ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
هذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليميةأهمية تناول الطعام في نفس الوقت يومياًحقيقة الطائرة التي تغير وجهتها فجأة من إسطنبول إلى طرابلس نحو مصراتةحصيلة اشتباكات طرابلسالتحذير من إندلاع حرب اقتصادية في ليبياادانة أممية لوقف ضخ مياه النهر الصناعيتفعيل الشرطة الزراعية بسرتالرئاسي يدين قطع المياه عن طرابلسالإمارات تنفي صحة الأنباء عن سقوط طائرة في دبي

إصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"

- كتب   -  
فتح الله جولن

أفادت تقارير إعلامية رسمية في تركيا اليوم الإثنين، بأن السلطات أصدرت مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين للاشتباه في ارتباطهم بالمعارض المقيم بأمريكا فتح الله جولن والمتهم من قبل السلطات بتدبير محاولة الانقلاب التي وقعت العام الماضي.

وذكرت شبكة "يورو نيوز" الأوروبية أنه تم احتجاز 51 شخصًا في أنقرة بعدما أصدر النائب العام مذكرات الاعتقال، مضيفة أن السلطات مستمرة في عملياتها الأمنية لضبط بقية المشتبهين.

وأكدت الشبكة أن السلطات كانت قد أوقفت المعلمين عن العمل في إطار الحملة الأمنية التي شنتها في أعقاب محاولة الانقلاب التي وقعت في يوليو من العام الماضي.

يذكر أنه تم احتجاز أكثر من 50 ألف شخص على خلفية محاولة الانقلاب، وإقالة أكثر من 150 ألف آخرين من وظائفهم بينهم عسكريون وقضاة وموظفون وحكوميون.

احتجاز أكثر من 50 ألف شخص على خلفية محاولة الانقلاب، وإقالة أكثر من 150 ألف آخرين من وظائفهم بينهم عسكريون وقضاة وموظفون وحكوميون.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات