ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 يوليو 2018تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازي

برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي

- كتب   -  
ستوك سيتى

خطف برايتون تعادلا ثمينًا من ضيفه ستوك سيتي بهدفين لكل فريق، فى المباراة، التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدورى الإنجليزى لكرة القدم.

على ملعب ويذدين ستاديوم، تخلف برايتون الوافد الجديد إلى الدوري الممتاز، مرتين بعدما تقدم ستوك سيتي عبر الكاميروني إريك مكسيم تشوبو- موتينغ (28)، وتعادل له في المرة الأولى باسكال غروس (44).

وتقدم الضيوف مجددًا على الفور في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق الفرنسي كورت زوما (45).

وفي الشوط الثاني، أعاد الكولومبي خوسيه إيزكييردو النقطة إلى برايتون بإدراكه التعادل الثاني (60).

ورفع برايتون التاسع رصيده إلى 16 نقطة، وبقي ستوك سيتي في المركز الخامس عشر وله 13 نقطة.

التعليقات