ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
ضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكريالعمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هونالعواقير ترفض تعيين باشا آغا وزيرا للداخليةمشروع الدستور قاعدة دستورية لإجراء الانتخاباتالمساءلة القانونية لأصحاب محال بيع الأسلحة

أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبية

- كتب   -  
أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبية
أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبية

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب أهالي سبها المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني بدعم الأجهزة الأمنية واتخاذ التدابير اللازمة لبسط الأمن بالمنطقة الجنوبية وتوفير الحماية لمؤسسات الدولة والمرافق الحيوية وتأمين الطرق الرئيسية لوصول الخدمات المعيشية للمواطنين في المنطقة.

وندد أهالي وأعيان وثوار ومنظمات المجتمع المدني بمدينة سبها، في بيان أصدروه خلال وقفة نظموها، اليوم الاثنين، بتردي الوضع الأمني في المدينة، مستنكرين ما يحدث من جرائم قتل وحرابة وابتزاز وخطف وتعدي على حرمات المواطنين وتدمير مؤسسات الدولة والتعدي على الجامعات والمستشفيات وخطف الكوادر الطبية والأساتذة داخل المدينة.

ودعا الأهالي المجلس البلدي سبها إلى التعاون مع مديرية الأمن ودعمها لتفعيل أجهزة القضاء والنيابة والسجون بالمدينة، وطالبوا الجهات المختصة بالإسراع في فتح مطار سبها الدولي لما له من أهمية لخدمة أهالي المدينة.

 

 

التعليقات