ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
مجلس الأمن: "اتفاق الصخيرات" هو الإطار الوحيد لإنهاء الأزمة السياسية في ليبياوزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئينالاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتب

دوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16

- كتب   -  
باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزًا كبيرًا على نظيره سيلتيك الإسكتلندي، بسباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وبادر فريق سيلتيك بالتهديف بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة، عندمأ أحرز اللاعب موسى ديمبلي الهدف الأول، قبل أن يبدأ نيمار ماراثون الأهداف للفريق الباريسي عند الدقيقة 9، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 22.

وسجل كافاني الهدف الثالث عند الدقيقة 28، وفي الدقيقة 36 جاء دور الفرنسي كيليان مبابي، ليحرز الهدف الرابع لفريق باريس سان جيرمان، لينتهي شوط المباراة الأول بأربع أهداف مقابل هدف وحيد لفريق سيلتيك.

وفي الشوط الثاني، أحرز اللاعب ماركو فيراتي، الهدف الخامس للفريق الباريسي عند الدقيقة 75، قبل أن يحرز كافاني الهدف الثاني له والسادس لفريقه عند الدقيقة 79، ووقع داني ألفيس على سابع أهداف باريس عند الدقيقة 80 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بسبعة أهداف مقابل هدف.

بذلك الفوز تأهل فريق باريس سان جيرمان، إلى الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونخ، وسيلتيك الذي تجمد رصيده عند النقطة الثالثة في المركز الثالث، وتذيل أندرلخت جدول ترتيب المجموعة دون نقاط.

التعليقات