ايوان ليبيا

الخميس , 13 ديسمبر 2018
الناصرة تحافظ على تقاليدها العربية في قلب إسرائيل مع اقتراب عيد الميلادالبرلمان العربي يدعو فرنسا إلى الالتزام بضبط النفس في التعامل مع المظاهراتتيريزا ماي تنجو من اقتراع بسحب الثقة من زعامة حزب المحافظينتيريزا ماي بعد نجاتها من تصويت سحب الثقة: علينا أن نكمل مشوار "بريكست"مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبي

لافروف: اجتماع تحضيري لرؤساء أركان الجيوش الروسي والتركي والإيراني قبل قمة 22 نوفمبر

- كتب   -  
سيرجي لافروف

 أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، أن رؤساء أركان الجيوش الروسي، والتركي، والإيراني، سيجتمعون قبل قمة زعماء الدول الثلاث، المقررة في 22 نوفمبر الجاري، في مدينة سوتشي الروسية.

وقال لافروف - في أعقاب اجتماعه مع نظيريه الإيراني، محمد جواد ظريف، والتركي مولود جاويش أوغلو، في مدينة أنطاليا التركية، اليوم الأحد - "في إطار التحضيرات للاجتماع الثلاثي المشترك بين الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ونظيريه التركي، رجب طيب أردوغان، والإيراني حسن روحاني، يوم الأربعاء المقبل، سيجتمع رؤساء أركان الجيوش الروسي، والتركي، والإيراني؛ لمناقشة سبل تفعيل مناطق تخفيف حدة التصعيد الأربع في سوريا، بالإضافة إلى المضي قدمًا في إقامة منطقة خامسة لخفض حدة التصعيد".

وترعى موسكو وأنقرة وطهران اتفاقا يهدف إلى الحد من حدة المعارك؛ من أجل التمهيد لاتفاق سياسي يضع حدًا للنزاع المستمر منذ مارس 2011، وأوقع أكثر من 330 ألف قتيل، وملايين النازحين.

وأتاح اتفاق استانا - نسبة إلى العاصمة الكازاخستانية التي تستضيف المحادثات - إقامة "مناطق لخفض التوتر"، وفي هذا الإطار نشرت تركيا قوات في محافظة إدلب شمال غرب سوريا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات