ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017‎منظمة العفو الدولية.. خصومة مع الأوروبيين تلقي بظلالها على التعاطي مع الوضع الليبي

الجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعز

- كتب   -  
الجيش اليمني

أفادت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية في اليمن، مساء اليوم الأربعاء، بمقتل ما لا يقل عن 12 عنصرًا من مسلحي الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق، علي عبد الله صالح، وإصابة آخرين، في قصف جوي بمحافظة تعز 275 كيلومترًا جنوب صنعاء.

وقال المركز الإعلامي لقيادة محور تعز في بيان نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "مقاتلات التحالف العربي شنت غارتين جويتين على مواقع للمليشيات الانقلابية (الحوثيون وقوات صالح) في منطقة هيجة الجن بمديرية حيفان، جنوبي تعز، مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 12 عنصرًا من مسلحي المليشيات وإصابة آخرين".

وأضاف المركز، أن الغارات أدت كذلك إلى تدمير دوريتين عسكريتين للمليشيات.

وتسيطر قوات الجيش الوطني على معظم المناطق في مدينة تعز، في حين يسيطر مسلحو الحوثي وصالح على أطراف المدينة، ويفرضون عليها حصارًا منذ أكثر من عامين.

ومنذ مارس من عام 2015 تشن مقاتلات التحالف العربي، بقيادة السعودية، ضربات جوية ضد مسلحي الحوثي وصالح، في عدة محافظات يمنية، كإسناد للقوات الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، مخلفة أعدادًا كبيرة من القتلى والجرحى، فضلاً عن الخسائر المادية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات