ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 يوليو 2018تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازي

ميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي

- كتب   -  
ميلان

حقق فريق ميلان فوزًا كبيرًا على نظيره أوستريا فيينا، بخمس أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة في إطار منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات بالدوري الأوروبي.

وتلقي فريق ميلان الهدف الأول بغرابة شديدة عند الدقيقة الـ21 بعدما راوغ مهاجم أوستريا الحارس دوناروما وسددها على المرمي لتمر من بين أقدام المدافع بونوتشي وتسكن الشباك، قبل أن يحرز اللاعب ريكاردو رودريجيز هدف التعادل للميلان في الدقيقة الـ28، وأحرز أندريه سيلفا هدف الهدف الثاني للميلان عند الدقيقة الـ36 من عمر المباراة.
 
وقبل انتهاء الشوط الأول بثلاث دقائق أحرز اللاعب باتريك كيتروني الهدف الثالث في الدقيقة الـ42، وعند الدقيقة الـ70 عاد اللاعب أندريه سيلفا هدف الميلان الرابع، قبل أن يحرز باتريك كيتروني الهدف الثاني له والخامس لفريقه عند الدقيقة الـ90 من عمر المباراة.
 
وبذلك الفوز رفع إي سي ميلان رصيده إلى النقطة الـ11 في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، فيما تجمد رصيد أوستريا فيينا عند النقطة الـ4 في المركز الرابع.
 
وفي الجولة ذاتها فاز فريق سبورتينج براجا البرتغالي على نظيره هوفنهايم الألماني بهدفين مقابل هدف.
وأحرز أهداف سبورتينج براجا كل من مارسيليينهو جوباني في الدقيقة والأولى، وفرنسيرجيو في الدقيقة الـ82، بينما أحرز هدف هوفنهايم الوحيد اللاعب مارك أوث عند الدقيقة الـ74 من عمر المباراة.
 
وبذلك الفوز رفع فريق سبورتينج براجا رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز الأول بالمجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند النقطة الرابعة بالمركز الأخير.
 
 

التعليقات