ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 يوليو 2018تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازي

الشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقة

- كتب   -  
اعتداء لاس فيجاس

 أعلن رئيس شرطة مقاطعة كلارك في ولاية نيفادا الأمريكية، جوزيف لومباردو، أن منفذ اعتداء لاس فيجاس، الذي أسفر عن مقتل 59 شخصا وإصابة أكثر من 500 آخرين، أطلق أكثر من 1100 طلقة نارية.

ونقلت قناة "الحرة" الأمريكية، اليوم الجمعة، عن "لومباردو" قوله: "كنت على علم مسبق بهذه المعلومة غير المعلن عنها بسبب التعاون بين مختبر الطب الجنائي لشرطة العاصمة ومكتب التحقيقات الفيدرالي".

وأضاف أن الشرطة عثرت أيضا على نحو 4 آلاف طلقة غير مستخدمة في غرفة الفندق التي نُفذ منها الاعتداء، مشيرًا إلى أن سبب توقف المعتدي عن إطلاق النار غير معروف.

وكان ستيفن بادوك "64 عامًا" قد أطلق النار من الطابق الـ32 لفندق كان يقيم به في لاس فيجاس مساء الأول من أكتوبر الماضي تجاه حشد كان يحضر حفلاً موسيقيًا، قبل أن ينتحر.


التعليقات