ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
مجلس الأمن: "اتفاق الصخيرات" هو الإطار الوحيد لإنهاء الأزمة السياسية في ليبياوزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئينالاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتب

مجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهم

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مجلس أعيان ليبيا “ادانته عمليات العصابات المنظمة العابرة للحدود التي تستغل الوضع الامني الضعيف والمشتت في التهريب والهجرة الغير قانونية”.

وأعرب المجلس في بيان اصدره امس الخميس عن “رفضه التام لما تتداوله بعض وسائل الاعلام الغربية من اتهام الشعب الليبي بالاتجار بالبشر وامتهان المهاجرين الغير شرعيين ويعتبر ان ليبيا الضحية الاولى في ذلك”.

وأثنى البيان على “الخطوات العملية في العديد من المناطق التي تنادت وشكلت مجالس شيوخ لمناطقها وتفعيل الجهات العسكرية لتامين الحدود الجنوبية للوطن” .

وأكد مجلس اعيان ليبيا “دعمه للوسيط الدولي المتمثل في بعثة الامم المتحدة، محملا  الاطراف الدولية المسؤولية الكاملة على عرقلة جهوده في اشراك جميع الاطراف الحقيقية واستمرار العبث بمصير وطن بأكمله ولن يترك الشعب الليبي ذلك طويلا” .

وأعلن المجلس رفضه “تدخل اي دولة في الشأن الليبي في ظل غياب الاطراف الليبية،” معتبرا ذلك “تعديا على سيادة الشعب الليبي وكرامته”، مشددا على أنه  لن ينسى من وقف معه في محنته وعمل من اجل انهاء حالة الفوضى”.

 

التعليقات