ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
ضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكريالعمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هونالعواقير ترفض تعيين باشا آغا وزيرا للداخليةمشروع الدستور قاعدة دستورية لإجراء الانتخاباتالمساءلة القانونية لأصحاب محال بيع الأسلحة

ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداء

- كتب   -  
ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداء
ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

واصلت أسعار العملات الأجنبية الارتفاع مقابل الدينار الليبي في السوق السوداء، اليوم الاثنين، بعدما اتخذ سعر الجنيه الإسترليني منحنى الصعود إلى الـ13 دينارًا، والدولار يتجه صوب مستوى 10 دينارات واليورو فوق 11 دينارًا، وهي ثاني موجة صعود جماعي للعملات الأجنبية منذ يونيو الماضي.

واستمر سعر الدولار يتذبذب بين مستويي 7.80 و8.25 دينارات خلال الفترة الماضية، إلا أنه بدأ قبل عشرة أيام يتخطى مستوى التسعة دينارات، مسجلاً اليوم الاثنين 9.63 دينارات، مقارنة بـ9.50 دينارات أمس الأحد، وفق متعاملين في السوق السوداء.

في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 8.26 دينارات، إذ سجَّل 1.3711دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

وخلال الأشهر الماضية تراوح سعر الجنيه الإسترليني بين مستويي 10 و11 دينارًا، قبل أن يبدأ رحلة صعود لأعلى مسجلاً في تعاملات اليوم 12.71 دينارًا، مقارنة بـ 12.54 دينارًا بالسوق السوداء لأول مرة.

كما سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) صعودًا أيضًا أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 11.35 دينارا مقابل 11.20 دينارا الأسبوع الماضي.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا كبيرًا بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017
http://ewanlibya.ly/news/news.aspx?id=157694
#أسعار #صرف #العملات #الأجنبية مقابل #الدينار #الليبي في #السوق #الموازي #اليوم #الاثنين#20_نوفمبر #ايوان_ليبيا

التعليقات