ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بوتين وماكرون يناقشان تقديم مساعدات إنسانية لسورياموسكو تطالب واشنطن بإطلاق سراح روسية متهمة بالتجسسخامنئي: يرفض مطالبات بإجراء مفاوضات مع أمريكاإدلب...قمامة العالم,هل سيتم اعادة تدويرها ام إحراقها ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يحمل ديوان المحاسبة مسؤولية أزمة الكهرباء الراهنةحفل تأبين للأديب والمؤرخ داوود حلاقبنزيما يتهم دي مارزيو بالكذب بعد أنباء انتقاله للميلانسكان برانسون الأمريكية يشعلون الشموع حزنا على ضحايا مركب سياحي"الداخلية البحرينية": حسابات وهميةٌ تدار من قطر تستهدف الإضرار بأمنناترامب ينتقد تسريب محاميه السابق لفضيحته مع فتاة "البلاي بوي".. ويقول "غير قانوني"10 قتلى على الأقل في فيضانات تضرب فيتنامجربي الوصفة السحرية من الزنجبيل لعلاج النقرس«هناكل ايه النهارده؟»..طريقة عمل الدجاج المشوى مع سلطة الفاصولياوزير التعليم الإريتري أول سفير لبلاده في إثيوبيا منذ 20 عاماالكرملين: بوتين وماكرون تناولا في اتصال هاتفي المساعدات الإنسانية لسورياخامنئي يدعم اقتراح روحاني بإغلاق مضيق هرمز أمام صادرات النفط إذا منعت صادرات طهرانمقتل 10 من الحرس الثوري الإيراني على الحدود مع العراقإيطاليا تحاول اجهاض تنظيم الانتخابات الليبية هذا العام بتنظيم مؤتمر حول ليبياداخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبلالقيصر.. أسطورة كرة القدم البرازيلية الذي لم يلعب أي مباراة

استمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودة

- كتب   -  
.

تواصل الأرجنتين البحث عن غواصتها المفقودة، بعدما تبين أن قارب النجاة الذي عثر عليه في وقت سابق، لا يخص الغواصة.

وقال المتحدث باسم البحرية الأرجنتينية، أنريكى بالبى، فى بوينس إيرس، اليوم الثلاثاء، إن قارب النجاة الفارغ الذى جرى رصده في منطقة البحث بالمحيط الأطلسي، لا يتبع الغواصة.

وتزايدت الآمال مرة أخرى بعد وقت قصير، عقب رصد طلقات مضيئة بيضاء في جنوب المحيط الأطلسي.

وقال بالبي، ان طلقات الغواصة "ايه ار ايه سان خوان" المفقودة منذ ستة أيام، وأفراد طاقمها الـ 44، حمراء، وخضراء، وليست بيضاء.

وتعززت الآمال في إمكانية العثور عليها أمس، بعدما رصدت سفينتان تابعتان للبحرية الأرجنتينية "ضجيجًا مستمرًا" على المسار الذي اختفت فيه.

يشار إلى أن الغواصة ألمانية الصنع، التي انقطع الاتصال معها يوم الأربعاء الماضي، لديها احتياطي من الأكسجين لمدة سبعة أيام.

وهناك 16 سفينة، وست طائرات من سبع دول، تمخر عباب المحيط الأطلسي، أملا في تحديد موقع الغواصة.

وقال عالم النفس البحري، فيكتور هوجو دوجا، اليوم الثلاثاء، إن أفراد عائلات الطاقم، الذين تجمعوا في قاعدة مار ديل بلاتا البحرية، يشعرون بالقلق بشكل متزايد. وأضاف، أن الآمال المتعاقبة بشأن وجود مؤشرات على الحياة، وما ينتج عنها من خيبة أمل، تسببت في أن تعيش عائلات أفراد الطاقم "لحظات خطيرة جدًا".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات