ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
ضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكريالعمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هونالعواقير ترفض تعيين باشا آغا وزيرا للداخليةمشروع الدستور قاعدة دستورية لإجراء الانتخاباتالمساءلة القانونية لأصحاب محال بيع الأسلحة

المغنيات الأعلى أجرًا هذا العام.. إحداهن حققت 105 ملايين دولار

- كتب   -  
المغنيات الأعلى أجرًا هذا العام

بعد فترة قصيرة من فوز المغنية البريطانية "أديل" بجائزة الجرامي عن ألبوم العام في فبراير الماضي، وتقاسمتها للنصف مع المغنية الأمريكية "بيونسيه"، استطاعت الأخيرة التفوق عليها مؤخرًا بألبوم "ليمونيد" لتصبح المغنية الأعلى أجرًا في عام 2017.

ونشر موقع "فوربس" الأمريكي قائمته السنوية للمغنيات الأعلى أجرًا هذا العام، فتربعت "بيونسيه" على المركز الأول بجني 105 ملايين دولار أمريكي، بينما حلت "أديل" في المركز الثاني وتبعتها المغنية الأمريكية "تايلور سويفت" في المركز الثالث.

ونعرض فيما يلي قائمة "فوربس" الكاملة للمغنيات الأعلى أجرًا هذا العام..

1- "بيونسيه" حققت 105 ملايين دولار.

2- "أديل" حققت 69 مليون دولار.


3- "تايلور سويفت" 44 مليون دولار.


4- "سيلينا ديون" حققت 42 مليون دولار.


5- "جينيفر لوبيز" حققت 38 مليون دولار.


6- "دوللي بارتون" حققت 37 مليون دولار.


7- "ريهانا" حققت  36 مليون دولار.


8- "بريتني سبيرز" حققت 34 مليون دولار.


9- "كاتي بيري" حققت 33 مليون دولار.


10- "باربرا سترايساند" حققت 30 مليون دولار.

التعليقات