ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
الكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعية

الجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعز

- كتب   -  
الجيش اليمني

أفادت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية في اليمن، مساء اليوم الأربعاء، بمقتل ما لا يقل عن 12 عنصرًا من مسلحي الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق، علي عبد الله صالح، وإصابة آخرين، في قصف جوي بمحافظة تعز 275 كيلومترًا جنوب صنعاء.

وقال المركز الإعلامي لقيادة محور تعز في بيان نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "مقاتلات التحالف العربي شنت غارتين جويتين على مواقع للمليشيات الانقلابية (الحوثيون وقوات صالح) في منطقة هيجة الجن بمديرية حيفان، جنوبي تعز، مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 12 عنصرًا من مسلحي المليشيات وإصابة آخرين".

وأضاف المركز، أن الغارات أدت كذلك إلى تدمير دوريتين عسكريتين للمليشيات.

وتسيطر قوات الجيش الوطني على معظم المناطق في مدينة تعز، في حين يسيطر مسلحو الحوثي وصالح على أطراف المدينة، ويفرضون عليها حصارًا منذ أكثر من عامين.

ومنذ مارس من عام 2015 تشن مقاتلات التحالف العربي، بقيادة السعودية، ضربات جوية ضد مسلحي الحوثي وصالح، في عدة محافظات يمنية، كإسناد للقوات الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، مخلفة أعدادًا كبيرة من القتلى والجرحى، فضلاً عن الخسائر المادية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات