ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

إصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"

- كتب   -  
فتح الله جولن

أفادت تقارير إعلامية رسمية في تركيا اليوم الإثنين، بأن السلطات أصدرت مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين للاشتباه في ارتباطهم بالمعارض المقيم بأمريكا فتح الله جولن والمتهم من قبل السلطات بتدبير محاولة الانقلاب التي وقعت العام الماضي.

وذكرت شبكة "يورو نيوز" الأوروبية أنه تم احتجاز 51 شخصًا في أنقرة بعدما أصدر النائب العام مذكرات الاعتقال، مضيفة أن السلطات مستمرة في عملياتها الأمنية لضبط بقية المشتبهين.

وأكدت الشبكة أن السلطات كانت قد أوقفت المعلمين عن العمل في إطار الحملة الأمنية التي شنتها في أعقاب محاولة الانقلاب التي وقعت في يوليو من العام الماضي.

يذكر أنه تم احتجاز أكثر من 50 ألف شخص على خلفية محاولة الانقلاب، وإقالة أكثر من 150 ألف آخرين من وظائفهم بينهم عسكريون وقضاة وموظفون وحكوميون.

احتجاز أكثر من 50 ألف شخص على خلفية محاولة الانقلاب، وإقالة أكثر من 150 ألف آخرين من وظائفهم بينهم عسكريون وقضاة وموظفون وحكوميون.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات