ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريدغرق مركب يتسبب في مقتل وإصابة مهاجرين غرب تركيارويترز: "لا نية" لدى السعودية لربط النفط بالسياسةضريبة القيمة المضافة على الديزل والبنزين تشعل العاصمة الهنديةسكاى نيوز: جندي تركي يحتجز رهائن في مركز تجاري بمدينة غازي عنتابالمطالبة بترسيم لغة «التفيناغ» في الدستورتواصل الاشتباكات بالجنوبحقيقة المعارضة التشادية فى ليبياتوثيق التعاون الأمني مع أسبانياالعثور على جثة معاون آمر الفرقة التاسعة التابعة للأمن المركزي أبو سليماطلاق خدمات التحويلات المُباشرة بالدولارميناء الخمس خارج السيطرةإقصاء الجنوب من جهود توحيد المؤسسة العسكريةبنود مسودة مشروع توحيد المؤسسة العسكريةتقارير – مفاجأة في مسلسل رابيو.. وباريس يقترب من التجديدوفاة مشجع بعد مباراة لاتسيو وبارماسباليتي: ناينجولان سيغيب عن إنتر لفترة

وفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عاما

- كتب   -  
ديفيد كاسيدي

قالت وكيلة أعمال الممثل والمغني الأمريكي ديفيد كاسيدي نجم المسلسل التليفزيوني (ذا بارتريدج فاميلي) في السبعينيات، إنه توفي عن عمر 67 عاما. وحقق كاسيدي النجومية في المسلسل كمراهق محبوب بفضل مظهره الرقيق كالفتيات وصوته الذي يبعث على البهجة.

وشخص أطباء إصابة كاسيدي بالخرف بعدما بلغ الستينيات من عمره وأدخل قبل أيام مستشفى في فلوريدا ثم تدهورت حالته إلى فشل عضوي. وقالت وكيلة أعماله جوان جافين في مقابلة هاتفية إنه توفي في وحدة العناية المركزة يوم الثلاثاء.

وكان كاسيدي يتمتع بشعر أسود منسدل على كتفيه وعينين بلون البندق وبمظهر مشابه للعديد من نجوم الروك حينها. ومثل ضمن فريق تمثيل (ذا بارتريدج فاميلي) وهو يبلغ من العمر 19 عاما لمظهره الشبيه بالفتيات وليس لغنائه لكن منتجي المسلسل جعلوه المغني الرئيسي في الفريق الذي تشكله العائلة بعدما اكتشفوا صوته الشجي.

ولعب كاسيدي في المسلسل دور كيث بارتريدج الذي شكلت أمه الأرملة، التي لعبت دورها زوجة أبيه شيرلي جونز، فريقا لموسيقى البوب مع أبنائها يسافر إلى حفلات على متن حافلة متعددة الألوان.

وقدم المسلسل عددا من الأغنيات الناجحة بما فيها أغنية (آي ثينك آي لاف يو) التي حققت الصدارة بين أكثر الأغنيات الرائجة عام 1970 الذي بدأ فيه عرض المسلسل.

وعزف كاسيدي على الجيتار إلى جانب غنائه بعيدا عن المسلسل وباع ملايين النسخ من أول ألبوم له واسمه (تشيريش) عام 1972.

التعليقات