ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بوتين وماكرون يناقشان تقديم مساعدات إنسانية لسورياموسكو تطالب واشنطن بإطلاق سراح روسية متهمة بالتجسسخامنئي: يرفض مطالبات بإجراء مفاوضات مع أمريكاإدلب...قمامة العالم,هل سيتم اعادة تدويرها ام إحراقها ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يحمل ديوان المحاسبة مسؤولية أزمة الكهرباء الراهنةحفل تأبين للأديب والمؤرخ داوود حلاقبنزيما يتهم دي مارزيو بالكذب بعد أنباء انتقاله للميلانسكان برانسون الأمريكية يشعلون الشموع حزنا على ضحايا مركب سياحي"الداخلية البحرينية": حسابات وهميةٌ تدار من قطر تستهدف الإضرار بأمنناترامب ينتقد تسريب محاميه السابق لفضيحته مع فتاة "البلاي بوي".. ويقول "غير قانوني"10 قتلى على الأقل في فيضانات تضرب فيتنامجربي الوصفة السحرية من الزنجبيل لعلاج النقرس«هناكل ايه النهارده؟»..طريقة عمل الدجاج المشوى مع سلطة الفاصولياوزير التعليم الإريتري أول سفير لبلاده في إثيوبيا منذ 20 عاماالكرملين: بوتين وماكرون تناولا في اتصال هاتفي المساعدات الإنسانية لسورياخامنئي يدعم اقتراح روحاني بإغلاق مضيق هرمز أمام صادرات النفط إذا منعت صادرات طهرانمقتل 10 من الحرس الثوري الإيراني على الحدود مع العراقإيطاليا تحاول اجهاض تنظيم الانتخابات الليبية هذا العام بتنظيم مؤتمر حول ليبياداخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبلالقيصر.. أسطورة كرة القدم البرازيلية الذي لم يلعب أي مباراة

تظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورو

- كتب   -  
مظاهرات في كينيا

تظاهر عدد من المواطنين في كينيا، اليوم الإثنين، في أعقاب إقرار المحكمة العليا بالبلاد فوز الرئيس أوهورو كينياتا بإعادة الانتخابات الرئاسية التي أجريت الشهر الماضي في ظل مقاطعة المعارضة.

وذكرت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية أن المحكمة رفضت ادعاءات المعارضة ونشطاء حقوقيين بأن الانتخابات لم يتم إجراؤها وفقا للقانون، مضيفة أن لقطات حية بثت على التلفاز أظهرت داعمي الرئيس كينياتا وهم يغنون احتفالا.

ويضع الحكم نهاية لحالة من الاضطراب سادت البلاد منذ إجراء الانتخابات للمرة الأولى في أغسطس الماضي ثم إلغاء نتائجها من قبل المحكمة العليا بسبب مزاعم التزوير.

وكان أكثر من 100 شخص قد لقوا مصرعهم جراء الاضطرابات والاشتباكات مع الشرطة مذاك الحين.

يذكر أن مرشح المعارضة رايلا أودينجا قاطع إعادة الانتخابات لعدم إجراء إصلاحات انتخابية تضمن عدم تكرار مخالفات انتخابات أغسطس على حد قوله، وفاز كينياتا بقرابة 98 بالمئة من الأصوات في إعادة الانتخابات والتي تعذر إجراؤها في بعض المناطق التي تسيطر عليها المعارضة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات