ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
مجلس الأمن: "اتفاق الصخيرات" هو الإطار الوحيد لإنهاء الأزمة السياسية في ليبياوزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئينالاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتب

ميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي

- كتب   -  
ميلان

حقق فريق ميلان فوزًا كبيرًا على نظيره أوستريا فيينا، بخمس أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة في إطار منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات بالدوري الأوروبي.

وتلقي فريق ميلان الهدف الأول بغرابة شديدة عند الدقيقة الـ21 بعدما راوغ مهاجم أوستريا الحارس دوناروما وسددها على المرمي لتمر من بين أقدام المدافع بونوتشي وتسكن الشباك، قبل أن يحرز اللاعب ريكاردو رودريجيز هدف التعادل للميلان في الدقيقة الـ28، وأحرز أندريه سيلفا هدف الهدف الثاني للميلان عند الدقيقة الـ36 من عمر المباراة.
 
وقبل انتهاء الشوط الأول بثلاث دقائق أحرز اللاعب باتريك كيتروني الهدف الثالث في الدقيقة الـ42، وعند الدقيقة الـ70 عاد اللاعب أندريه سيلفا هدف الميلان الرابع، قبل أن يحرز باتريك كيتروني الهدف الثاني له والخامس لفريقه عند الدقيقة الـ90 من عمر المباراة.
 
وبذلك الفوز رفع إي سي ميلان رصيده إلى النقطة الـ11 في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، فيما تجمد رصيد أوستريا فيينا عند النقطة الـ4 في المركز الرابع.
 
وفي الجولة ذاتها فاز فريق سبورتينج براجا البرتغالي على نظيره هوفنهايم الألماني بهدفين مقابل هدف.
وأحرز أهداف سبورتينج براجا كل من مارسيليينهو جوباني في الدقيقة والأولى، وفرنسيرجيو في الدقيقة الـ82، بينما أحرز هدف هوفنهايم الوحيد اللاعب مارك أوث عند الدقيقة الـ74 من عمر المباراة.
 
وبذلك الفوز رفع فريق سبورتينج براجا رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز الأول بالمجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند النقطة الرابعة بالمركز الأخير.
 
 

التعليقات