ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بوتين وماكرون يناقشان تقديم مساعدات إنسانية لسورياموسكو تطالب واشنطن بإطلاق سراح روسية متهمة بالتجسسخامنئي: يرفض مطالبات بإجراء مفاوضات مع أمريكاإدلب...قمامة العالم,هل سيتم اعادة تدويرها ام إحراقها ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يحمل ديوان المحاسبة مسؤولية أزمة الكهرباء الراهنةحفل تأبين للأديب والمؤرخ داوود حلاقبنزيما يتهم دي مارزيو بالكذب بعد أنباء انتقاله للميلانسكان برانسون الأمريكية يشعلون الشموع حزنا على ضحايا مركب سياحي"الداخلية البحرينية": حسابات وهميةٌ تدار من قطر تستهدف الإضرار بأمنناترامب ينتقد تسريب محاميه السابق لفضيحته مع فتاة "البلاي بوي".. ويقول "غير قانوني"10 قتلى على الأقل في فيضانات تضرب فيتنامجربي الوصفة السحرية من الزنجبيل لعلاج النقرس«هناكل ايه النهارده؟»..طريقة عمل الدجاج المشوى مع سلطة الفاصولياوزير التعليم الإريتري أول سفير لبلاده في إثيوبيا منذ 20 عاماالكرملين: بوتين وماكرون تناولا في اتصال هاتفي المساعدات الإنسانية لسورياخامنئي يدعم اقتراح روحاني بإغلاق مضيق هرمز أمام صادرات النفط إذا منعت صادرات طهرانمقتل 10 من الحرس الثوري الإيراني على الحدود مع العراقإيطاليا تحاول اجهاض تنظيم الانتخابات الليبية هذا العام بتنظيم مؤتمر حول ليبياداخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبلالقيصر.. أسطورة كرة القدم البرازيلية الذي لم يلعب أي مباراة

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن تتكاثر السحب الجوية من حين لآخر على المناطق الساحلية مع سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة على بعض المناطق، خاصة الشمال الشرقي بينما يبقى الطقس مستقرًا على الوسط والجنوب.

جاء ذلك خلال بيان للمركز الوطني، رصد فيه حالة الطقس خلال الأيام الثلاثة القادمة ابتداء من اليوم الاثنين، متوقعًا انخفاضًا في درجات الحرارة.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
تتكاثر السحب من حين لآخر على المناطق الساحلية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة اليوم على طرابلس وغدًا على سرت (..) الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة على المناطق الساحلية وتكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعـة على الداخل، على أن تتحول يوم الأربعاء إلى جنوبية شرقية، ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح بين (19-23) درجة مئوية ولاتتجاوز (18) درجة مئوية على مناطق الجبل الغربي.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
تتكاثر السحب على أغلب المناطق مع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية خاصة مناطق الجبل الأخضر (..) الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً على المناطق الساحلية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين (16-22) درجة مئوية وتسجل انخفاضًا طفيفًا خلال اليومين القادمين على أغلب المناطق.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
السمـاء صافية إلى قليلة وتتكاثر السحب غدًا على أغلب المناطق، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة يوم الأربعاء على غدامس والحمادة، أما الرياح فهي متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفـة السرعـة وتتحول مساء الغد إلى جنوبية شرقية على أغلب المناطق (..) ودرجـات الحرارة القصــوى تتـراوح بين (18-23) درجة مئوية وتصل إلى (27) درجة مئوية على غات، وتسجل انخفاضًا طفيفًا خلال اليومين القادمين على أغلب المناطق.

الكفرة – تازربو – السرير
تتكاثر السحب غدًا على السرير، والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة (..) ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح بين (20-23) درجة مئوية وتسجل انخفاضًا طفيفًا اليومين القادمين.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات