ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
مجلس الأمن: "اتفاق الصخيرات" هو الإطار الوحيد لإنهاء الأزمة السياسية في ليبياوزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئينالاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتب

أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبية

- كتب   -  
أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةأهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبية

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب أهالي سبها المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني بدعم الأجهزة الأمنية واتخاذ التدابير اللازمة لبسط الأمن بالمنطقة الجنوبية وتوفير الحماية لمؤسسات الدولة والمرافق الحيوية وتأمين الطرق الرئيسية لوصول الخدمات المعيشية للمواطنين في المنطقة.

وندد أهالي وأعيان وثوار ومنظمات المجتمع المدني بمدينة سبها، في بيان أصدروه خلال وقفة نظموها، اليوم الاثنين، بتردي الوضع الأمني في المدينة، مستنكرين ما يحدث من جرائم قتل وحرابة وابتزاز وخطف وتعدي على حرمات المواطنين وتدمير مؤسسات الدولة والتعدي على الجامعات والمستشفيات وخطف الكوادر الطبية والأساتذة داخل المدينة.

ودعا الأهالي المجلس البلدي سبها إلى التعاون مع مديرية الأمن ودعمها لتفعيل أجهزة القضاء والنيابة والسجون بالمدينة، وطالبوا الجهات المختصة بالإسراع في فتح مطار سبها الدولي لما له من أهمية لخدمة أهالي المدينة.

 

 

التعليقات