ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 يوليو 2018تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازي

القيادة العامة : عصابات محلية و دولية تنشط في جرائم تجارة البشر بشرعية من الرئاسي

- كتب   -  
القيادة العامة : عصابات محلية و دولية تنشط في جرائم تجارة البشر بشرعية من الرئاسي
القيادة العامة : عصابات محلية و دولية تنشط في جرائم تجارة البشر بشرعية من الرئاسي

ايوان ليبيا - وكالات :

 أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية بياناً بخصوص واقعة بيع الرقيق في المناطق الواقعة تت سيطرة مليشيات المجلس الرئاسي المقترح في غرب ليبيا، مبينةً بأنها تابعت التقرير الإعلامي الوارد في قناة cnn الأمريكية حول وجود ما وصفته بـ “سوق النخاسة” غرب ليبيا .

وأكدت القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية في بيانها على رصدها نشاط ملحوظ للعصابات التي تمارس الجريمة المنظمة العابرة للحدود وتتولى نقل المهاجرين غير الشرعيين ويتم بيعهم من عصابة إلى أخرى حسب مناطق سيطرة العصابات وتبدأ هذه العصابات أعمالها من داخل دول المصدر ثم إلى داخل ليبيا حيث تعمل أكثر من عصابة على التعامل مع المهاجرين وبيعهم من منطقة إلى أخرى حتى يتم تسليمهم لعصابات أخرى تنشط في عرض البحر تتولى نقلهم إلى أوروبا .

وأوضحت القيادة العامة أن عصابات محلية مكتسبة الشرعية من المجلس الرئاسي في غرب ليبيا وأخرى دولية تنشط في جرائم بشعة ضد الإنسانية وذلك بالتعدي على المهاجرين وعلى سلامتهم وصحتهم ويصل الأمر إلى بيع أعضائه .

وشددت القيادة في البيان نفسه  على خلو مناطق سيطرة القوات المسلحة من هذه العصابات ولا يوجد فيها هذا النشاط الإجرامي .

وأعربت عن رفضها واستهجانها لهذه الجريمة التي تنبذها كافة الأعراف والتشريعات والأديان السماوية، مبينةً أنه وبسبب هذه الانتهاكات الجسيمة ضد الإنسانية كانت الكرامة شعاراً للعمليات العسكرية التي تقودها ومن أجل القضاء عليها وعلى الإرهاب بكافة أشكاله قدمت قوافل “الشهداء” ودماء طاهرة زكية وتضحيات جسام وقاتلت كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وكرامة المواطن بحسب نص البيان.

وحذرت القيادة العامة العصابات المحلية من مغبة الاستمرار في ارتكاب هذه الانتهاكات، داعيةً المجتمع الدولي لرفع الحظر على تسليح عن القوات المسلحة العربية الليبية للزيادة من قدراتها لمواجهة الجريمة العابرة للحدود والتي تعتبرها ضمن ملف مكافحة الإرهاب .

وطالبت القيادة المجتمع الدولي بأن يدرك أن الوقت قد حان ليعملوا سوياً من أجل الإنسانية ومن أجل أمن واستقرار بلدانهم وتوفير المناخ المناسب للبناء والتطوير والتنمية، وذلك بتحمل المسؤولية التضامنية في محاربة التهديدات الأمنية الدولية التي تهدد السلم والأمن الدوليين .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات