ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريدغرق مركب يتسبب في مقتل وإصابة مهاجرين غرب تركيارويترز: "لا نية" لدى السعودية لربط النفط بالسياسةضريبة القيمة المضافة على الديزل والبنزين تشعل العاصمة الهنديةسكاى نيوز: جندي تركي يحتجز رهائن في مركز تجاري بمدينة غازي عنتابالمطالبة بترسيم لغة «التفيناغ» في الدستورتواصل الاشتباكات بالجنوبحقيقة المعارضة التشادية فى ليبياتوثيق التعاون الأمني مع أسبانياالعثور على جثة معاون آمر الفرقة التاسعة التابعة للأمن المركزي أبو سليماطلاق خدمات التحويلات المُباشرة بالدولارميناء الخمس خارج السيطرةإقصاء الجنوب من جهود توحيد المؤسسة العسكريةبنود مسودة مشروع توحيد المؤسسة العسكريةتقارير – مفاجأة في مسلسل رابيو.. وباريس يقترب من التجديدوفاة مشجع بعد مباراة لاتسيو وبارماسباليتي: ناينجولان سيغيب عن إنتر لفترة

ميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي

- كتب   -  
ميلان

حقق فريق ميلان فوزًا كبيرًا على نظيره أوستريا فيينا، بخمس أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة في إطار منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات بالدوري الأوروبي.

وتلقي فريق ميلان الهدف الأول بغرابة شديدة عند الدقيقة الـ21 بعدما راوغ مهاجم أوستريا الحارس دوناروما وسددها على المرمي لتمر من بين أقدام المدافع بونوتشي وتسكن الشباك، قبل أن يحرز اللاعب ريكاردو رودريجيز هدف التعادل للميلان في الدقيقة الـ28، وأحرز أندريه سيلفا هدف الهدف الثاني للميلان عند الدقيقة الـ36 من عمر المباراة.
 
وقبل انتهاء الشوط الأول بثلاث دقائق أحرز اللاعب باتريك كيتروني الهدف الثالث في الدقيقة الـ42، وعند الدقيقة الـ70 عاد اللاعب أندريه سيلفا هدف الميلان الرابع، قبل أن يحرز باتريك كيتروني الهدف الثاني له والخامس لفريقه عند الدقيقة الـ90 من عمر المباراة.
 
وبذلك الفوز رفع إي سي ميلان رصيده إلى النقطة الـ11 في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، فيما تجمد رصيد أوستريا فيينا عند النقطة الـ4 في المركز الرابع.
 
وفي الجولة ذاتها فاز فريق سبورتينج براجا البرتغالي على نظيره هوفنهايم الألماني بهدفين مقابل هدف.
وأحرز أهداف سبورتينج براجا كل من مارسيليينهو جوباني في الدقيقة والأولى، وفرنسيرجيو في الدقيقة الـ82، بينما أحرز هدف هوفنهايم الوحيد اللاعب مارك أوث عند الدقيقة الـ74 من عمر المباراة.
 
وبذلك الفوز رفع فريق سبورتينج براجا رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز الأول بالمجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند النقطة الرابعة بالمركز الأخير.
 
 

التعليقات