ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بوتين وماكرون يناقشان تقديم مساعدات إنسانية لسورياموسكو تطالب واشنطن بإطلاق سراح روسية متهمة بالتجسسخامنئي: يرفض مطالبات بإجراء مفاوضات مع أمريكاإدلب...قمامة العالم,هل سيتم اعادة تدويرها ام إحراقها ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يحمل ديوان المحاسبة مسؤولية أزمة الكهرباء الراهنةحفل تأبين للأديب والمؤرخ داوود حلاقبنزيما يتهم دي مارزيو بالكذب بعد أنباء انتقاله للميلانسكان برانسون الأمريكية يشعلون الشموع حزنا على ضحايا مركب سياحي"الداخلية البحرينية": حسابات وهميةٌ تدار من قطر تستهدف الإضرار بأمنناترامب ينتقد تسريب محاميه السابق لفضيحته مع فتاة "البلاي بوي".. ويقول "غير قانوني"10 قتلى على الأقل في فيضانات تضرب فيتنامجربي الوصفة السحرية من الزنجبيل لعلاج النقرس«هناكل ايه النهارده؟»..طريقة عمل الدجاج المشوى مع سلطة الفاصولياوزير التعليم الإريتري أول سفير لبلاده في إثيوبيا منذ 20 عاماالكرملين: بوتين وماكرون تناولا في اتصال هاتفي المساعدات الإنسانية لسورياخامنئي يدعم اقتراح روحاني بإغلاق مضيق هرمز أمام صادرات النفط إذا منعت صادرات طهرانمقتل 10 من الحرس الثوري الإيراني على الحدود مع العراقإيطاليا تحاول اجهاض تنظيم الانتخابات الليبية هذا العام بتنظيم مؤتمر حول ليبياداخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبلالقيصر.. أسطورة كرة القدم البرازيلية الذي لم يلعب أي مباراة

مجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهم

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مجلس أعيان ليبيا “ادانته عمليات العصابات المنظمة العابرة للحدود التي تستغل الوضع الامني الضعيف والمشتت في التهريب والهجرة الغير قانونية”.

وأعرب المجلس في بيان اصدره امس الخميس عن “رفضه التام لما تتداوله بعض وسائل الاعلام الغربية من اتهام الشعب الليبي بالاتجار بالبشر وامتهان المهاجرين الغير شرعيين ويعتبر ان ليبيا الضحية الاولى في ذلك”.

وأثنى البيان على “الخطوات العملية في العديد من المناطق التي تنادت وشكلت مجالس شيوخ لمناطقها وتفعيل الجهات العسكرية لتامين الحدود الجنوبية للوطن” .

وأكد مجلس اعيان ليبيا “دعمه للوسيط الدولي المتمثل في بعثة الامم المتحدة، محملا  الاطراف الدولية المسؤولية الكاملة على عرقلة جهوده في اشراك جميع الاطراف الحقيقية واستمرار العبث بمصير وطن بأكمله ولن يترك الشعب الليبي ذلك طويلا” .

وأعلن المجلس رفضه “تدخل اي دولة في الشأن الليبي في ظل غياب الاطراف الليبية،” معتبرا ذلك “تعديا على سيادة الشعب الليبي وكرامته”، مشددا على أنه  لن ينسى من وقف معه في محنته وعمل من اجل انهاء حالة الفوضى”.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات