ايوان ليبيا

السبت , 20 أكتوبر 2018
أوروبا تضغط على ليبيا لتركيز مراكز استقبال للمهاجرينتعطل تحقيقات «تفجير مانشستر» بسبب هاشم العبيديسجناء يشعلون النار داخل سجن الكويفيةالقروض المصرفية المتعثرة في ليبيا 22.5%مباشر في إنجلترا – سيتي يتقدم على بيرنلي.. وكارديف ييقلب النتيجة ضد فولاممورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين465 أم 495 دقيقة؟ عكس الشائع.. ريال مدريد لم يصل إلى سلسلة العقم الأطولساري: لم أشاهد ما حدث.. تعاملت مع مساعدي جيدا وتحدثت مع مورينيوالبحرين تشيد بقرارات وتوجيهات الملك سلمان حول مقتل خاشقجيمئات المهاجرين يحتشدون على جسر بين جواتيمالا والمكسيك"الأعلى لرابطة العالم الإسلامي": استقرار السعودية وأمنها خط أحمرالآلاف يتظاهرون في تايوان للمطالبة باستفتاء على الاستقلالمشاجرة تنهي حياة مواطن بالرصاصشندب: ميليشيات الإخوان قتلت العقيد معمر القذافيتطعيم 1.2 مليون طفلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 اكتوبر 2018ريال مدريد ضد ليفانتي.. في الطريق لتسجيل الأهدافبين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاحمسئول أمريكي: من المرجح عقد اجتماع قمة بين ترامب وكيم أوائل العام المقبلعودة أصغر ملياردير في إفريقيا سالما بعد خطفه قبل أسبوع

تفجير مسجد الروضة الأكثر دموية في تاريخ الهجمات الإرهابية بمصر

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

سجل التفجير الإرهابي الذي وقع بمسجد«الروضة» غرب مدينة العريش بمحافظة سيناء بجمهورية مصر،اليوم الجمعة، أكبر عدد من الضحايا في تاريخ الهجمات الإرهابية التي شهدتها مصر، حيث أعلن التلفزيون المصري، أن الهجوم أسفر عن مقتل 305 شخصاً، وإصابة نحو 130 آخرين.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة المصرية خالد مجاهد إن أكثر من 150 سيارة إسعاف شاركت فى نقل القتلى ومصابى حادث مسجد الروضة بشمال سيناء لافتًا إلى أنه جرى نقل المصابين المستقرة حالتهم إلى مستشفى بئر العبد، أما الحالات الأكثر خطورة جرى نقلهم إلى مستشفى الإسماعيلية العام، بينما الحالات التى تتطلب تدخل جراحى جرى نقلهم إلى مستشفى معهد ناصر ومستشفى دار الشفاء.

وذكرت وسائل إعلام محلية ودولية نقلًا عن شهود عيان أنَّ مسلحين مجهولين فجَّروا عبوة ناسفة داخل المسجد أثناء صلاة الجمعة، كما أطلقوا وابلاً من الرصاص تجاه المصلين.

وتعهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي أعلن الحداد في البلاد لمدة ثلاثة أيام، بالرد «على هذا العمل بقوة غاشمة في مواجهة هؤلاء الشرذمة المتطرفين، الارهابيين، التكفيريين».

 

التعليقات