ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
ضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكريالعمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هونالعواقير ترفض تعيين باشا آغا وزيرا للداخليةمشروع الدستور قاعدة دستورية لإجراء الانتخاباتالمساءلة القانونية لأصحاب محال بيع الأسلحة

إصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"

- كتب   -  
فتح الله جولن

أفادت تقارير إعلامية رسمية في تركيا اليوم الإثنين، بأن السلطات أصدرت مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين للاشتباه في ارتباطهم بالمعارض المقيم بأمريكا فتح الله جولن والمتهم من قبل السلطات بتدبير محاولة الانقلاب التي وقعت العام الماضي.

وذكرت شبكة "يورو نيوز" الأوروبية أنه تم احتجاز 51 شخصًا في أنقرة بعدما أصدر النائب العام مذكرات الاعتقال، مضيفة أن السلطات مستمرة في عملياتها الأمنية لضبط بقية المشتبهين.

وأكدت الشبكة أن السلطات كانت قد أوقفت المعلمين عن العمل في إطار الحملة الأمنية التي شنتها في أعقاب محاولة الانقلاب التي وقعت في يوليو من العام الماضي.

يذكر أنه تم احتجاز أكثر من 50 ألف شخص على خلفية محاولة الانقلاب، وإقالة أكثر من 150 ألف آخرين من وظائفهم بينهم عسكريون وقضاة وموظفون وحكوميون.

احتجاز أكثر من 50 ألف شخص على خلفية محاولة الانقلاب، وإقالة أكثر من 150 ألف آخرين من وظائفهم بينهم عسكريون وقضاة وموظفون وحكوميون.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات