مسيرته في إنجلترا.. هؤلاء أفضل من جاورتهم بالمنتخبوالد عبد الحق نوري: حالته تحسنت ولكن بشكل طفيف.. لا يتكلم حتى الآنبعد 14 عاما.. الكشف عن سبب عدم مشاركة ميسي في الخروج أمام ألمانيا 2006هل تقتل الغرغرة بالخل فيروس كورونا؟الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخرتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسالعريبي يكشف استعدادات الحكومة الليبية لمواجهة وباء كورونااطلاق حملة لشراء أجهزة تنفسمعاناة الجنوب الليبي في مواجهة وباء كوروناوصول 3 سفن سلع وبضائع الى ميناء بنغازيحالة الطقس اليوم الأحدتعرف على شروط داخلية الوفاق لدخول المصارفإيران تسجل 123 وفاة و2901 إصابة في 24 ساعةسويسرا: وفيات كورونا بلغت 257 والإصابات أكثر من 14 ألفاارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى 547 حالة

تفجير مسجد الروضة الأكثر دموية في تاريخ الهجمات الإرهابية بمصر

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

سجل التفجير الإرهابي الذي وقع بمسجد«الروضة» غرب مدينة العريش بمحافظة سيناء بجمهورية مصر،اليوم الجمعة، أكبر عدد من الضحايا في تاريخ الهجمات الإرهابية التي شهدتها مصر، حيث أعلن التلفزيون المصري، أن الهجوم أسفر عن مقتل 305 شخصاً، وإصابة نحو 130 آخرين.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة المصرية خالد مجاهد إن أكثر من 150 سيارة إسعاف شاركت فى نقل القتلى ومصابى حادث مسجد الروضة بشمال سيناء لافتًا إلى أنه جرى نقل المصابين المستقرة حالتهم إلى مستشفى بئر العبد، أما الحالات الأكثر خطورة جرى نقلهم إلى مستشفى الإسماعيلية العام، بينما الحالات التى تتطلب تدخل جراحى جرى نقلهم إلى مستشفى معهد ناصر ومستشفى دار الشفاء.

وذكرت وسائل إعلام محلية ودولية نقلًا عن شهود عيان أنَّ مسلحين مجهولين فجَّروا عبوة ناسفة داخل المسجد أثناء صلاة الجمعة، كما أطلقوا وابلاً من الرصاص تجاه المصلين.

وتعهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي أعلن الحداد في البلاد لمدة ثلاثة أيام، بالرد «على هذا العمل بقوة غاشمة في مواجهة هؤلاء الشرذمة المتطرفين، الارهابيين، التكفيريين».

 

التعليقات