ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 يوليو 2018تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازي

دوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16

- كتب   -  
باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزًا كبيرًا على نظيره سيلتيك الإسكتلندي، بسباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وبادر فريق سيلتيك بالتهديف بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة، عندمأ أحرز اللاعب موسى ديمبلي الهدف الأول، قبل أن يبدأ نيمار ماراثون الأهداف للفريق الباريسي عند الدقيقة 9، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 22.

وسجل كافاني الهدف الثالث عند الدقيقة 28، وفي الدقيقة 36 جاء دور الفرنسي كيليان مبابي، ليحرز الهدف الرابع لفريق باريس سان جيرمان، لينتهي شوط المباراة الأول بأربع أهداف مقابل هدف وحيد لفريق سيلتيك.

وفي الشوط الثاني، أحرز اللاعب ماركو فيراتي، الهدف الخامس للفريق الباريسي عند الدقيقة 75، قبل أن يحرز كافاني الهدف الثاني له والسادس لفريقه عند الدقيقة 79، ووقع داني ألفيس على سابع أهداف باريس عند الدقيقة 80 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بسبعة أهداف مقابل هدف.

بذلك الفوز تأهل فريق باريس سان جيرمان، إلى الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونخ، وسيلتيك الذي تجمد رصيده عند النقطة الثالثة في المركز الثالث، وتذيل أندرلخت جدول ترتيب المجموعة دون نقاط.

التعليقات