ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
مجلس الأمن: "اتفاق الصخيرات" هو الإطار الوحيد لإنهاء الأزمة السياسية في ليبياوزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئينالاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتب

مالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يرد

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اتهمت صحيفة «مالطا تودي»، عضو المجلس الرئاسي المقاطع علي القطراني، بالتورط في منح مساعدات لشبكة تهريب النفط من ليبيا إلى إيطاليا باستخدام سفن مالطية.

وكشفت الصحيفة عن أدلة تثبت أن القطراني وقَّع على رسالة تُفيد بأن شركة «Tiuboda» الليبية لخدمات النفط المملوكة لفهمي سليم بن خليفة المعروف بـ «ملك التهريب» محل ثقة، حيث سمح توقيع القطراني لشركة بن خليفة بأن تصبح معروفة كعمل تجاري قانوني».

من جهته أعرب القطراني، عن استهجانه لتلك الاتهامات واستغرابه من الزج باسمه في مثل هذه الأمور، قائلا في تصريحات صحافية “حين كنت أشغل منصب رئيس لجنة الاستثمارات في مجلس النواب، تقدم لي فهمي سليم بأوراق مستوفاة كامل الجوانب القانونية، ولها سجل تجاري معتمد باسم شركة tiuboda لخدمات النفط، وطلب رسالة لاستخدامها في الأمور القانونية ثبت أنه مستثمر ليبي، ومنحت له هذه الورقة التي تمنح لأي شركة إجراءاتها مستوفاة، وهذا كدعم للمستثمرين الليبيين والمساهمة في الرفع من وضع الاقتصادي الليبي”.

التعليقات