ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 يوليو 2018تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازي

وفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقية

- كتب   -  
.

توفي طفلان وأصيب العشرات بحالات تسمم جماعي في بلدتين شرق العاصمة دمشق التي تسيطر عليها المعارضة السورية مساء اليوم الأربعاء .

وقال مصدر في الدفاع المدني في الغوطة الشرقية "وصل إلى مركزين طبيين في بلدتي زملكا وحمورية في غوطة دمشق الشرقية، حالات تسمم جماعي حيث توفي طفلان 4، 7 أعوام وأصيب 35 آخرون، بينهم 5 حالات حرجة. وتم تحويل 18 آخرين إلى المشافي وإدخالهم إلى غرف العناية المركزة، بسبب تناولهم ملح طعام مجهول التركيب والمصدر".

وأكد المصدر وصول المسئولين عن المراكز الطبية والمشافي والأطباء العاملين في الغوطة إلى المركزين والمشافي التي تم تحويل المصابين إليها، بينما باشرت الأجهزة الأمنية الثورية التحقيق حول مصدر الملح وإلقاء القبض على اثنين من الباعة للتحقيق معهما والبحث عن مصدر مادة الملح.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات