ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بوتين وماكرون يناقشان تقديم مساعدات إنسانية لسورياموسكو تطالب واشنطن بإطلاق سراح روسية متهمة بالتجسسخامنئي: يرفض مطالبات بإجراء مفاوضات مع أمريكاإدلب...قمامة العالم,هل سيتم اعادة تدويرها ام إحراقها ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يحمل ديوان المحاسبة مسؤولية أزمة الكهرباء الراهنةحفل تأبين للأديب والمؤرخ داوود حلاقبنزيما يتهم دي مارزيو بالكذب بعد أنباء انتقاله للميلانسكان برانسون الأمريكية يشعلون الشموع حزنا على ضحايا مركب سياحي"الداخلية البحرينية": حسابات وهميةٌ تدار من قطر تستهدف الإضرار بأمنناترامب ينتقد تسريب محاميه السابق لفضيحته مع فتاة "البلاي بوي".. ويقول "غير قانوني"10 قتلى على الأقل في فيضانات تضرب فيتنامجربي الوصفة السحرية من الزنجبيل لعلاج النقرس«هناكل ايه النهارده؟»..طريقة عمل الدجاج المشوى مع سلطة الفاصولياوزير التعليم الإريتري أول سفير لبلاده في إثيوبيا منذ 20 عاماالكرملين: بوتين وماكرون تناولا في اتصال هاتفي المساعدات الإنسانية لسورياخامنئي يدعم اقتراح روحاني بإغلاق مضيق هرمز أمام صادرات النفط إذا منعت صادرات طهرانمقتل 10 من الحرس الثوري الإيراني على الحدود مع العراقإيطاليا تحاول اجهاض تنظيم الانتخابات الليبية هذا العام بتنظيم مؤتمر حول ليبياداخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبلالقيصر.. أسطورة كرة القدم البرازيلية الذي لم يلعب أي مباراة

سلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اعترف المبعوث الأممي لدى ليبيا غسان سلامة، أن أسباب ضعف الاتفاق السياسي الليبي هي إقصاءه لبعض الأطراف في إشارة إلى أنصار النظام الجماهيري.

وقال سلامة في تصريحات صحافية، إن الذين ساندو الاتّفاق السياسي، اعتبروه ملكًـا خــاصّا لا يريدون تقاسمه مع الآخرين، في حين أنّ الاتفاق السياسي الحقيقي هو الذي يضمن لنفسه الاستمرارية بازدياد عدد المنخرطين فيه كلّ يوم.

وأكد سلامة على إمكانية عودة عدد أنصار الجماهيري إلى العملية السياسية في البلاد، قائلا “أريد كسر هذا احتكار الاتفاق السياسي المفروض من قبل بعض المجموعات وفســح المجال لا فقط أمام أنصار النظام الجماهيري، بل وحتّى أمام أنصار المَلكيّة، وسترون ذلك في المؤتمر الوطني المقرر عقد في غصون الشهر المقبل، لا يهمنّي ماضي الليبيين بقـــدر ما يهمّني مستقبل بلادهم”.

 

التعليقات