ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
ضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكريالعمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هونالعواقير ترفض تعيين باشا آغا وزيرا للداخليةمشروع الدستور قاعدة دستورية لإجراء الانتخاباتالمساءلة القانونية لأصحاب محال بيع الأسلحة

مجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهم

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مجلس أعيان ليبيا “ادانته عمليات العصابات المنظمة العابرة للحدود التي تستغل الوضع الامني الضعيف والمشتت في التهريب والهجرة الغير قانونية”.

وأعرب المجلس في بيان اصدره امس الخميس عن “رفضه التام لما تتداوله بعض وسائل الاعلام الغربية من اتهام الشعب الليبي بالاتجار بالبشر وامتهان المهاجرين الغير شرعيين ويعتبر ان ليبيا الضحية الاولى في ذلك”.

وأثنى البيان على “الخطوات العملية في العديد من المناطق التي تنادت وشكلت مجالس شيوخ لمناطقها وتفعيل الجهات العسكرية لتامين الحدود الجنوبية للوطن” .

وأكد مجلس اعيان ليبيا “دعمه للوسيط الدولي المتمثل في بعثة الامم المتحدة، محملا  الاطراف الدولية المسؤولية الكاملة على عرقلة جهوده في اشراك جميع الاطراف الحقيقية واستمرار العبث بمصير وطن بأكمله ولن يترك الشعب الليبي ذلك طويلا” .

وأعلن المجلس رفضه “تدخل اي دولة في الشأن الليبي في ظل غياب الاطراف الليبية،” معتبرا ذلك “تعديا على سيادة الشعب الليبي وكرامته”، مشددا على أنه  لن ينسى من وقف معه في محنته وعمل من اجل انهاء حالة الفوضى”.

 

التعليقات