ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
ضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكريالعمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هونالعواقير ترفض تعيين باشا آغا وزيرا للداخليةمشروع الدستور قاعدة دستورية لإجراء الانتخاباتالمساءلة القانونية لأصحاب محال بيع الأسلحة

مقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

- كتب   -  
الحوثيين

أفادت مصادر محلية يمنية، اليوم الخميس، بمقتل طفل وامرأة في حادث إطلاق نار من قبل ميليشيات الحوثي وعلى عبدالله صالح، في مدينة تعز جنوب غرب اليمن.

وأوضح المصدر وفقا لقناة (العربية) الإخبارية أن طفلا يبلغ من العمر 7 سنوات، قتل برصاص قناص حوثي، من مواقع تمركزهم في (تبة السلال) شرق مدينة تعز، ما أدى إلى مقتله على الفور.

وفي السياق ذاته، أفاد مصدر يمني طبي بأن مواطنة نازحة تلقت رصاصة قاتلة من أحد القناصين الحوثيين، أودت بحياتها على الفور، مشيرا إلى أن المرأة من أبناء قرية الدار حذران وتم استهدافها بالقرب من سكن النزوح في قرية وادي الأمان غرب مدينة تعز.

كانت مصادر محلية يمنية قد أفادت -في وقت سابق من اليوم- بمقتل قيادي بارز في ميليشيات الحوثي، في حادث إطلاق نار وسط العاصمة اليمنية صنعاء.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات