ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017‎منظمة العفو الدولية.. خصومة مع الأوروبيين تلقي بظلالها على التعاطي مع الوضع الليبي

ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداء

- كتب   -  
ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

واصلت أسعار العملات الأجنبية الارتفاع مقابل الدينار الليبي في السوق السوداء، اليوم الاثنين، بعدما اتخذ سعر الجنيه الإسترليني منحنى الصعود إلى الـ13 دينارًا، والدولار يتجه صوب مستوى 10 دينارات واليورو فوق 11 دينارًا، وهي ثاني موجة صعود جماعي للعملات الأجنبية منذ يونيو الماضي.

واستمر سعر الدولار يتذبذب بين مستويي 7.80 و8.25 دينارات خلال الفترة الماضية، إلا أنه بدأ قبل عشرة أيام يتخطى مستوى التسعة دينارات، مسجلاً اليوم الاثنين 9.63 دينارات، مقارنة بـ9.50 دينارات أمس الأحد، وفق متعاملين في السوق السوداء.

في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 8.26 دينارات، إذ سجَّل 1.3711دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

وخلال الأشهر الماضية تراوح سعر الجنيه الإسترليني بين مستويي 10 و11 دينارًا، قبل أن يبدأ رحلة صعود لأعلى مسجلاً في تعاملات اليوم 12.71 دينارًا، مقارنة بـ 12.54 دينارًا بالسوق السوداء لأول مرة.

كما سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) صعودًا أيضًا أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 11.35 دينارا مقابل 11.20 دينارا الأسبوع الماضي.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا كبيرًا بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017
http://ewanlibya.ly/news/news.aspx?id=157694
#أسعار #صرف #العملات #الأجنبية مقابل #الدينار #الليبي في #السوق #الموازي #اليوم #الاثنين#20_نوفمبر #ايوان_ليبيا

التعليقات