ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بوتين وماكرون يناقشان تقديم مساعدات إنسانية لسورياموسكو تطالب واشنطن بإطلاق سراح روسية متهمة بالتجسسخامنئي: يرفض مطالبات بإجراء مفاوضات مع أمريكاإدلب...قمامة العالم,هل سيتم اعادة تدويرها ام إحراقها ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يحمل ديوان المحاسبة مسؤولية أزمة الكهرباء الراهنةحفل تأبين للأديب والمؤرخ داوود حلاقبنزيما يتهم دي مارزيو بالكذب بعد أنباء انتقاله للميلانسكان برانسون الأمريكية يشعلون الشموع حزنا على ضحايا مركب سياحي"الداخلية البحرينية": حسابات وهميةٌ تدار من قطر تستهدف الإضرار بأمنناترامب ينتقد تسريب محاميه السابق لفضيحته مع فتاة "البلاي بوي".. ويقول "غير قانوني"10 قتلى على الأقل في فيضانات تضرب فيتنامجربي الوصفة السحرية من الزنجبيل لعلاج النقرس«هناكل ايه النهارده؟»..طريقة عمل الدجاج المشوى مع سلطة الفاصولياوزير التعليم الإريتري أول سفير لبلاده في إثيوبيا منذ 20 عاماالكرملين: بوتين وماكرون تناولا في اتصال هاتفي المساعدات الإنسانية لسورياخامنئي يدعم اقتراح روحاني بإغلاق مضيق هرمز أمام صادرات النفط إذا منعت صادرات طهرانمقتل 10 من الحرس الثوري الإيراني على الحدود مع العراقإيطاليا تحاول اجهاض تنظيم الانتخابات الليبية هذا العام بتنظيم مؤتمر حول ليبياداخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبلالقيصر.. أسطورة كرة القدم البرازيلية الذي لم يلعب أي مباراة

ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداء

- كتب   -  
ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداء
ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

واصلت أسعار العملات الأجنبية الارتفاع مقابل الدينار الليبي في السوق السوداء، اليوم الاثنين، بعدما اتخذ سعر الجنيه الإسترليني منحنى الصعود إلى الـ13 دينارًا، والدولار يتجه صوب مستوى 10 دينارات واليورو فوق 11 دينارًا، وهي ثاني موجة صعود جماعي للعملات الأجنبية منذ يونيو الماضي.

واستمر سعر الدولار يتذبذب بين مستويي 7.80 و8.25 دينارات خلال الفترة الماضية، إلا أنه بدأ قبل عشرة أيام يتخطى مستوى التسعة دينارات، مسجلاً اليوم الاثنين 9.63 دينارات، مقارنة بـ9.50 دينارات أمس الأحد، وفق متعاملين في السوق السوداء.

في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 8.26 دينارات، إذ سجَّل 1.3711دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

وخلال الأشهر الماضية تراوح سعر الجنيه الإسترليني بين مستويي 10 و11 دينارًا، قبل أن يبدأ رحلة صعود لأعلى مسجلاً في تعاملات اليوم 12.71 دينارًا، مقارنة بـ 12.54 دينارًا بالسوق السوداء لأول مرة.

كما سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) صعودًا أيضًا أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 11.35 دينارا مقابل 11.20 دينارا الأسبوع الماضي.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا كبيرًا بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017
http://ewanlibya.ly/news/news.aspx?id=157694
#أسعار #صرف #العملات #الأجنبية مقابل #الدينار #الليبي في #السوق #الموازي #اليوم #الاثنين#20_نوفمبر #ايوان_ليبيا

التعليقات