ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 يوليو 2018تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازي

إشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليج

- كتب   -  
ليفربول واشبيلية

 تعادل فريق اشبيلية الإسباني مع ضيفه ليفربول الإنجليزي، بثلاثة أهداف لمثلهم، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن مباريات الجولة الخامسة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم فيرمنيو لليفربول بعد مرور دقيقتين من عمر اللقاء، قبل أن يضيف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 22، وعاد فيرمنيو ليعزز تقدم الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وتمكن وسام بن يدر من تقليص النتيجة لأصحاب الأرض بهدف أول في الدقيقة 51، قبل أن يضاعف اللاعب نفسه النتيجة بهدف ثاني لاشبيلية في الدقيقة 60، ثم خطف بيزارو هدف التعاجل قي وقت قاتل بالدقيقة 90 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المعهود عليه، حيث خفت نجمه في هذا اللقاء، ليتم استبداله في الدقيقة 87 ويدخل بدلًا منه اللاعب تشامبرلين.

بهذا التعادل رفع فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب رصيده إلى 9 نقاط بعد مرور 5 جولات، بينما أصبح رصيد اشبيلية 8 نقاط.

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة بـ9 نقاط، ويليه اشبيلية في الوصافة بـ8 نقاط، بينما سبارتاك موسكو الروسي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل ماريبور السلوفيني الترتيب بنقطتين فقط.
 

التعليقات