ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
مجلس الأمن: "اتفاق الصخيرات" هو الإطار الوحيد لإنهاء الأزمة السياسية في ليبياوزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئينالاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتب

استمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودة

- كتب   -  
.

تواصل الأرجنتين البحث عن غواصتها المفقودة، بعدما تبين أن قارب النجاة الذي عثر عليه في وقت سابق، لا يخص الغواصة.

وقال المتحدث باسم البحرية الأرجنتينية، أنريكى بالبى، فى بوينس إيرس، اليوم الثلاثاء، إن قارب النجاة الفارغ الذى جرى رصده في منطقة البحث بالمحيط الأطلسي، لا يتبع الغواصة.

وتزايدت الآمال مرة أخرى بعد وقت قصير، عقب رصد طلقات مضيئة بيضاء في جنوب المحيط الأطلسي.

وقال بالبي، ان طلقات الغواصة "ايه ار ايه سان خوان" المفقودة منذ ستة أيام، وأفراد طاقمها الـ 44، حمراء، وخضراء، وليست بيضاء.

وتعززت الآمال في إمكانية العثور عليها أمس، بعدما رصدت سفينتان تابعتان للبحرية الأرجنتينية "ضجيجًا مستمرًا" على المسار الذي اختفت فيه.

يشار إلى أن الغواصة ألمانية الصنع، التي انقطع الاتصال معها يوم الأربعاء الماضي، لديها احتياطي من الأكسجين لمدة سبعة أيام.

وهناك 16 سفينة، وست طائرات من سبع دول، تمخر عباب المحيط الأطلسي، أملا في تحديد موقع الغواصة.

وقال عالم النفس البحري، فيكتور هوجو دوجا، اليوم الثلاثاء، إن أفراد عائلات الطاقم، الذين تجمعوا في قاعدة مار ديل بلاتا البحرية، يشعرون بالقلق بشكل متزايد. وأضاف، أن الآمال المتعاقبة بشأن وجود مؤشرات على الحياة، وما ينتج عنها من خيبة أمل، تسببت في أن تعيش عائلات أفراد الطاقم "لحظات خطيرة جدًا".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات