ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
ضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكريالعمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هونالعواقير ترفض تعيين باشا آغا وزيرا للداخليةمشروع الدستور قاعدة دستورية لإجراء الانتخاباتالمساءلة القانونية لأصحاب محال بيع الأسلحة

اليابان: عقوبات واشنطن قد تدفع "بيونج يانج" لاستفزازات جديدة

- كتب   -  
بيونج يانج

رحبت اليابان بقرار واشنطن الخاص بإعادة كوريا الشمالية إلى قائمة الدول الممولة للإرهاب، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن هذا القرار قد يدفع بيونج يانج للقيام بخطوات استفزازية جديدة.

ونقلت قناة "سكاي نيوز" الفضائية عن وزير الدفاع الياباني اتسونوري أونوديرا اليوم الثلاثاء قوله "إن كوريا الشمالية ستعارض بالتأكيد مثل هذا القرار، ولا يمكن استبعاد استفزازات جديدة، مشيرا إلى أن بلاده ستعزز مراقبة الوضع حول كوريا الشمالية".

ومن جانبه، أعرب رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي عن دعمه لقرار الإدارة الأمريكية، مشيرا إلى أنه سيزيد الضغط على كوريا الشمالية.

وكان البيت الأبيض قد أعلن أمس أن الرئيس دونالد ترامب قرر إعادة إدراج كوريا الشمالية على لائحة الدول الراعية للإرهاب.. فيما نفذت بيونج يانج منذ يوليو الماضي 4 عمليات إطلاق صواريخ، وحلق صاروخان فوق أراضي اليابان.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات