ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريدغرق مركب يتسبب في مقتل وإصابة مهاجرين غرب تركيارويترز: "لا نية" لدى السعودية لربط النفط بالسياسةضريبة القيمة المضافة على الديزل والبنزين تشعل العاصمة الهنديةسكاى نيوز: جندي تركي يحتجز رهائن في مركز تجاري بمدينة غازي عنتابالمطالبة بترسيم لغة «التفيناغ» في الدستورتواصل الاشتباكات بالجنوبحقيقة المعارضة التشادية فى ليبياتوثيق التعاون الأمني مع أسبانياالعثور على جثة معاون آمر الفرقة التاسعة التابعة للأمن المركزي أبو سليماطلاق خدمات التحويلات المُباشرة بالدولارميناء الخمس خارج السيطرةإقصاء الجنوب من جهود توحيد المؤسسة العسكريةبنود مسودة مشروع توحيد المؤسسة العسكريةتقارير – مفاجأة في مسلسل رابيو.. وباريس يقترب من التجديدوفاة مشجع بعد مباراة لاتسيو وبارماسباليتي: ناينجولان سيغيب عن إنتر لفترة

إشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليج

- كتب   -  
ليفربول واشبيلية

 تعادل فريق اشبيلية الإسباني مع ضيفه ليفربول الإنجليزي، بثلاثة أهداف لمثلهم، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن مباريات الجولة الخامسة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم فيرمنيو لليفربول بعد مرور دقيقتين من عمر اللقاء، قبل أن يضيف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 22، وعاد فيرمنيو ليعزز تقدم الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وتمكن وسام بن يدر من تقليص النتيجة لأصحاب الأرض بهدف أول في الدقيقة 51، قبل أن يضاعف اللاعب نفسه النتيجة بهدف ثاني لاشبيلية في الدقيقة 60، ثم خطف بيزارو هدف التعاجل قي وقت قاتل بالدقيقة 90 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المعهود عليه، حيث خفت نجمه في هذا اللقاء، ليتم استبداله في الدقيقة 87 ويدخل بدلًا منه اللاعب تشامبرلين.

بهذا التعادل رفع فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب رصيده إلى 9 نقاط بعد مرور 5 جولات، بينما أصبح رصيد اشبيلية 8 نقاط.

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة بـ9 نقاط، ويليه اشبيلية في الوصافة بـ8 نقاط، بينما سبارتاك موسكو الروسي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل ماريبور السلوفيني الترتيب بنقطتين فقط.
 

التعليقات