ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
مجلس الأمن: "اتفاق الصخيرات" هو الإطار الوحيد لإنهاء الأزمة السياسية في ليبياوزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئينالاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتب

«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرة

- كتب   -  
درة

رغم ظهورها في عدة أدوار بالسينما التونسية ومشاركتها في عدة أفلام عالمية، فإن الفنانة "درة" اكتسبت شهرتها الواسعة بعد ظهورها في السينما المصرية عام 2007، حيث أصبح لها حضور طاغ بالوطن العربي، وكشف الفنانة التونسية درة زروق، عن الكثير من أسرار حياتها الفنية والشخصية خلال مشاركتها أمس الأحد، فى برنامج "عيش الليلة" على قناة "dmc"، وإليكم أبرز تصريحاتها..

1- أهلي رفضوا دخولي الفن

كشفت النجمة التونسية درة عن بداية مشوارها الفني، موضحة أنها حصلت على ماجستير علوم سياسية، ولكنها كانت تعشق الفن، قائلة "كنت باحب علوم سياسية بس ماكنتش متخيلة نفسي في المجال ده".

وأضافت: "أهلي رفضوا دخولي أي حاجة لها علاقة بالتمثيل، وبعد أن أنهيت دراستي الجامعية وحصلت على شهادتي لم يعترضوا على دخولي مجال الفن".

2- كنت ممكن أبقى سفيرة

أضافت درة: "كنت باحب دراسة العلوم السياسية وعملت ماجستير وكنت بافكر أعمل دكتوراه، بس بعد كده زهقت لأني ماكنتش متخيلة نفسي في المجال، كنت ممكن أبقى سفيرة بس بعد كده اخترت التمثيل لأنى باحبه، والشهادة بقت موجودة وعملت اللي أنا عايزاه ودخلت الفن".

وتابعت ساخرة: "لو كنت سمعت كلام أهلي وعملت دكتوراه كنت هدخل كأم على طول مش هلحق أعمل أي دور تاني".

3- كرهت المبارزة عشان كنت فرفورة

قالت درة، إنها كانت تمارس رياضة الأيروبكس على أنغام الموسيقى، معتبرة ذلك بمثابة رياضة وفن معًا: "جربت المبارزة بالسيف بس فشلت فيها علشان أنا وأصدقائي كنا فرافير شوية".
ولفتت إلى أنها كرهت المبارزة بالسيف بعد إشهار صديقة لها السيف في وجهها في إحدى المسابقات.

4- ابن مدرس الفرنساوي كان بيحبنى 

تابعت درة: "ابن مدرس الفرنساوي كان بيحبني وكنت باستغله شوية وكان بيجيبلي أسئلة الامتحانات، رغم أنني ماكنتش باحب أغش أوي بس هو كان بيعرض عليا الامتحانات فكنت باوافق، بس أنا ماكنتش معجبة بيه كنت باحب واحد تاني بس كنت مكملة معه عشان الامتحانات بس".

5- رئيسة عصابة في المدرسة

أضافت درة: "كنت في مدرسة مختلطة وكنت عاملة عصابة بنات ضد الولاد فكنا بنعمل مقالب في بعض ولغة سرية عشان ماحدش منهم يعرفها، كنا عايشين موضوع المغامرة وعندنا جواسيس باستخدمهم".

وتابعت: "كنت عاملة حكومة فيها وزيرة وكانت الأولى على الفصل، وكان في مستشارة كمان ورتب معينة، فضلنا شوية كده بعدين الموضوع باظ واتصاحبنا على الولاد".

6- كنت باهرب من المدرسة

أوضحت الفنانة درة أنها كانت تهرب من المدرسة: "كنا بنفلسع من المدرسة وأروح أقعد على كافيه مش قهوة أو ممكن نروح نقعد في بيت أي واحدة فينا أو نعمل شوبنج في المحلات".

التعليقات