ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017‎منظمة العفو الدولية.. خصومة مع الأوروبيين تلقي بظلالها على التعاطي مع الوضع الليبي

فضيحة فى بنغازي ... حاويات واردة من تركيا تحوى طوب و مياه بدلا من مواد غذائية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدّ مدير مكتب الإعلام لأمن المنافذ بمدينة بنغازي النقيب ” البابا العبدلي،  أن رجال الجمارك في ميناء بنغازي تمكنوا صباح اليوم الخميس من ضبط 40 حاوية محملة بالطوب الحجري والمياه المعدنية قادمة من تركيا، كاشفا بأن هذه الشحنة كان يفترض أن تحوي سكر ومواد غذائية بحسب الاعتماد الصادر عن مصرف ليبيا المركزي، والبالغ قيمته ثمانية ملايين دولار.

وأضح ” العبدلي ” أن الحاويات كانت من المفترض أن تتوجه إلى ميناء طبرق، غير أن إغلاق منفذ طبرق البحري حال دون وصولها، وجرى إيقافها في ميناء بنغازي، وبعد التفتيش تم ايقاف هذه الحاويات التي كانت محملة على ظهر الباخرة ” مارينا ” وهي نفس الباخرة التى نقلت حاويات الترامادول في المرة السابقة، وتمّ ضبطها من قبل مديرية امن منفذ بنغازي البحري.

وبحسب المعلومات المتوافرة فإن عملية الضبط تمت بتعاون ما بين  قسم مكافحة التهريب والمخدرات بنغازي، ورجال مركز جمرك ميناء بنغازي، وأن الشحنة المحتجزة  تخصّ شركة ليبية لتوريد مادة السكر إلا ان الشركة خالفت شروط الاعتماد، وقامت بتوريد طوب اسمنتي ومياه وكمية قليلة جدآ من العدس والطماطم المعجون، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشركة الموردة.

 

التعليقات