ايوان ليبيا

السبت , 20 أكتوبر 2018
القروض المصرفية المتعثرة في ليبيا 22.5%مباشر في إنجلترا – سيتي يتقدم على بيرنلي.. وكارديف ييقلب النتيجة ضد فولاممورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين465 أم 495 دقيقة؟ عكس الشائع.. ريال مدريد لم يصل إلى سلسلة العقم الأطولساري: لم أشاهد ما حدث.. تعاملت مع مساعدي جيدا وتحدثت مع مورينيوالبحرين تشيد بقرارات وتوجيهات الملك سلمان حول مقتل خاشقجيمئات المهاجرين يحتشدون على جسر بين جواتيمالا والمكسيك"الأعلى لرابطة العالم الإسلامي": استقرار السعودية وأمنها خط أحمرالآلاف يتظاهرون في تايوان للمطالبة باستفتاء على الاستقلالمشاجرة تنهي حياة مواطن بالرصاصشندب: ميليشيات الإخوان قتلت العقيد معمر القذافيتطعيم 1.2 مليون طفلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 اكتوبر 2018ريال مدريد ضد ليفانتي.. في الطريق لتسجيل الأهدافبين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاحمسئول أمريكي: من المرجح عقد اجتماع قمة بين ترامب وكيم أوائل العام المقبلعودة أصغر ملياردير في إفريقيا سالما بعد خطفه قبل أسبوعانفجارات تهز عددا من مراكز التصويت في العاصمة الأفغانيةمجلة فرنسية تكشف أسباب تمزق ليبياوكالة “سبوتنيك” الروسية : الأزمة الليبية ترسخ عودة الاستعمار

الاتحاد الإفريقي يطالب بوقف فوري للاتجار بالبشر في ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب الاتحاد الإفريقي برئاسة موسى فقيه، بإيقاف فوري لممارسة (تجارة البشر)، وجميع أشكال التعامل الإجرامي مع المهاجرين في ليبيا.

وأكد الاتحاد في بيان أصدره، عن صدمته تجاه التقارير التي نشرتها شبكة الـ CNN الامريكية حول تجارة البشر في ليبيا، معربا عن استنكاره لهذه الأعمال الشنيعة التي تخالف بشكل مباشر القيم العليا للآباء المؤسسين للمنظمة والوثائق الدولية والإفريقية، بما في ذلك الميثاق الإفريقي لحقوق الإنسان والشعوب.

 

التعليقات