ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
تنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجدداأوزيل.. مسيرة من ارتباك الحالة المزاجيةبالفيديو - التاريخ يعيد نفسه بعد 28 عاما.. لاعب هولندي يكرر بصقة ريكارد الشهيرةضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكري

لافروف: اجتماع تحضيري لرؤساء أركان الجيوش الروسي والتركي والإيراني قبل قمة 22 نوفمبر

- كتب   -  
سيرجي لافروف

 أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، أن رؤساء أركان الجيوش الروسي، والتركي، والإيراني، سيجتمعون قبل قمة زعماء الدول الثلاث، المقررة في 22 نوفمبر الجاري، في مدينة سوتشي الروسية.

وقال لافروف - في أعقاب اجتماعه مع نظيريه الإيراني، محمد جواد ظريف، والتركي مولود جاويش أوغلو، في مدينة أنطاليا التركية، اليوم الأحد - "في إطار التحضيرات للاجتماع الثلاثي المشترك بين الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ونظيريه التركي، رجب طيب أردوغان، والإيراني حسن روحاني، يوم الأربعاء المقبل، سيجتمع رؤساء أركان الجيوش الروسي، والتركي، والإيراني؛ لمناقشة سبل تفعيل مناطق تخفيف حدة التصعيد الأربع في سوريا، بالإضافة إلى المضي قدمًا في إقامة منطقة خامسة لخفض حدة التصعيد".

وترعى موسكو وأنقرة وطهران اتفاقا يهدف إلى الحد من حدة المعارك؛ من أجل التمهيد لاتفاق سياسي يضع حدًا للنزاع المستمر منذ مارس 2011، وأوقع أكثر من 330 ألف قتيل، وملايين النازحين.

وأتاح اتفاق استانا - نسبة إلى العاصمة الكازاخستانية التي تستضيف المحادثات - إقامة "مناطق لخفض التوتر"، وفي هذا الإطار نشرت تركيا قوات في محافظة إدلب شمال غرب سوريا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات