ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
ضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكريالعمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هونالعواقير ترفض تعيين باشا آغا وزيرا للداخليةمشروع الدستور قاعدة دستورية لإجراء الانتخاباتالمساءلة القانونية لأصحاب محال بيع الأسلحة

استمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودة

- كتب   -  
.

تواصل الأرجنتين البحث عن غواصتها المفقودة، بعدما تبين أن قارب النجاة الذي عثر عليه في وقت سابق، لا يخص الغواصة.

وقال المتحدث باسم البحرية الأرجنتينية، أنريكى بالبى، فى بوينس إيرس، اليوم الثلاثاء، إن قارب النجاة الفارغ الذى جرى رصده في منطقة البحث بالمحيط الأطلسي، لا يتبع الغواصة.

وتزايدت الآمال مرة أخرى بعد وقت قصير، عقب رصد طلقات مضيئة بيضاء في جنوب المحيط الأطلسي.

وقال بالبي، ان طلقات الغواصة "ايه ار ايه سان خوان" المفقودة منذ ستة أيام، وأفراد طاقمها الـ 44، حمراء، وخضراء، وليست بيضاء.

وتعززت الآمال في إمكانية العثور عليها أمس، بعدما رصدت سفينتان تابعتان للبحرية الأرجنتينية "ضجيجًا مستمرًا" على المسار الذي اختفت فيه.

يشار إلى أن الغواصة ألمانية الصنع، التي انقطع الاتصال معها يوم الأربعاء الماضي، لديها احتياطي من الأكسجين لمدة سبعة أيام.

وهناك 16 سفينة، وست طائرات من سبع دول، تمخر عباب المحيط الأطلسي، أملا في تحديد موقع الغواصة.

وقال عالم النفس البحري، فيكتور هوجو دوجا، اليوم الثلاثاء، إن أفراد عائلات الطاقم، الذين تجمعوا في قاعدة مار ديل بلاتا البحرية، يشعرون بالقلق بشكل متزايد. وأضاف، أن الآمال المتعاقبة بشأن وجود مؤشرات على الحياة، وما ينتج عنها من خيبة أمل، تسببت في أن تعيش عائلات أفراد الطاقم "لحظات خطيرة جدًا".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات