ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
ضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكريالعمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هونالعواقير ترفض تعيين باشا آغا وزيرا للداخليةمشروع الدستور قاعدة دستورية لإجراء الانتخاباتالمساءلة القانونية لأصحاب محال بيع الأسلحة

مالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يرد

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اتهمت صحيفة «مالطا تودي»، عضو المجلس الرئاسي المقاطع علي القطراني، بالتورط في منح مساعدات لشبكة تهريب النفط من ليبيا إلى إيطاليا باستخدام سفن مالطية.

وكشفت الصحيفة عن أدلة تثبت أن القطراني وقَّع على رسالة تُفيد بأن شركة «Tiuboda» الليبية لخدمات النفط المملوكة لفهمي سليم بن خليفة المعروف بـ «ملك التهريب» محل ثقة، حيث سمح توقيع القطراني لشركة بن خليفة بأن تصبح معروفة كعمل تجاري قانوني».

من جهته أعرب القطراني، عن استهجانه لتلك الاتهامات واستغرابه من الزج باسمه في مثل هذه الأمور، قائلا في تصريحات صحافية “حين كنت أشغل منصب رئيس لجنة الاستثمارات في مجلس النواب، تقدم لي فهمي سليم بأوراق مستوفاة كامل الجوانب القانونية، ولها سجل تجاري معتمد باسم شركة tiuboda لخدمات النفط، وطلب رسالة لاستخدامها في الأمور القانونية ثبت أنه مستثمر ليبي، ومنحت له هذه الورقة التي تمنح لأي شركة إجراءاتها مستوفاة، وهذا كدعم للمستثمرين الليبيين والمساهمة في الرفع من وضع الاقتصادي الليبي”.

التعليقات